توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على القصة الكاملة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على القصة الكاملة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
القاهرة ـ مصر اليوم

اقتربا من عامين وشائعات الحب والارتباط تلاحقهما، مواقف عديدة، بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد وزيري، ومفاجآت وهدايا ورسائل رومانسية مجهولة جعلت الثنائي محل الأحاديث والشائعات التي نهاها "وزيري" بوثيقة تثبت زواجهما، بعدما اندلعت الحرب بينهما حيث اتهمته الفنانة اللبنانية بسرقتها والنصب عليها، لتبدأ بينهم حرب كلامية انتهت بوصفها له بلفظ خارج.

ونرصد مواقف جمعت بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري من الغزل للنصب وتبادل الشتائم حتى وثيقة الزواج.

صورة وكلمات غزل
في فبراير 2019، نشر "وزيري" تدوينة، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأرفقها بصورة لهيفاء كُتب عليها "حب" باللغة الإنجليزية، وعلق عليها كاتبا: "قبل هيفا كانت حياتي كدة، وبعد ما دخلت حياتي بقت كده".

أحببتك فارتقى الإحساس
بنهاية 2018، غرد وزيري لهيفاء، عبر "تويتر": "أحببتك.. فارتقى الإحساس.. فوجدت بعدك أن النساء شائعة يتداولها الناس"، جاءت التعليقات تحمل المُباركات والتهاني للثنائي.

خاتم مماثل
نشرت الفنانة اللبنانية، في الفترة الأخيرة صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية خاتما في يدها اليسرى، يشبه الخاتم الذي ظهر به محمد وزيري، مدير أعمالها، في يده اليسرى أيضا، ما أثار الجدل حولهما، وزادت الشائعات حول خبر زواجهما.

مفاجأة عيد الميلاد
احتفلت الفنانة اللبنانية، مارس 2019، بعيد ميلادها، والذي حرص "وزيري" على تحضير مفاجأة خاصة لها، بتلك المناسبة، وحينها نشرت هيفاء أنها كانت تنوي الغناء بأحد الفنادق، وعند حضورها فوجئت بحفل خاص لعيد ميلاده، كان أعده مدير أعمالها، ليفاجئها بحضور أصدقائها وذويها.

ونشرت "هيفاء" الصور موجهة الشكر للأخير، قائلة: "شكرا محمد وزيري لأنك على طول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات، شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت، وشكرا لكم الحب الهائل اللي عمشوفو من الفانز.. أنا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم".

استقالة وزيري بسبب المثلية الجنسية
في أغسطس الماضي، قرر محمد وزيري الاستقالة من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية، بعدما تعرض لهجوم شديد من جانب متابعيها بسبب انتقاده للفرقة الموسيقية "مشروع ليلى" الداعمة للمثلية الجنسية، حيث وصفها بـ"لعنة في كل الأديان"، مطالبًا جمهوره بمناقشات بناءة وليست عديمة الفائدة، خاصة بعد الإعلان عن إقامة الفرقة الموسيقية لحفل في العاصمة اللبنانية بيروت، لكن الحفل تم إلغاؤه.

ويبدو أن المساندة التي تلقاها من هيفاء وهبي لم تكن كافية بالنسبة له، حتى قرر الاستقالة رسميًا.

وأعلن وزيري، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي، وكتب: "هيفا حبيبتي أنتي عارفة كويس إني دايمًا عايزلك أحسن حاجة، وميهمنيش غير مصلحتك، وطول الفترة اللي إحنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص".

وأضاف: "عارفة كمان إن عمري ما كنت مدير أعمال حد وبعمل كده معاكي عشان أنتِ أغلى حد عندي، ومن غير أجر أو مقابل بس يكفيني أشوفك مبسوطة وعشان اللي شوفته منك ومعاكي وقلبك النضيف، واللي بيننا يخليني أجيبلك الدنيا تحت رجليكي".

هيفاء وهبي تتهم وزيري بالسرقة
 على الرغم من اختفاء الحديث عنهما، عادت الفنانة هيفاء وهبي بمفاجأة بعدما حررت محضرا مؤخرا، عن طريق محاميها بمصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد، الشهير بمحمد وزيري.

حيث اتهم ياسر قنطوش، محمد وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

محمد وزيري يبدأ الحرب ويصف نفسه بالأسد
عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام"، نشر المنتج ومدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيري صورة تجمعه بمحامي بالنقض، بعدما رفعت عليه هيفاء وهبي قضية نصب عليها بمبلغ قيمته 63 مليون جنيه.

نشر "وزيري"، صورة له مع المحام بالنقض أشرف عبدالعزيز، وكتب في تعليقه عليها، "خسرتني للأبد.. وكلمة وقولتها، لعبت مع الأسد.. يبقى استحمل بقى، أشرف عبدالعزيز.. المحامي بالنقض".

وقد يهمك أيضًا:

لقاء نادر لهيفاء وهبي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

هيفاء وهبي تتدرَّب مع أمها خلال الحجر الصحي المنزلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على القصة الكاملة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها تعرف على القصة الكاملة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon