توقيت القاهرة المحلي 01:21:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 01:21:08 آخر تحديث

إلغاء حفلة زفاف ناهد السباعي لم يكن الأول في الوسط الفني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إلغاء حفلة زفاف ناهد السباعي لم يكن الأول في الوسط الفني

ناهد السباعي ومحمد عبد ربه
القاهرة ـ مصر اليوم

تفاجأ الجمهور المصري مساء أمس بالأخبار المتداولة عن إلغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي في اللحظات الأخيرة، حيث كان مقررًا له أن يقام  بالأمس في العين السخنة في مصر، وقالت مصادر مقربة من الفنانة الشابة إن هناك مشاجرة حدثت بين ناهد السباعي وعريسها، وصلت لحد التراشق بالألفاظ بينهما، ولم يتم الإعلان عن موعد آخر للحفل.

وكانت ناهد السباعي قد احتفلت يوم الجمعة الماضي، بعقد قرانها على محمد عبد ربه في مسجد محمد علي في منطقة القلعة في حضور الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين، وتم الإعلان عن موعد حفل الزفاف الرسمي، والذي كان سيقام بالأمس، وبالفعل بعد الانتهاء من التحضيرات كافة في الفندق وسفر المدعوين، تم إلغاءه بشكل مفاجئ ، و لم تكن ناهد السباعي  أول الفنانين الذين ألغوا حفل زفافهم في اللحظات الأخيرة أو قبلها بفترة قصيرة.

محمد إمام وتأجيل مرتين
كان الفنان الشاب محمد إمام تم تأجيل حفل زفافه من نوران طلعت زوجته الحالية ، فكانت المرة الأولى بسبب وفاة الفنان نور الشريف، بعدها بثلاثة أشهر، أُعلن عن عقد الزفاف في منزل الزعيم في المنصورية في محافظة الجيزة، بحضور الأسرتين والأصدقاء المقربين فقط، ولكن الحفل تأجل يومها، وتردد وقتها أن أزمة نشبت بين العروسين، بعدما رفضت العروس عصبية العريس وتصرفاته الحادة، إلى أن احتفل في المرة الثالثة بزفافه في الساحل الشمالي في مصر، في حضور عدد كبير من النجوم.

حورية فرغلي ووفاة عريسها
لم تكن الخلافات سبب إلغاء زفاف الفنانة حورية فرغلي على حبيبها الأول، بل أن وفاة العريس قبل الزفاف بيوم واحد كان صدمة إلى الجميع، وخاصة العروس الشابة التي كانت على أعتاب حياة جديدة، وأوضحت حورية فيما بعد في لقاءات صحافية عدة أن عريسها توفي في حادث سيارة مروع، حيث كانت تستعد إلى الزواج في دبي والإقامة هناك ولكن بعد الحادث أصيبت بحالة اكتئاب، وقامت والدتها بنقلها إلى مدينة القاهرة، وأصرت على مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر، للخروج من حالتها النفسية.

سناء يوسف وحالة حداد
اضطرت الفنانة التونسية سناء يوسف، في شهر أبريل / نيسان عام 2015، تأجيل حفل زفافها على المنتج عمرو مكين الذي  كان مقررًا له إقامته وسط أهلها، وذلك بعد وفاة أحد أقاربه، حيث اضطر إلى العودة إلى مصر حينها، لكن بعد انتهاء حالة الحداد أقاما الإثنين حفل زفاف في القاهرة.

نانسي أفيوني وظروف صحية
ألغت عارضة الأزياء اللبنانية نانسي أفيوني، حفل زفافها من المحامي رودريغ فنيانوس، قبل ساعة ونصف فقط من موعده، فعلى الرغم من عقد قرانها مدنيًا قبل الحفل بشهر، ودعوتها إلى نجوم الفن والأصدقاء لحفل زفاف خاص، لكن المدعوين تلقوا رسالة عاجلة تطالبهم بعدم الحضور، وقيل إن حفل الزفاف تم إلغاؤه، بسبب تعرض شقيق العريس لحادث سير، لكن ما تم تداوله فيما بعد أن الزفاف تم إلغاءه بسبب خلاف كبير وقع بين نانسي وعريسها، ولكن بعد شهر واحد فقط، أقيم حفل الزفاف، وأصدرت بعدها بيان لتوضيح الأزمة، وقالت فيه إنها ألغت الزفاف بسبب ظروف صحية خاصة بأحد المقربين منها.

فريال يوسف وطلاق سريع
الفنانة التونسية فريال يوسف تزوجت مرة وحيدة في سبتمبر / أيلول من عام 2011، وقد عقدت قرانها في تونس على رجل أعمال مصري يُدعى محمد شرف الدين، لكنها انفصلت عنه تقريبًا في موعد حفل الزفاف الرسمي والذي كان مقررًا أن يقام في أوائل عام 2012، حيث طلبت الطلاق بعد عقد القران بثلاثة أشهر فقط وأخفت خبر الطلاق ولم تعلنه سوى بعد وقوعه بخمسة أشهر، وقالت حينها إنه شخص لا يناسبها إطلاقًا وكان يتعامل معها بطريقة غير لائقة.

لطيفة وعقد قران فقط
قررت الفنانة التونسية لطيفة على الرغم من إخفائها فكرة زواجها طوال مسيرتها، إلا أنها اضطرت قبل ما يقرب من 7 سنوات، إلى إعلان حقيقة زواجها، حيث أوضحت أنها تم عقد قرانها في بداية حياتها الفنية لكن تم الاكتفاء بعقد القران، وحدث بعده بفترة قصيرة طلاق موثق قبيل الزفاف.

حلا شيحة وهاني عادل
عقد الفنان هاني عادل قرانه على الفنانة حلا شيحة في بداية اعتزالها الفن، وذلك بعد قصة حب كبيرة بينهما، لكن حدث الطلاق قبل الزفاف بأيام، بسبب سوء فهم كبير بينهما، وقالت حلا شيحة وقتها عنه إنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء حفلة زفاف ناهد السباعي لم يكن الأول في الوسط الفني إلغاء حفلة زفاف ناهد السباعي لم يكن الأول في الوسط الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء حفلة زفاف ناهد السباعي لم يكن الأول في الوسط الفني إلغاء حفلة زفاف ناهد السباعي لم يكن الأول في الوسط الفني



ارتدت بنطلونًا ونسَّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل

ويني هارلو تُظهر تميُّزها في أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعدّ ويني هارلو واحدة مِن عارضات الأزياء الأكثر طلبا خلال الفترة الحالية مِن أسابيع الموضة حول العالم، بعد أن ظهرت على منصات الأزياء في مدينة نيويورك ولندن، وتواصل أيضا حضورها المميز بأسبوع الموضة في ميلانو، إذ تألقت في عرض ربيع/ صيف 2019 لدار "Byblos" الشهيرة الأربعاء، إلى جانب العارضة الفرنسية ثيلان بلوندو. وبدت العارضة الكندية البالغة من العمر 24 عاما، بإطلالة مثيرة إذ ارتدت بنطلونا باللون الفضي اللامع ونسّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل بنفس اللون، كما أضافت إلى طولها الذي يصل لـ5 أقدام و9 بوصات، زوجا من الأحذية الكاحل باللون الأبيض الباهت. وأكملت هارلو إطلالتها بإضافة لون مبهج لإبراز أزيائها مع ظلال العيون الزرقاء النابضة بالحياة، رغم أن باقي وجهها بدى خاليا تمامًا من المكياج، وكانت موهبة ويني في عرض الأزياء واضحة للغاية إذ صعدت على المدرج في ثقة كبيرة حيث عرضت مدى تنوع الأزياء جنبا

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 03:55 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

مفاجآت خطيرة وراء سرقة الشقق السكنية في مدينة أكتوبر

GMT 13:39 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

السجن المؤبد لـ5 أساتذة وطالب في جامعة الأزهر

GMT 17:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تفاصيل مقتل 3 من أسرة الفنان المرسي أبو العباس

GMT 14:14 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية بسبب الأنيميا

GMT 23:11 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التليفزيون المصري تنضم لقناة "الشرق" الإخوانية

GMT 15:24 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مصري يشكو مدرسًا منع ابنه من دخول الحمام

GMT 17:03 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

شيريهان تمدح إسعاد يونس وتوّجه لها رسالة خاصة

GMT 14:44 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

إبراهيم حسن يتعرّض إلى وعكة صحيّة

GMT 09:01 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

كشف سر المدرعة التي رفضت الاشتباك مع إرهابي حلوان

GMT 15:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تأجيل محاكمة جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

GMT 20:57 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيد عبدالحفيظ يُوجِّه تحذيرًا شديد اللهجة لشريف إكرامي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon