توقيت القاهرة المحلي 10:03:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الشرقية ورئيس شركة مياه الشرب يحتفلان بنجاح منصة التدريب الإلكتروني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الشرقية ورئيس شركة مياه الشرب يحتفلان بنجاح منصة التدريب الإلكتروني

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
القاهرة - مصر اليوم

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  ، يرافقه اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى الاحتفال بنجاح تفعيل منصة التدريب الإلكتروني بمحافظة الشرقية وتكريم 47 من العاملين بالديوان العام ومراكز المدن والحاصلين على دورة السلامة والصحة المهنية عبر المنصة الإلكترونية. 

أكد المحافظ أنه يأتي هذا في إطار التعاون المشترك بين المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى للارتقاء بمستوى العاملين وصقل مهاراتهم العملية وإكسابهم الخبارات اللازمة للنهوض بمستوى أدائهم في العمل.

أشار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تسعى من خلال خطتها الإستراتيجية إلى تفعيل أكبر للشراكات التدريبية مع الهيئات والشركات المختلفة في شتي المجالات وذلك لتحقيق الاستفادة القصوى للعاملين بالمحافظة من البرامج التدربية الجديدة والمفعله طبقًا لأحدث النظم التدريبية الإلكترونية والمتضمنة لمواد علمية وعملية من شأنها الارتقاء بمستوى المتدربين.

ومن جانبه أشار اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية إلى أن الشركة في حالة حراك مستمر لمواكبة ثورة العصر للتحول الرقمي للمعلومات ومن ثم تطوير العنصر البشري باعتباره أحد مقومات النجاح لأي مؤسسة بالدولة ومن هنا كان للشركة الريادة في تفعيل منصة التدريب الإلكتروني وانطلاق أول برنامج تدريبي إلكتروني لمجال السلامة والصحة المهنية والذي يتم من خلال:


تلقي الموظف التدريب من مكانه، فضلًا عن كونه تدريب إلكتروني تفاعلي ومزود بالتمارين والاختبارات ويحصل الموظف بموجبه علي شهادة ووسام الشركة الإلكتروني والذي شرفت الشركة من خلال انفرادها باطلاق منصة التدريب الإلكتروني بتدريب (47) من العاملين بمحافظة الشرقية.

 كما أشادت الدكتورة ناهد مصطفي المدرب الدولي المعتمد ومستشار التخطيط الإستراتيجي لتنمية الموارد البشرية بالخدمة التدريبية المقدمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتبنيها لأحدث الطرق التدريبية وإطلاقها منصة التدريب الإلكتروني والقائم علي أسس تدريبية سليمة والتي تم من خلالها تحويل الدورات التدريبية من شكلها التقليدي إلى شكلها الإلكتروني التفاعلي.

وأوضحت الدكتورة ناهد مصطفي أن منصة التدريب الإلكتروني التي أطلقتها الشركة مزودة بـ (تسجيل وحجز إلكتروني للدورات ـ مكتبة إلكترونية تضم المواد التدريبية.

وإتاحة التعليم الذاتي للمتدرب وتوفير بنك أسئلة للمواد التدريبية- وتطبيق موبايل (mobile learning) والذي يتيح للمتدرب متابعة الدورات التدريبية ـ تقويم دراسي يوضح مواعيد الدورات ـ مؤشر خاص لكل متدرب يوضح نسبة إجتيازة للدورة التدريبية ـ خدمة (live chat) والذى يتيح إرسال الرسائل النصية للمحاضر والمسجلين في نفس الدورة.

يذكر أن مشروعا تقدمت به المهندسة ماسى يحيى الشربينى لعمل منصة تدريب إلكترونية لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالشرقيه وتم دراسة المشروع والموافقة عليه.. حيث تضم المنصة (كورسات تدريبية -مكتبة إلكترونية – إختبار إلكترونى – شهادة ووسام إلكترونى).

ومن جانبهم عبر المتدربون الحاصلون على دوره السلامة والصحة المهنية عبر منصة التدريب الإلكتروني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي عن سعادتهم باجتياز الدوره والتي تضمنت ماده علميه تدريبيه عن (مقدمة عن السلامة والصحة المهنية –المخاطر الكهربائية- الغازات المضغوطة –الأماكن المغلقة-أعمال الحفر-الحماية من إثر السقوط- أعمال اللحام والقطع-مهمات الوقاية-الحماية بالأوناش- ماده علمية- مواد إثرائية- اختبار الكتروني – شهادة معتمدة –الحصول على وسام الشركة الالكتروني).

شهدت الاحتفاليه تكريما تقدم به محافظ الشرقيه للواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى تقديرا لمجهوداته للارتقاء بالخدمات المقدمة بالمحافظه في قطاع مياه الشرب والصرف الصحى وكذلك في مجال التدريب.

قد يهمك أيضًا:

محافظ الشرقية يفتتح وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى ديرب نجم

محافظ الشرقية يُصدر قرارًا بإيقاف تراخيص الأكشاك

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الشرقية ورئيس شركة مياه الشرب يحتفلان بنجاح منصة التدريب الإلكتروني محافظ الشرقية ورئيس شركة مياه الشرب يحتفلان بنجاح منصة التدريب الإلكتروني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر

GMT 16:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

الحكومة المصرية تحصل على منح بـ 635 مليون جنيه

GMT 05:48 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

جوني ديب يقرر الزواج من راقصة روسية

GMT 13:34 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

النظام الغذائي لدول المتوسط يصنّف الأفضل لعام 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon