توقيت القاهرة المحلي 15:10:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل جديدة في واقعة القبض على راقصة في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل جديدة في واقعة القبض على راقصة في مصر

القبض على راقصة
القاهرة ـ مصر اليوم

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في واقعة القبض على راقصة بإحدى ملاهي الهرم وزوجها بتهمة نشر فيديوهات وصور فاضحة لإستقطاب الرجال للمتعة الحرام للحصول على الأموال.

فكشفت التحقيقات أن الزوج تعرف على زوجته بداخل ملهى ليلي في الجيزة، وتوطدت علاقة الصداقة بينهما حتى انتهت بزواجهما، رغم معرفة الشاب بعلاقات زوجته الراقصة الغير شرعية، فقرر استخدامها سلعة تدر عليه أموالًا طائلة، فعرض عليها توسيع نشاطها من خلال عرض صورها وفيديوهاتها المثيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لممارسة المتعة الحرام.

وبحسب تحريات المباحث أن المتهم قضى مع زوجته أسبوعًا في شهر العسل ثم بدأ يتاجر في جسدها وتنفيذ مخططه فكان همزة الوصل مع الزبائن وحدد قيمة الليلة بـ 800 جنيه، واستمر هو وزوجته في نشاطهما الآثم حتى رصدتهما الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب وألقي القبض عليهما داخل شقتهما في الجيزة، وبينت التحريات والتحقيقات بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، ومباحث الإدارة العامة للآداب، ومكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر أن المتهم وزوجته يمارسان نشاطهما الإجرامي منذ 3 أشهر.

وتبين من التحريات وتحقيقات المباحث التي جرت بشأن الواقعة، بأن بداية الواقعة كانت بورود معلومات لإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، أنّ أحد الأشخاص يتواصل مع راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب، من خلال إحدى الصفحات على «فيس بوك»، للترويج لزوجته من خلال عرض صورها على عملائه، مستغلا ولايته عليها لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت قوة من المباحث وقطاع الجريمة المنظمة من مداهمة شقة المتهمين، وألقت القبض على الزوجين، وضبطتهما.

وبمواجهة الزوج أقرّ بنشاطه واعترف بتفاصيل الواقعة، كما أقرت الزوجة بأن زوجها يستغل ولايته عليها ويقدمها لعملائه نظير مبالغ مالية، مقابل حصولهما على مبالغ مالية يقتسماها فيما بينهما، وأيدت الزوجة رواية الزوج خلال اعترافها أمام المباحث أن زوجها هو الذي أقنعها بفكرة فيسبوك وعرض نفسها على رواده: «جوزي ورطني في الفيسبوك لحد ما المباحث مسكتنا».

قررت النيابة العامة حبسهما لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة وتسهيل الدعارة، وتحفظت النيابة هاتف محمول وجهاز لاب توب خاص بالمتهم عليه خبراء الإذاعة والتليفزيون لبيان علاقتها بالفيديوهات من عدمه.

قد يهمك ايضا

حبس رجل أعمال وزوجة مسجون في "الدعارة"

القبض على مرشحة في انتخابات مجلس النواب بتهمة تسهيل الدعارة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل جديدة في واقعة القبض على راقصة في مصر تفاصيل جديدة في واقعة القبض على راقصة في مصر



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 11:27 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

كايلور نافاس يُعلن رحيله عن سان جيرمان
  مصر اليوم - كايلور نافاس  يُعلن رحيله عن سان جيرمان

GMT 11:39 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

وما أدراك ما أشباه الرجال!

GMT 17:34 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

مركز الجنيه المصري يرتفع أمام الدولار في أسبوع
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon