توقيت القاهرة المحلي 10:21:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سير

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة - مصر اليوم

تحتفل اليوم الفنانة علا غانم، بعيد ميلادها الـ 49 والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية التي تظل محفورة في وجدان المشاهد العربي. وشاركت "علا" في بطولة عدد كبير من الأفلام منها سهر الليالي وبدون رقابة ومهمة صعبة وكامل الأوصاف وحريم كريم. وما لا يعرفه الكثير أن علا غانم تزوجت ثلاث مرات الأولى من "وليد الضفراوي" وأنجبت منه بنتان، ثم تزوجت من "أحمد المسلمي" واستمرت هذه الزيجة 7 أشهر فقط ولم تنجب منه أطفالا.

أما الزيجة الثالثة فهي من نصيب "عبد العزيز لبيب" ومازالت مستمرة حتى الآن. تخرجت في قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به. بدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والإعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها على اﻹطلاق في أغنية (حنساك) مع الفنان محمد فؤاد. بدأت التمثيل من خلال التلفزيون، حيث ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد من خلال مسلسل (زيزينيا: الولي والخواجة)، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها (سهر الليالي، حريم كريم، أحاسيس، بدون رقابة).

تعرضت الفنانة المصرية علا غانم وابنتيها كاميليا ونرمين لحادث سير على طريق الساحل الشمالي الإسكندرية أثناء ذهابهن لقضاء إجازة بالساحل الشمالي شمال غرب مصر. وتم نقل الفنانة وأسرتها إلى مستشفى العلمين المركزي، حيث تبين من خلال الفحوصات إصابة الفنانة بكسر بالترقوة، وإصابة ابنتيها بكدمات بسيطة، بينما تعرضت والدتها لكسر في عدد من فقرات العمود الفقري، وتم تحويلها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وكان اللواء هشام لطفي مدير أمن مرسى مطروح، قد تلقى إخطارا يفيد بانقلاب سيارة الفنانة علا غانم عند الكيلو ١٦٠ طريق الساحل الشمالي- الإسكندرية بسبب السرعة الجنونية مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة كل من فيها. من جانبه، ذكر الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم نقل الفنانة وأسرتها إلى محافظة القاهرة لاستكمال العلاج، مضيفا أن حالة الفنانة وابنتيها مستقرة وأنهن تلقين العلاج اللازم في مستشفى العلمين المركزي بينما تحتاج حالة والدتها إلى رعاية طبية دقيقة ومتابعة مستمرة

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
الفنانة علا غانم تتعاقد على بطولة فيلم "المحترف"
النجمة علا غانم تعود للسينما من جديد بـ"المحترف"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سير العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon