توقيت القاهرة المحلي 03:58:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القصة الكاملة لوفاة عروسين بعد 24 ساعة من الفرح في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القصة الكاملة لوفاة عروسين بعد 24 ساعة من الفرح في مصر

وفاة عروسين
الشرقية - مصر اليوم

"ربنا يصبرنا، ملحقناش نفرح بمحمد وشيماء وفرحتنا تحولت إلى ميتم وحزن كبير".. بهذه الكلمات بدأ "فتوح خليل"، عم الشاب "محمد" المتوفى هو وزوجته بعد 24 ساعة من زفافهما داخل شقة الزوجية، وأكد أن نجل شقيقه تزوج السبت ، والأحد كان موعد "الصباحية"، ومن عادة أهل قرية طحا المرج التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، الذهاب لزيارة العروسين بشقتهما.

وأضاف عم عريس الجنة أنه بالفعل توجه شخص يدعى "شعبان" إلى شقة العروسين لإخبارهما بقدوم الأهل والأصدقاء لتقديم التهنئة، وعندما طرق باب الشقة لم يجيبا عليه ليدخل إلى قلبه الشك، وبالفعل استعان بأهل "محمد" وتحديدا شقيقته التي قامت بإحضار نسخة من المفاتيح وعند فتح باب الشقة لم يجدا العروسين بالصالة أو غرفة النوم وعند البحث عليهما وجدهما في الحمام جثث هامدة.

وأضاف أن حالة من الحزن الشديد سيطرت على جميع أهالي القرية وجميع الأصدقاء والمعارف، خاصة لكون "محمد" و"شيماء" معروف عنهما الأدب وحسن الخلق والسمعة الطيبة، إضافة إلى والد "محمد".وقال "خليل عثمان خليل"، زوج عمة عريس ديرب نجم، إن محمد حاصل على بكالوريوس تجارة إنجليزي ويعمل بإحدى شركات القطاع الخاص المعروفة، ويبلغ من العمر 29 عاما، وشيماء خريجة كلية هندسة العام الماضي، وتمت خطبتهما منذ عامين وتم تحديد ميعاد زفافهما يوم السبت الماضي وسط حالة من الفرح المنقطع النظير.

وأضاف "خليل" أنه يوم الحادثة كان أول الشهود على الواقعة، خاصة لقرب المنزلين، وبمجرد أن سمع الصرخات توجه مباشرة إلى شقة العروسين لتقع عليه الكارثة ويصاب بهول الفاجعة وتمتلئ عيناه بالدموع، واستكمل حديثه مطالبا الجميع بالدعاء للعروسين.وأوضح زوج عمة العريس أن "شيماء" يتيمة الأب والأم ولديها 7 أشقاء يتمتعون جميعا بالخلق والسيرة الطيبة وحب جميع أهل القرية، مشيرا إلى أنه تم تشييع الجثمانين في جنازة مهيبة حضرها جمع كبير من أهالي القرية.

وأشار إلى نه تم أداء صلاة الجنازة عليهما بمسجد السليمانية بالقرية وسط حالة من البكاء والصراخ من جانب الحضور والدعاء للمتوفيين بالرحمة والمغفرة.وسيطرت حالة من الحزن على أهالي محافظة الشرقية بصفة عامة وأهالي قرية طحا المرج التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بصفة خاصة عقب مصرع زوجين بعد أقل من 24 ساعة من الزفاف بالقرية.

التفاصيل صادمة لا يقدر أحد على تصديقها بسبب هول الخبر، حيث سادت حالة من الصدمة بين أهالي وأقارب وأصدقاء العروسين، خاصة لزفافهما منذ يوم تقريبا وسط تحول صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى منصة للدعاء وتقديم العزاء في العروسين.محمد" تجارة إنجليزي وعروسه "شيماء" مهندسة، جمعهما رباط الحب والزواج وجمعهما أيضا الموت، فبعد زفافهما بـ 24 ساعة وسط حالة من الفرحة والسعادة التي غمرت الحضور وبعد ليلة تشبه ألف ليلة وليلة تم زفافهما إلى شقة الزوجية.. بهذه الكلمات بدأ أهالي قرية طحا المرج التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية حديثهم لموقع "صدى البلد".

وأضاف الأهالي أنه بعد الزفاف قام أهل العروسين بالاتصال بهما للاطمئنان عليهما فلم يجيبا لتسود حالة من القلق والتوتر بينهم، ليقرروا الذهاب ثاني يوم "الصباحية" للاطمئنان على العروسين وتقديم التهنئة لهما ليتفاجئوا بعدم الرد على جرس الباب وحاولوا الدخول لكي يتفاجأ الجميع بوجود العروسين جثتين هامدتين.

وقال آخرون إنه اختلفت الروايات حول سبب الوفاة، فهناك من يؤكد أن تسربا في الغاز هو ما أدى إلى وفاتهما، ومنهم من يؤكد أن ماسا كهربائيا بالسخان هو السبب، ليترك الجميع الأمر إلى رجال الشرطة والنيابة العامة بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة ديرب نجم، وفاة عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما داخل شقة الزوجية، من جانبها، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم لفحص البلاغ وإجراء معاينة أولية ومعرفة سبب الوفاة.وتبين من التحريات الأولية مصرع كل من "محمد. ا" وزوجته "شيماء. أ"، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجار تحرير محضر بالواقعة.

قد يهمك ايضا:

وفاة طفلين شقيقين سقطا داخل "بيارة" صرف صحي في الدقهلية

حجز مسؤولي مدرسة بعد وفاة تلميذ إثر سقوطه في بيارة صرف صحي

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصة الكاملة لوفاة عروسين بعد 24 ساعة من الفرح في مصر القصة الكاملة لوفاة عروسين بعد 24 ساعة من الفرح في مصر



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:54 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

ديكور فخم في منزل شذى حسون في برج العرب

GMT 13:39 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب كيرمان في شرق إيران

GMT 13:44 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

«الزراعة» تواصل خطتها لخفض استهلاك المبيدات الكيماوية

GMT 01:58 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

شالكه يسقط أمام كولن بالوقت القاتل في الدوري الألماني

GMT 06:57 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

التمدد أكثر فعالية من المشي لخفض ضغط الدم المرتفع

GMT 20:35 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل معجنات الثوم

GMT 07:25 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو

GMT 17:55 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يتوعّد إلتشي بمواصلة سلسلة الانتصارات في "الليغا"

GMT 10:16 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الرئة وأبرز أسباب الإصابة بالمرض

GMT 02:14 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ضياء السيد يؤكد أن هناك رواسب قديمة بين فضل وكهربا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon