توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"أدرينالين" حماقي يخطف الإعجاب والجمهور "فوق العظمة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أدرينالين حماقي يخطف الإعجاب والجمهور فوق العظمة

الفنان محمد حماقي
القاهرة - مصر اليوم

بفيديو لا يتعدي الدقيقة. شوق الفنان محمد حماقي جمهوره لاحدث أغنياته التي تم طرحها عبر اليوتيوب. وتحمل اسم "أدرينالين".

وروج حماقي للأغنية. عبر حسابه الرسمي. قائلا: "لمسِت إيدي عملت كونتاكت.. الكهربا مسكِت في الشرايين.. زوّدت الأدرينالين. اسمعوا الأغنية كاملة دلوقتي علي يوتيوب. وكل منصات الموسيقي".
اقتربت الأغنية في ساعات الي نص مليون مشاهدة. حيث لاقت تفاعلا قويا بين محبي حماقي. الذين اثنوا كثيرا علي الأغنية. معلقين :"جامده جدا جدا شابوه". "عظمة طول عمرك يافنان". "جمال الاغنية بجد". "حاجه فوق العظمة". "فخامة بجد"... غيرها.

انتشرت عبر السوشيال ميديا صور للفنانة جميلة عوض. شاركتها إحدي صفحات فانزاتها. حيث ظهرت فيها وهي ترتدي فستان زفاف. وبدأت تنبؤات متابعيها حول ما اذا كانت تزوجت بالفعل ام انها ترتدي هذا الفستان خلال مشاركتها في عمل فني.

بالرغم من أن الصور جاءت غير واضحة". اذ بدت وكأنها مسربة من مكان ما. ظهرت فيها الفنانة مرتدية فستان زفاف مرصعا. جاء بقصة صدر علي شكل القلب. بينما جاءت تنورته بطبقات عديدة من قماش الشيفون المزين بحبيبات الكريستال. بينما اعتمدت جميلة تسريحة شعر بسيطة للخلف. وتزينت بعقد ماسي ناعم.

ويبدو أن الصور قد أخذت في أحد الفنادق الفاخرة. حيث ظهرت في الصور الثرية الكريستالية الضخمة المعلقة بالسقف.
وبعد التشكيك بزواجها. قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي. إن جميلة قد خضعت لجلسة تصوير لصالح إحدي المجلات العربية الشهيرة. لكن الصور الواضحة لم تنشر بعد. لهذا تم تسريب هذه الصور غير الواضحة تماما.
وثقت الفنانة نبيلة عبيد مجموعة من اللقطات من أشهر أفلامها وذلك علي نغمات أحدث أغاني الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. في فيديو نشرته عبر حسابها في انستجرام.
كشفت عبيد عن أسباب حبها لوهبي. بالقول: "أنا بحب هيفاء وهبي.. بحب حبها للحياة وانطلاقتها وإطلالتها الجميلة بكل رونقها ومتابعتها للموضة العالمية.. تيجوا نتفرج ونسمع هيفا.. مساكم أحلي من التفاح اللبناني".

حظي مقطع الفيديو بإعجاب العديد من نجوم الفن والمشاهير. بينهم غادة عبد الرازق. ورانيا محمود ياسين. والعديد من محبي نبيلة عبيد» إذ علقوا: "والله انت علمتينا الجمال والاناقة وحب الحياة ". "نحب كل اعمالك وأناقتك وجمالك يا حبيبة قلبي"."انت الجمال الطبيعي جمال الزمن القديم الي ماكان في حقن وشفط ونحت بحبك من العراق".

"بنظرة هائمة مليئة بالدموع ". شوقت اللبنانية نادين نجيم جمهوره للجزء الثاني من مسلسل" صالون زهرة". وذلك بعد النجاح المميز حققه الجزء الأول من العمل. اذحيث شهدنا التفاعل الكبير مع كل حلقة منه ومواقفه الطريفة و مشاهده المضحكة المتداولة علي السوشيال ميديا.

نشرت نادين صورة لشخصية "زهرة". وعلّقت عليها: "زهرة الجزء الثاني.. قريباً".

خلال دقائق قليلة من نشرها لهذا البوست. انهالت التعليقات والمباركات لنادين علي إعلان الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة". ومن بين النجوم الذين هنوها. ووضعوا علامات إعجاب منهم مني زكي. هند صبري. صبا مبارك. عمرو سعد. عمر السعيد وريم احمد.. غيرهم.
الواضح أن الجمهور متحمس لإكمال قصّة الحب بين زهرة صاحبة الصالون في الحي الشعبي. والشاب أنس الذي جسّد شخصيته معتصم النهار. حيث علقوا: "جمالك". "مشتاقين". "منتظرين". "موفقة يا روحي". "حلاوتك". "لا نستطيع الانتظار"... غيرها.

أعلنت السورية كندة علوش عن اختيار فيلمها نزوح للمُخرجة السورية سؤدد كعدان للمنافسة علي جوائز الدورة الـ79 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. المقرر افتتاحه في 31 أغسطس المُقبل ويستمر حتي 10 سبتمبر المقبل. ويعرض الفيلم تحت فئة Orizzonti Extra. وهذا في عرضه الدولي الأول.

الفيلم من بطولة سامر المصري وكندة علوش. والممثلة الشابة هالة زين. ونزار العاني. و دارينا الجندي. وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار. وحصل السيناريو علي جائزة باومي من برلين. وفي مهرجان كان السينمائي حصل علي جائزة تليفزيون ARTE. وجائزة سورفوند. ضمن ورشة سينيفونداسيون. كما نال دعماً من تورينو فيلم لاب ومؤسسة الدوحة للأفلام.

فيلم نزوج من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا. وهو ثاني أفلام سؤدد الروائية بعد فيلم يوم أضعت ظلي الفائز بجائزة أسد المستقبل من مهرجان فينيسيا السينمائي.

ويتنافس الفيلم مع 8 من الأعمال الأخري التي تمثل العديد من الدول منها فيلم المخرج العراقي أحمد دراجي الحدائق المعلقة.

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية. حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين" ذات الـ 41 سنة. لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم. وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور. ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" علي الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

في خطوة مفاجئة أعلنت الإعلامية المصرية لميس الحديدي توقف برنامجها كلمة أخيرة. حيث قالت إن أطلّت علي الجمهور في الحلقة الأخير من الموسم الأول من البرنامج.

وكشفت الحديدي أن هذه الحلقة هي آخر حلقات ظهورها في البرنامج. علي أن يعود البرنامج المذاع علي شاشة ON مرة أخري بداية من سبتمبر المقبل. حيث سيكون شهر أغسطس راحة لها.

قالت الحديدي خلال تقديمها الحلقة: هذه ليس حلقة نهاية الأسبوع فقط. ولكنها حلقة نهاية الموسم.

أضافت: أنا وزملائي نستأذن السادة المشاهدين في إننا نأخذ إجازتنا السنوية المعتادة.

تابعت لميس: لن نترككم علي مدار شهر أغسطس ولكن ستتم إعادة أهم حلقات الفن وأهم النجوم والرياضة والثقافة والموسيقي والحوارات التي أجريت في هذا المجال.

وأكدت لميس أن إجازتها ستكون بداية من الأسبوع المقبل. وحتي نهاية شهر أغسطس المقبل. لافتة إلي رغبتها في أخذ إجازة كل سنة في شهر أغسطس.

قـد يهمك أيضأ :

محمد حماقي يُحيي حفلًا جماهيريًا في السعودية الليلة

حماقي يشعل مسرح بوليفارد سيتي في السعودية وسط حضور الآلاف

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدرينالين حماقي يخطف الإعجاب والجمهور فوق العظمة أدرينالين حماقي يخطف الإعجاب والجمهور فوق العظمة



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon