توقيت القاهرة المحلي 22:54:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي
القاهرة - مصر اليوم

حالة من الجدل الواسع أثارها رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهى الشائعة التى طفت على السطح خلال الساعات الماضية.

ولكن الفنان أحمد العوضى، قرر أن يخمد النار التى تلتهم كل أخضر ويابس، معلقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وساخرا من الشائعة "ايه ده بجد .. تصدق معرفتش الا من هنا".

أسدل الستار أخيرا على الجدل المثار حول علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى باعتراف كل منهما بحب الآخر بعد وصلة ردح بين أحمد العوضى وشقيق ياسمين عبد العزيز وهى العلاقة التى شغلت محبيهما من الجمهور وداخل الوسط الفنى خاصة أن ياسمين عبدالعزيز كانت تمر بفترة عصيبة بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة وخلافها الحاد مع الفنانة ريهام حجاج التى تزوجت منه.

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى  
بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى منذ عامين تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت ترددت الأنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بسبب صورهما معا، التي دفعت البعض لـ تريدد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

وعلق أحمد العوضي على الأمر بشكل غير مباشر، حيث قام بنشر أغنية "ياسمينا" لـ منير من خلال خاصية الـ "Story" عبر حسابه الرسمي على "الانستجرام" وعلق قائلًا: "منير جامد برضو".

ونشر العوضي، صورة لممثلة أجنبية تدعى Catherine zeta Jones، تشبه ياسمين عبدالعزيز، كثيرًا وعلق على الصورة قائلًا: "هذا هو ذوقي"، الأمر الذي أشار إلى حقيقة وجود علاقة حب بينه وبين ياسمين عبد العزيز، وبالفعل أعلن اليوم حبهما بعد أن فجر القضية شقيق ياسمين عبدالعزيز الذى كتب تعليقا يفشى سر العلاقة.

مصير قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
بعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى حبهما عبر حسابهما على انستجرام بدأت الأقاويل حول مصير هذا الحب هل الارتباط أم ماذا سيحدث فى الفترة المقبلة خاصة أن هناك بعض الشوائب التى قد تترك أثرا سلبيا على العلاقة بعد خناقة أحمد العوضى مع شقيقها وائل ووصلة الردح التى  نشبت بينهما.

وجاء ردود الفعل على هذه العلاقة من قبل الجمهور والمتابعين حيث هنأوهما على الارتباط متمنين لهما السعادة وراحة البال فى الفترة المقبلة ولكن  ياسمين عبد العزيز معروف عنها أنها تغير رأيها سريعا خاصة وهو ما اعترفت به فى برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى حيث أكدت أنها لا ترغب فى الزواج ولكن فى حالة تحقيقه يمكن أن تخوض التجربة وهو أمر متروك فى النهاية للظروف المحيطة بالعلاقة، مؤكدة أنه لا أحد يتوقع تصرفاتها وبالتالى رغم  إعلان حبها بأحمد العوضى ربما لا يتحقق الارتباط على أرض الواقع والأمر فى النهاية متروك للأيام المقبلة لتجيب على مصير هذه العلاقة.

علاقة ياسمين عبد العزيز بشقيقها
كانت ياسمين عبد العزيز طوال حياتها الفنية منغلقة على أسرتها ولا تحب أن تظهرهم إلى الإعلام حتى احترف شقيقها وائل التمثيل لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا فى عالم الفن مثلما حققته ياسمين عبد العزيز وكانت تفضل أن تبتعد بأسرتها عن الأضواء والشهرة وهو ما فعلته مع أبنائها وزوجها على مدار 20 عاما تقريبا ورغم  ذلك كانت علاقتها بشقيقها وائل تحديدا مليئة بالحب والود فكانت دائما تنشر صورا معه بعد أن اشتهر ودخل الوسط الفنى.

وكان يبادلها شقيقها وائل عبد العزيز نفس الروح حتى أنه كان يقف بجوارها فى أزماتها ولعل أبرزها أزمتها مع ابنة الفنان هشام سليم التى كادت أن تصل إلى ساحات القضاء ولكن سرعان ما تم حل الأزمة بعد تدخلات عديدة من شقيقها.

وربما تتوتر علاقة ياسمين عبد العزيز بشقيقها خاصة بعد نشوب خلاف حاد بينه وبين أحمد العوضى بعد أن خرج وائل عن صمته معلقا على علاقة شقيقته ياسمين واحمد العوضى قائلا عبر فيسبوك بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وانتي عيلة صغيرة".

وأضاف وائل عبد العزيز: "بداية من مشاكلك مع الشاعر وبراده وانتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها.. ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي انا ووالدتك إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك".

وأوضح وائل عبد العزيز خلال رسالته: "سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندك ووقفت جنبك في طلاقك.. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين.. لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة علي حساب سمعتك وسمعتنا.. لا ومحدش هيسمح".

وتابع وائل عبد العزيز: "من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا.. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها.. أنا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي علي مزاجك.. احنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه رايحة على فين".

وأكمل وائل عبد العزيز: "  بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقس له كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي انت سالكه من سنين مع بنات الناس!!".

وأنهى وائل عبد العزيز رسالته "أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتيها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد".

خناقة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

ودخل شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى فى خناقة عنيفة وتراشق بالألفاظ  بعد أن أفشى الأول علاقة الأخير بشقيقته ياسمين عبد العزيز وهو الأمر الذى دفع أحمد العوضى للدفع والرد بعنف على شقيق ياسمين حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رد الفنان أحمد العوضي على وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، وهاجم فيها العوضى، الأخير؛ بسبب علاقته بشقيقته، والتي تحدّث عنها الجمهور، بعد احتفال العوضى مع ياسمين بعيد ميلادها الـ40، في يناير الماضي.

وظهر في الصورة المُتداولة، رد أحمد العوضي على شقيق ياسمين، لكن هذا الرد غير موجود على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” ولم يتسن التأكد من صحته أو مصدره، وهل نشره أحمد العوضي بالفعل ثم حذفه؟، أم أنه “بوست” مُزيف.

ياسمين عبدالعزيز تعلن زواجها رسميا من أحمد العوضى

غيرت النجمة ياسمين عبد العزيز حالة ارتباطها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى متزوجة .

وعبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا عن حبها الشديد للفنان أحمد العوضي،  بعد رسالته الرومانسية لها.

وقالت ياسمين عبد العزيز، من خلال التعليقات: "انا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك انت احسن راجل في الدنيا"، بينما رد عليها العوضي قائلًا: "انتي ملكتي".

وكان أحمد العوضي، وجه رسالة رومانسية لياسمين عبد العزيز قائلًا: "شكرا انك في حياتي .. شكرا على كل حاجه على تشجيعك وشكرا علي انك حته مني.. انا ناجح بيكي وليكي. الف الف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها الثنائي عن حبهما لبعض، فقد نشر الفنان احمد العوضي صورة لبوستر مسلسل ونحب تاني ليه من خلال حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

قد يهمك ايضا

الفنان أحمد العوضي يكشف تفاصيل الصورة المثيرة للجدل

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار على إنستجرام بإطلالة جذابة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي تعرف على حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي



GMT 20:39 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

مصطفى حجاج يوجه رسالة لـ جمهوره من داخل الجيم

GMT 20:30 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

الجمهور يساند عمرو دياب بعد ارتباط دينا الشربيني

GMT 20:27 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

لطيفة تدعو لـ محمد الصغير بعد تدهور حالته الصحية

GMT 20:24 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

بيان يحسم انفصال أحمد سعد عن خطيبته علا بسيوني

GMT 05:59 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

"النورس" وجهة الباحثين عن الاستجمام في البحر الأحمر
  مصر اليوم - النورس وجهة الباحثين عن الاستجمام في البحر الأحمر

GMT 05:47 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

خمسة نصائح من "فنغ شوي"لمنزل مفعم بالطاقة الإيجابية
  مصر اليوم - خمسة نصائح من فنغ شويلمنزل مفعم بالطاقة الإيجابية

GMT 05:42 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

الأمير هاري ينفي مزاعم اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي
  مصر اليوم - الأمير هاري ينفي مزاعم اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 05:44 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

سريلانكا تعيد فتح حدودها أمام السياح بشروط
  مصر اليوم - سريلانكا تعيد فتح حدودها أمام السياح بشروط

GMT 20:20 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

فضيحة اعتداء جنسي في الرماية القبرصية

GMT 23:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة الأرصاد الجوية المصرية تُعلن طقس الـ 72 ساعة المُقبلة

GMT 08:23 2020 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أميركا تُطلق سيارة جبارة بـ 6 عجلات للطرق الوعرة

GMT 11:45 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

اتيكيت المشي للرجال والنساء

GMT 07:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

"آبل ووتش" تطور قدراتها للمساعدة في علاج مرض "باركنسون"

GMT 16:10 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

لماذا يكذب الزيات؟

GMT 03:30 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عن بيراميدز والأهلى..!
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon