توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حسن أبو الروس يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «لما باجي»

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسن أبو الروس يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «لما باجي»

حسن أبو الروس
القاهرة - مصر اليوم

أعلن الفنان الشاب حسن أبو الروس عن أغنيته الجديدة عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو قصير من كليب الأغنية، وعلق قائلًا: "انتظروا أغنيتي الجديدة (لما باجي)، يوم الأربعاء الساعة 5 على جميع المنصات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم مع حبايب قلبي". وشارك حسن أبو الروس، بمسلسل "ريفو" المكون من 10 حلقات بطولة أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل. ولفت أبو الروس أنظار المشاهدين عبر أدائه التمثيلي غير المألوف في أعماله الدرامية عبر تجسيده لشخصيتين خلال أحداث المسلسل الذي يحكي قصة فرقة غنائية تسمى "ريفو" حققت شهرة واسعة في التسعينيات حتى اختفت في ظروف غامضة عقب تفكك أعضائها الخمسة.

ويجسد حسن شخصية "أباظا"، وهو عازف جيتار في الفرقة، شارك معها في شهرتها وبداياتها وناجحات حفلاتها حتى تنطفئ شمعة الشهرة فجأة بموت أحد أعضائها ليتفرق الباند ويأخذ كل منهم طريقه في الحياة، ليقرر "أباظا" اعتزال الفن والموسيقي والتوبة ويتحول تدريجيًا إلى شيخ تائب ومؤذن للفجر يوميًا في المسجد المقارب لمنزله. وأثار حسن أبو الروس انتباه الجمهور بتمكنه من تفاصيل شخصية "أباظا" عازف الجيتار حيث عكف حسن على أخذ دروس خاصة لتعلم عزف الجيتار لمدة ثلاثة أشهر قبل بدء تصوير المسلسل، كما استعان بدروس خاصة من شيخ أزهري ليتمكن من إتقان أداء الآذان في مشهد خاص خلال أحداث المسلسل يؤذن خلاله لصلاة الفجر.

ويعد "ريفو" أجدد بطولات حسن أبو الروس الدرامية بعد مشاركته في مسلسل "توبة" مع النجم عمرو سعد في الموسم الرمضاني المنصرم، ويجمع "ريفو" في بطولته كل من أمير عيد وتامر هاشم من فرقة كايروكي بجانب ركين سعد وصدقي صخر ومينا النجار وملك الحسيني، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل. ومن ناحية أخرى، انشغل حسن أبو الروس مؤخرًا في تصوير أجدد كلياته الغنائية في لبنان تزامًا مع إحيائه أولى حفلاته الجماهيرية في بيروت، والمقرر ظهوره للنور خلال موسم الصيف الحالي، وتعقب الأغنية أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت أغنية أبو الروس الشهيرة "فلتت مني"، التي جمعته مع النجمة دينا الشربيني. حسن أبو الروس بدأ مشواره الغنائي قبل دخوله عالم التمثيل، وتعمق في دراسة الدراما والموسيقى رغم بعدهما عن مجال دراسته الأصلي للهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية،  وقرر التعمق فيهما بدراسة التمثيل في إحدى جامعات كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقدم العديد من العروض المسرحية في عدة مهرجانات عالمية من بينها مهرجان افينيو في فرنسا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حسن أبو الروس يثير الجدل وأجواء التسعينيات تلفت الانتباه في مسلسل ريفو

حسن أبو الروس يُثير الجدل بدراجة نارية في عزاء والد محسن منصور

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن أبو الروس يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «لما باجي» حسن أبو الروس يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «لما باجي»



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon