توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مي العيدان تكشف أجر ياسمين صبري في برنامج رامز جلال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مي العيدان تكشف أجر ياسمين صبري في برنامج رامز جلال

الإعلامية الكويتية مي العيدان
القاهرة ـ مصر اليوم

أثارت الإعلامية الكويتية المُثيرة للجدل مي العيدان، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما زعمت أن النجمة المصرية ياسمين صبري تقاضت في حلقة "رامز مجنون رسمي"، مبلغًا ضخمًا قدرته بـ2 مليون دولار، ما جعل رواد السوشال ميديا يفتحون النار على صبري.

ونشرت العيدان على "تويتر" وإنستغرام"، منشورا تهاجم خلاله موافقة "ياسمين" على عرض حلقتها مع رامز جلال، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وقبولها لأجواء التعذيب والخوف الذي بثّه رامز في قلبها، وأن تظهر لجمهورها بهذا الشكل الذي بدت عليه.

وقالت العيدان في منشورها "ياسمين صبري قبضت مليونين دولار مقابل تتهزأ وينمسح بكرامتها الأرض مع رامز .. شكل أبو هشيمة مو مكفيها".

وتوالت التعليقات على منشور العيدان، قبل أن تحذفها جميعا لاحتوائها على تعليقات سلبية كثيرة، حيث قال بعضهم: "قبلت بإهانة نفسها بـ2مليون وتقول إن حبت زوجها لأنه يضحكها.. باين أنها إنسانة مو مادية أبدا أبدا تحب الضحك والفرفشة"، "هالمبلغ يكفي كم أسرة محتاجة ويزوج كم إنسان .. يطلع كم سجين"، و"أرقام فلكية يتم الترويج لها كنوع للتسويق للبرنامج وضخامة تكلفته !! ما عتقد 600 ألف دينار كويتي لأجل حلقة مدتها نص ساعة وإجمالي مشاهدها طلعت فيها ما تتجاوز 15 دقيقة".

وتساءل فريق آخر من المتابعين عن مصدر العيدان في تلك المعلومة، قائلين: "ليش يعني إنتي كنتي موجودة وقت توقيع العقد؟"، و"المصدر واتسابك"، وسخر آخر منها بقوله: "لو إنك مكانها كان وافقتي بـ2000 دينار".


وعلق البعض على ظهور الضيوف بملابس اعتيادية، وكأنهم يعلمون مسبقاً بما سيحل بهم، خصوصاً أن ضيفته الأخيرة الفنانة المصرية ياسمين صبري ظهرت ببنطال خامته مقاومة للمياه، ومكياج خفيف جداً مقارنة مع إطلالات النجمة المصرية المعتادة.

وشغلت حلقة ياسمين صبري رواد التواصل الاجتماعي إذ حاولت ياسمين أن تتوسل إلى رامز بحيلة الدخول للحمام لكن رامز لم يستجب لها وظل يمارس هوايته في إرعابها وقال: "هجبلك الحمام لحد عندك"، ثم واصل تدويرها في الكرسي وهي مقيدة وأجبرها على خلع خاتم زواجها.

وأحدث الفنان المصري رامز جلال هذا العام ضجة بعد عرض برنامجه "رامز مجنون رسمي"، والذي حوّل فيه ضيوفه إلى مادة ساخرة أطلق ضدهم عبارات غير مناسبة ووصفهم بألقاب اعتبرها البعض مؤذية.

وبدأ المتابعون يطالبون بإيقاف برنامج "رامز مجنون رسمي"، وكذلك قدم بعض المحامين المصريين بلاغات ضد رامز جلال، داعين لتوقيفه عن الشاشة مثل المحامي المصري عمرو عبد السلام الذي تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام، متهماً النجم المصري بالتحريض على العنف بشكل واضح من خلال المقالب التي ينفذها في ضيوفه.

قد يهمك أيضا :  

ياسمين صبري تكشف عن السبب الحقيقى لارتباطها بأحمد أبو هشيمة

ملابس ياسمين صبري في برنامج "رامز مجنون رسمي" تثير التساؤلات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي العيدان تكشف أجر ياسمين صبري في برنامج رامز جلال مي العيدان تكشف أجر ياسمين صبري في برنامج رامز جلال



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon