توقيت القاهرة المحلي 02:51:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حساب جديد منسوب لوالد حسام حبيب يصف ابنه بـ "مجذوب شيرين عبد الوهاب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حساب جديد منسوب لوالد حسام حبيب يصف ابنه بـ مجذوب شيرين عبد الوهاب

لوجو موقع مصر اليوم
القاهره_مصر اليوم

مازالت ازمة التسجيل الصوتي المسرب لوالد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب تسيطر على السوشيال ميديا، حيث تفاعل مع الأمر عدد من النجوم الذين أعلنوا دعمهم لشيرين وحسام، منهم النجمة شريهان التي حرصت على على توجيه رسالة لهما، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "الرجولة أفعال وليست أقوال  حسام حبيب.ليرد حسام بصو لشريهان، ويعلق عليها قائلا:" ايقونتنا". كما نشرت أنغام صورك لشيرين، معلقة: "بنت الأصول ومتربية على الأصول، شيرين عبد الوهاب"، في إشارة منها لموقف شيرين تجاه زوجها حسام حبيب بعد أزمة تسريب مكالمة، حيث لاقت الصورة والمنشور، تفاعلا كبيراً بين المتابعين، حيث علقوا على هذه الصورة ودعموا أنغام في موقفها المساند لشيرين.

وخرج والد حسام عن صمته لأول مرة بعد ازمة التسجيل، وذلك عبر حساب جديد على "انستجرام" منسوب له، حيث نشر صورة له وعلق ب:"انا بشكراالاعلاميه نضال الاحمديه انها ساهمت، ولو بطريق غير مباشر في عوده الابن الضال واخيرا نطق، وانا فرحت فرحه اللواء با ابنه لما نطق في فيلم الداده دودي، في لحظه خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمه زوجته واصبح من المجازيب، ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها، وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعه، واستسلم في ظل هذه النجوميه والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من ايام ام كلثوم، وهيا تستحقه عن جداره واصبح من مجازيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله.

اضاف:"بس انا بفكر نجمت مصر والعالم العربي الاولي اللي انا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم، انها لن تقبل بنجوميه اقل منها لزوجها، وان لم يكن اكتر منها كمان وانتي با اعترافك ان الراجل ده اعطي ولم ياخذ طوال ثلاث اعوام ونصف، انا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفايه عليه أربع سنوات من الغياب".استكمل:" وان كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء، لانه مش معني انه مهتم بمشاكل عمل زوجته، ان يهمل عمله دي حجه البليد الكسول، اما عن نفسي فا اسف لكل ما بدر مني، وماينفعش واحد في ماكنتي ولاسني ينقاض لالعاب السيده نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات، علي العموم المسامح كريم وبقولها ان مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمه من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن.

تابع :"انا ها اشتكيكي في محكمه حسبيا الله ونعم الوكيل وافوض امرى الي الله لاني اتعودت لما باخد حقي با ايدي ربنا بيديني علي قد ايدي ولما بفوضه بيديني علي قد ايده هوة والمره الجايه مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي سته اشهر في الاعداد انتي بس قوليلي واي خدمه واي فضائح واخيرا انا لكل هذهزالضجه وكل هذه الالام التي سبتتها لاقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".وحرص حسام على نشر فيديو يهاجم فيه الاعلامية نضال الأحمد التي فجرت ازمة التسجيل ونشرته عبر موقعها اللبناني، و وجه رسالة لها، قال فيها : "مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك".

وأضاف حبيب، فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، بعنوان "الرد على الشر.. 2"، قال فيه: "بلاش شغل التماحيك، عشان مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وصدقينى الدنيا كلها عارفة يعنى إيه مصر، والدنيا كلها عارفة إن مفيش حق مصرى بيضيع"، مضيفا: "أنا أول مرة أسمع عن أسلوب صحفى بتزقى فيه بنات يعملوا مكالمات مع ناس وتسميه صحافة استقصائية، ده اسمه اتجار بالبشر".وتابع : "أنا منفتش.. لكن أنا أرجل وأنضف بكتير من إن أنفى، صوته أو مش صوته ميخصنيش، أنا يخصنى بيتى ومراتى وعيلتى فقط، إنما انتى عاوزه تجرى ورا مين، ورا حد بالاسم يقربلى لكن بالفعل لأ وده اللى انتى عارفاه كويس، لا بدافع عنك ولا عنه".وشدد حبيب قائلا: "أنا قررت إنى أواجه الحقيقة بشجاعة وهقول للإنسان الأعور إنت أعور فى وشه، وأوعى تفتكرى إنى هخاف من استقصاءاتك".

قد بهمك أيضا:

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة مؤثرة لشريهان بعد عودتها للفن

شيرين عبد الوهاب تتغزل في "مشاعر" إليسا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حساب جديد منسوب لوالد حسام حبيب يصف ابنه بـ مجذوب شيرين عبد الوهاب حساب جديد منسوب لوالد حسام حبيب يصف ابنه بـ مجذوب شيرين عبد الوهاب



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

مدافع الأهلي ياسر إبراهيم يحتفل ببطولاته مع الفريق المصري

GMT 23:17 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع

GMT 01:16 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته الجديدة "أنا نادم" ‏

GMT 06:08 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

شريف إكرامي يرد على مدحت العدل

GMT 01:32 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

فايلر طلب من مسؤلي الأهلي تأجيل قمة الدوري المصري

GMT 00:35 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا أناقة ما بعد الخمسين بأسلوب بنات العشرين

GMT 20:29 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ننشر الأسعار الجديدة لتذاكر النقل العام

GMT 23:41 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

مؤشر سوق مسقط يغلق منخفضًا الثلاثاء

GMT 09:52 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إلينا سانكو تفوز بلقب "ملكة جمال روسيا" لعام 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon