توقيت القاهرة المحلي 13:56:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القصة الكاملة لمحمد رشاد ومي حلمي من الانفصال للزفاف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القصة الكاملة لمحمد رشاد ومي حلمي من الانفصال للزفاف

المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي
القاهرة - مصر اليوم

ضجة كبيرة عقبتها حالة من الجدل استمرت لفتراتٍ طويلة عقب الإلغاء المفاجئ لحفل زفاف المطرب محمد رشاد، على المذيعة مي حلمي، صحبة صمت من قبل الطرفين رافضين الإفصاح عن السبب الرئيسي لإلغاء الزفاف، تردد حينها العديد من الأسباب المختلفة مابين حالة وفاة مفاجئة، وأخرى نشوب أزمة بين عائلتي العروسين.

وبعد صمت شديد أكد مصدر مقرب من "رشاد" زواجه من الإعلامية ميّ حلمي، ولكن بشكل سري من دون إحداث ضجة إعلامية أو الإعلان عن هذا الحدث من خلال حساباتهما على الـ"سوشيال ميديا".

نرصد القصة الكاملة لحقيقة أزمة نجم أرب آيدول محمد رشاد، والإعلامية مي حلمي.

أقرأ أيضاً :

مي حلمي تثير الجدل حول عودتها للفنان محمد رشاد عبر "إنستغرام"

- خطوبة على الهواء:

مكالمة هاتفية عبر بها "رشاد" عن حبه لـ"مي" عبر الهواء حينما غني لها أغنية" "ياحتة بسكوتة" وطلب يدها قائلًا: "زي ما وعدتكم من سنتين، إحنا هنبقى لبعض ومش هنسيب بعض"، لتتحول بعدها علاقة الحب عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مشيدين بطبيعة علاقتهما متمنين أن يعيشوا مثلها.

- إعلان خطبتهم:

أعلن الثنائي ارتباطهم الرسمي حينما نشرا في نفس التوقيت صور تجمعهما سويا عبر حسابتهما الشخصية على موقع تبادل الصور "إنستجرام" ليعلنان فيه عن قصة حبهما، حيث علق قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

- حب تحول لأزمة:

وسط فرحة بين الاثنين بقرب تخليد قصة حبهما بالزفاف أُعلن قبل ساعات من الزفاف إلغاء الحفل، وهو الأمر الذي أثار تساؤلاتِ عده داخل الوسط الفني وخارجه،  واتصل "رشاد" بضيوف الحفل واعتذر لهم، دون تحديد موعد آخر، إلا أنه قرر إن يعلن إعلاميًا، أن سبب إلغاء العُرس هو حدوث حالة وفاة لأحد أقاربه.

- دخول مي المستشفي وتعرضها لجلطة:

تعرضت لأزمة صحية شديدة؛ نتيجة الأحداث التي جرت قبل زفافها بساعات قليلة، وقالت إحدى صديقاتها المقربات: "هناك اشتباه بجلطة في القلب كفاية كلام عنها وانتو مش عارفين حاجة ربنا يشفيها".

- تدخُل ريهام سعيد:

أعادت الإعلامية ريهام سعيد، إذاعتها خلال برنامجها "صبايا" عبر فضائية "الحياة"، لافتة إلى تواصلها مع المذيعة قبل تداول تلك الصور بالمستشفى، وقالت: "إحساسي كان صح إن مي مش هتستحمل مع إنها ردت عليا بمنتهى القوة وإنها متماسكة".

- بيان محمد رشاد:

هاجم محمد رشاد، الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، رافضًا تداولها لأمور تتعلق بحياته الشخصية، وكتب: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد.. أولا اسمي وحياتي العامة والخاصة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم، ولكن محصلش نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، وقدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن، وإن شاء قد كان".

ونفى "رشاد"، الأخبار المتداولة والتي نقلتها الإعلامية في حلقتها حول إصابة مي حلمي، بجلطة في المخ، قائلا: "المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف، ومكنش لله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

- إعلان رشاد حقيقة الأمر بمداخلة هاتفية:

بمكالمة هاتفية علق "رشاد" خلال على أزمة انتهاء زواجه بـ"مي"، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON-E"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وخلود زهران، خلال تحدثه لأول مرة، قائلًا: "إن الماديات لا يمكن أن تكون عائقا أمام شخصين يجمع بينهم الحب، ولكن حينما يكون هناك تغير لاتفاقيات قد تم الاتفاق عليها مسبقًا، أو قام شخص ما بتوصيل شيء ما بطريقة غير لائقة هو ما يؤدي إلى حدوث مشكلة أو عدم اتفاق".

أسرة "مي" حاولت إضافة بعض الطلبات الجديدة في القائمة الخاصة بالزواج، وهو الأمر الذي رفضه "رشاد"، وتصاعدت الأمور حتى انتهت بإهانة العروس لأسرة العريس، على حد قول مصدر قريب من الأخير، وعلى إثره تم إلغاء حفل الزفاف.

- أول تعليق من مي حلمي:

ردت الإعلامية الشابة مي حلمي، على الأخبار المتداولة بشأن إصابتها بجلطة، إثر إلغاء حفل زفافها، وكتبت "حلمي" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "شكرًا للي اطمنوا عليا، وأنا مجاليش جلطة ولا حاجة، مجرد التهاب في الشعب الهوائية، وضغط نفسي، وده أمر وارد بين أي طرفين".

وتابعت: "مشاكل حياتنا تخصنا لوحدنا، وإحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأنها حياتنا إحنا، فمحدش يتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة، لا حياتنا الخاصة مش للشهرة"، في إشارة منها لرد ريهام سعيد على بيان خطيبها، بعدما انتقدها على حديثها عن المشكلة، وأكدت أنها تحدثت عنهما لأنهم شخصيات عامة، وإن ما حدث هو ضريبة للشهرة، واختتمت: "ياريت نتعلم من الأمثال الشعبية اللي بتقول يا داخل بين البصلة وقشرتها".

- "الفرحة راجعة.. راجعة":

نشرت مي حلمي مقطعًا مصورًا وهي تدور بفستان الزفاف، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأوضحت "حلمي" أن فرحتها بالزفاف ستعود قريبًا، وأنها و"رشاد" سيعلنان التفاصيل التي يرغبان في الإفصاح عنها لاحقًا، مؤكدة: "فرحة فستان بتاعت الراديو راجعة راجعة إن شاء الله هنحكي كل حاجة وهنقول كل حاجة بس في الوقت اللي إحنا عايزينه مش اللي الناس عاوزاه.. أكيد هنطلع ونتكلم بس إدونا فرصتنا مع بعض بعيد عن الأضواء".

- "سيلفي الدبلة".. "مقدرش مرجعش لرشاد":

ظهرت "مي" مرتدية "دبلة ذهب" باليد اليمنى، الأمر الذي يشير لعدم انتهاء علاقة ارتباطها، عقب إلغاء حفل زفافها، وتفاعل العديد من الجماهير مع الصورة، فعلقت إحداهما قائلة: "يارب ترجعي انتي ورشاد"، لترد عليها الأخيرة على الفور قائلة: "مقدرش مرجعش".

- نشر صورها بالفستان الأبيض:

 نشر الثنائي صورهما بفستان الزفاف، بالبدلة، عبر حسابهما الشخصي على موقع "تويتر"، وعلقت "حلمي": "أول مرة أشوف الصور دي إمبارح من صفحة المصور.. كل ده ما كنتش اتفرجت عليهم"، ليرد عليها محمد رشاد على الفور، قائلًا: "أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلوين أوي".

- اللي يسيب مرة بيسيب عشرين:

دونت الإعلامية مي حلمى، عبر خاصية "ستوري"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "قاعدة.. اللي بيسيب مرة بيسيب عشرين".

- "حاجة حلوة جاية في الطريق":

وكتبت"حلمي": "حاسة حاجة حلوة جاية في الطريق.. صباحكم"، مرفقة صورة لها بإطلالة "كاجوال" شتوية، وتسريحة شعر مموجة، وتضمنت والتعليقات، أبرزها: "إنتي رجعتلي لمحمد رشاد"، و"شكلك زي القمر"، و"وإحنا قاعدين مستنين الحاجة الحلوة".

- إعلان الزواج:

قال مصدر مقرب من مي حلمي، ومحمد رشاد اليوم إنه من المقرر إقامة حفل زفاف الثنائي اليوم في سرية بعيدا عن الإعلان الرسمي.

قد يهمك أيضاً :

ممحمد رشاد يعلق على أزمة "حفلة زفافه" من مي حلمي"

الكشف عن تطورات جديدة في قصة محمد رشاد ومي حلمي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصة الكاملة لمحمد رشاد ومي حلمي من الانفصال للزفاف القصة الكاملة لمحمد رشاد ومي حلمي من الانفصال للزفاف



GMT 18:18 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

نوال الزغبي توجه رسالة لـ متابعيها

GMT 17:11 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

هند صبري تنعى المخرجة مفيدة التلاتلي

GMT 16:28 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

عماد رشاد يعلن تعرض حفيده لحادث خطير

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر

GMT 16:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

الحكومة المصرية تحصل على منح بـ 635 مليون جنيه

GMT 05:48 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

جوني ديب يقرر الزواج من راقصة روسية

GMT 13:34 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

النظام الغذائي لدول المتوسط يصنّف الأفضل لعام 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon