توقيت القاهرة المحلي 16:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل الحالة الصحية لـ حورية فرغلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل الحالة الصحية لـ حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي
القاهرة - مصر اليوم

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة جديدة للفنانة حورية فرغلي وهي داخل غرفة العمليات بأمريكا لإجراء عملية في أنفها تستغرق 9 ساعات. وشهدت الأيام الماضية خروج الفنانة حورية فرغلى عبر وسائل الإعلام شاكية من اهمال الوسط الفنى لها، وصرحت حورية فرغلى من خلال برنامج "مساء دى ام سى" قائلة: "لما ناس كتير من الوسط عرفت إني مش هشتغل في الفن لحين إجراء عملية في الأنف كله اختفى". وتابعت حورية فرغلى: "محدش قدر شغلي في ساحرة الجنوب، وصعبان عليا نفسي أوي ومش عايزة حد يشوفني كده الا لما ارجع زي الأول وانا عندي 44 سنة". ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز تطورات حالتها الصحية وكيف دعمها الوسط الفني.

عملية جراحية في أمريكا

قررت الفنانة حورية فرغلي السفر  إلى أمريكا، لتخضع لجراحة جديدة تستغرق 9 ساعات كاملة، حيث يستعين الطبيب المعالج بعظام من قفصها الصدرى ليقوم بزراعتها في انفها. ونقل الشاعر الغنائي محمد جمعة رسالة من حورية فرغلي إلى جمهورها، وطلبت منهم الدعاء لها، وتجاوز تلك الأزمة الصعبة، وعلق " جمعة على الرسالة وكتب: "حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جدا، وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيكاغو، أول الشهر وبتقولكم أدعولها، علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله ترجع بألف سلامة.

حرص عدد من النجوم على دعم حورية في أزمتها منهم:

نشر الفنان  مصطفى دوريش، عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة لحورية، وعلق "جميلة القلب و المظهر حورية فرغلي ، كل اللي اشتغل معاكي و عرفك عن قرب شهدلك بطيبة القلب وجمال الروح وحبك للجميع ، متزعليش ان الكل اتلهى لان ده حال الدنيا و كل واحد بيعافر في اتجاه وبينشغل حتى عن اقرب ناس ليه، بس اللي لازم تعرفيه ان الكل بيحبك و منتظرينك ترجعي احسن من الاول".

محمود عبد المغنى، وجه رسالة دعم للفنانة حورية فرغلى، فى الأزمة التى تمر بها خلال الفترة الحالية، بسبب ابتعاد عدد كبير من أصدقائها والمقربين عنها،  بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين. ونشر عبد المغنى، عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة مع حورية، خلال الأعمال الفنية التى تشاركا فيها معا، معلقا "كنتى وستظلى جميلة قلبا وقالبا، أزمة وهتعدى".ونشر الفنان سيد رجب صورة تجمعه بالفنانة حورية فرغلى من أحد أعمالهم الفنية عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك معلقا: "أزمة وهتعدى وانتى جميلة القلب قبل كل شيء.

وكتبت الفنانة أميرة العايدي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حورية حبيبتى بحبك اووى، إن شاء الله هتقومى وهتبقي أحسن من الأول إن شاء الله فترة وهتعدى كلنا جنبك يا حبيبتى". قررت حورية فرغلي معالجة كسر بإجراء جراحات أدت إلى تشوه شكل أنفها وعانت من صعوبة في التنفس وحاستي التذوق والشم كما عانت من آلام مبرحة.

وأجرت حورية فرغلي 7 عمليات تجميل خلال الثلاث سنوات الماضية بسبب الحادث، منها عملية استئصال للرحم بسبب أورام ليفية. وعبرت فرغلي بعد اجرائها العمليات الجراحية عن بالغ حزنها مما واجهته من سخرية وانتقادات لاذعة من البعض ما أدى إلى تدهور حالتها النفسية قائلة:"هجمل نفسي ليه؟ كنت ملكة جمال مصر سنة 2002. وأضافت في تصريحات تليفزيونية بحزن بالغ "قيل لي أنت قميئة وبشعة ولا تقومي بالتمثيل مرة أخرى، لكن أيضا هناك من شجعوني على الاستمرار في التمثيل

قد يهمك ايضا

"حورية فرغلي تناشد جمهورها بالدعاء لها قبل دخولها "غرفة العمليات

صور حورية فرغلي في غرفة العمليات أثناء جراحة الأنف

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل الحالة الصحية لـ حورية فرغلي تفاصيل الحالة الصحية لـ حورية فرغلي



GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon