توقيت القاهرة المحلي 03:00:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سلوى عثمان تروي تفاصيل مشهد الفزع في الحلقة التاسعة من البرنس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سلوى عثمان تروي تفاصيل مشهد الفزع في الحلقة التاسعة من البرنس

الفنانة سلوى عثمان
القاهرة - مصر اليوم

أبدعت الفنانة سلوى عثمان في مشهد الصدمة والفزع في الحلقة التاسعة من مسلسل "البرنس" والذي يتم عرضه في الماراثون الرمضاني هذا العام، والذي يتلخص في لحظة اكتشافها تدبير نجلها محمد علاء "ياسر " وابنتها رحاب الجمل "عبير" وزوجها أحمد فهيم "رأفت" بالتعاون مع أحمد زاهر "فتحي" وإدوارد "عبد المحسن" لحادث شقيقهم محمد رمضان "رضوان البرنس" الذي توفي فيه نجله سيف وزوجته نجلاء بدر" لبنى" بالإضافة إلى إصرارهم علي قتل من نجا من الحادث "رضوان" وابنته، حيث وصفت مخططهم الشيطاني وما يفكرون فيه بأنه "كفر".

وتعاطف الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع سلوى عثمان في هذا المشهد بعد براعتها في الأداء وتأثرهم بمشهد الأم المغلوب على أمرها، حيث تبكي من أجل من مات ظلما والمصدومة في جريمة أبنائها المعرضين للضياع ومصيرم وهو الإعدام.. حيث انقسم رواد "التواصل الاجتماعي" ما بين مؤيدين لعدم الإبلاغ عن أبنائها تقديرا لنزعة وعاطفة الأمومة وما بين مطالبتهم أن تأخذ صف الحق وتخطر الشرطة عن فعلتهم الشنعاء. علي جانب آخر حرصت الفنانة سلوى عثمان على توجيه الشكر لمخرج ومؤلف العمل الذي رشحها لدور "سميحة " ب "البرنس" عقب إعجابه بدور "ثريا " الذي قدمته في مسلسل "ولد الغلابة" العام الماضي.

وقالت سلوى عثمان إن المؤلف والمخرج محمد سامي شاركها في التمكن من الحالة في هذا المشهد خاصة أنه المؤلف ويشعر بما يكتبه وبالتالي ساهم ذلك في شحنها بإحساس الصدمة والفزع لحظة اكتشافها جريمة أبنائها في حق شقيقهم.وأضافت أن سامي يهتم بكل المشاهد ولكن هذا المشهد بالتحديد كان من المشاهد الهامة وكان يخشى أن تتعاطف مع أحد من أبنائها خلال توجيه السباب والضرب لهم؛ لأنه كان يجب أن يشعر المشاهد بمدى جرمهم الذي جعل أم تكره أبناءها بصدق - كره مؤقت - للحظات وتلعن البطن التي حملت أبناء مثلهم، بالإضافة إلى أنها لم تعد تشعر بالأمان على نفسها منهم حيث قالت لهم بانهيار: "أنا خايفة منكم" وهذا شعور قاس وقاتل لأي أم. 

وأشارت عثمان إلى أن إحساسها بالصدمة الذي شحنت نفسها به قبل أدائه وتذكرها للمواقف الصعبة في حياتها ووصف سامي للإحساس الذي يريده أن يصل للمشاهدين هو من ولد لديها الطاقة التي قدمت بها الدور من حيث الأداء والمجهود النفسي والجسماني، حيث لم تترك أحد دون أن تضربه بما فيهم أطولهم نجلها محمد علاء "ياسر" حيث كانت تقفز لتضربه على وجهه وتجذبه بعنف وغيظ مما أجهدها كثيرا وجعلها في فترة إنهيار عقب انتهاء المشهد لم تشعر فيها بمن حولها ممن "فريق العمل " الذين أشادوا بأدائها وعندما بدأت تخرج من الاندماج بحالة المشهد وجدت محمد سامي بجانبها يطمئن عليها. واختتمت عثمان بأن المشهد تم تصويره كاملا مرة واحدة دون إعادة كي لا يفقد المشاهد والفنان إحساسه، وتم تصوير المشهد داخل ديكور تم بناؤه بمدينة الإنتاج الإعلامي.وحقق مشهد الصدمة الذي قدمته سلوى عثمان في بداية الحلقة التاسعة من مسلسل البرنس الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية،احمد زاهر ،روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى

قد يهمك أيضا : 

سلوى عثمان تُوضِّح أنّ "سوبر ميرو" به جُرعة كوميدية رائعة

 سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها فى مسلسل "نصيبى وقسمتك3 "

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى عثمان تروي تفاصيل مشهد الفزع في الحلقة التاسعة من البرنس سلوى عثمان تروي تفاصيل مشهد الفزع في الحلقة التاسعة من البرنس



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon