توقيت القاهرة المحلي 16:16:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على قصة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد بعد خطوبة على الهواء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على قصة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد بعد خطوبة على الهواء

المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي
القاهرة ـ مصر اليوم

انتهت زيجة الفنان الشاب محمد رشاد، والفنانة مي حلمي نهائيًا، عقب أشهر من زواجهما، وسنوات من قصة حبهما، حيث أكد محمد رأفت، محام مي حلمي ومحمد رشاد، أن الثنائي اتفقا على الانفصال منذ عدة أيام، نتيجة العديد من الخلافات بين الطرفين.
وقرر "رشاد"، إلغاء متابعة مى حلمي، من حسابه على "إنستغرام"، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معا منذ تعارفهما، مثلما يظهر من خلال حسابه الرسمي على الموقع، في حين لا تزال "مي" تحتفظ بصورها مع رشاد.

 مي حلمي ومحمد رشاد، الثنائي الذي أعلنا ارتباطهما رسميًا، ديسمبر 2017، إذ نشرا صورًا حينها تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".
أشهر من الخطبة التي شهدت العديد من المغازلات بينهما على الملء، وظهورهما سويًا في الكثير من المناسبات، وحتى التجهيز لحفل الزفاف الذي لم يكتمل حينها وبات واحدًا من أكثر الأمور المتداولة على ساحة "السوشيال ميديا".
فترة وجيزة حتى أعلن الثنائي رجوعهما، وإقامة حفل زفاف جديد حضره العديد من المشاهير، ونرصد في  السطور التالية حكاية مي حلمي ومحمد رشاد بعد شائعة الانفصال.

خطوبة على الهواء
مكالمة هاتفية عبر بها "رشاد" عن حبه لـ"مي"، عبر الهواء، حينما غني لها أغنية "ياحتة بسكوتة" وطلب يدها قائلًا: "زي ما وعدتكم من سنتين، إحنا هنبقى لبعض ومش هنسيب بعض"، لتتحول بعدها علاقة الحب عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مشيدين بطبيعة علاقتهما متمنين أن يعيشوا مثلها، ثم أعلن الثنائي ارتباطهما الرسمي في ديسمبر 2017.
وفي أكتوبر 2018، وخلال استعداد العروسين، قام محمد رشاد بإبلاغ المعازيم والحضور بإلغاء حفل الزفاف، الأمر الذي تسبب في جدل واسع حينها، ونشر "رشاد" عقب أيام من التكهنات التي تداولها البعض، بيانًا لتوضيح السبب، قائلًا: "كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني، بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت، وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدا"، وعلق الفنان الشاب، على بيانه: "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم.. صدق الله العظيم، ربنا يصلح الأحوال ويرشدنا صواب الأمور".

وعلى الرغم من إلغاء الحفل، وتأكيد بعض المصادر بإن "مي" تعرضت لوعكة صحية، إلا أن ظل الثنائي يتابعان بعضهما عبر حسابتهما الإلكترونية، ومن ثم بدأ التلميح لرجوعهما بطريقة غير مباشرة، فأصبحا تحت أنظار متابعيهما.

الزواج وحفل الزفاف الثاني
وفي مارس/آذار 2019، فاجأ الثنائي متابعيهما، واحتفلا بزفافهما في القاهرة الكبرى، والذي اقتصر على حضور الأهل والمقربين فقط.

مي تسرد كواليس إلغاء الزفاف الأول
حكت مي حلمي تفاصيل ليلة حفل زفافها الأول والذي انتهى بمشاجرة بين الأسرتين وإلغاء الفرح، موضحة أنها وأسرتها ظلوا مع محمد رشاد وأسرته في الفندق للساعة الـ7 صباحًا لمحاولة الإصلاح بينهما.
وقالت مي حلمي في حوارهما مع الإعلامي "عمرو أديب": "احنا كنا في الأوتيل احنا وأهالينا لحد 7 الصبح وقعدنا ليل الفرح نحل وقعدنا نفهم العيلتين إن الكلام ده محصلش"، موضحة أنها لم تقابل محمد رشاد ولم تتصل به.
وقالت مي حلمي: "قلبي اتكسر وقلبه اتكسر وزعلنا واتأزينا" مؤكدة أنها لم تقم بعمل "بلوك" له على مواقع التواصل الاجتماعي: "معملناش بلوك لبعض ووقت ما كنا بنحل الناس كانت بتتكلم على أنها في المستشفى وجالها الجلطة وكانت تعبانة ولكنها كانت بتصور وخدت أجازة طويلة".
وتابعت: "هرجع له حتى لو هو مش عايز وهما مش فاهمين وقلبهم قاسي مش هسيبه عشرة عمري وبحبه"، وعقب الزفاف ظلا الثنائي يشاركا متابعيهما أدق لحظاتهما سويًا بشهر العسل والعطلات الصيفية، فضلًا عن إعلان مي إن حملها الأول لم يكتمل، وظل "رشاد" يدعمها حينها

مي تبكي على محمد رشاد
وكانت مي حلمي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، في مقطع فيديو مصور لا تتعدى مدته 6 دقائق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، باكية تروي قصة الحجز على منزلها وممتلكاتها بسبب 5 ملايين جنيه مستحقة على زوجها المطرب محمد رشاد.
وقال "مي": "الفيديو ده أنا عملاه علشان الناس مؤذية، ومن غير سابق إنذار، صحيت على مكالمة تليفون على إن في ناس هتدخل شقتي تحجز على ممتلكاتي وحاجتي، علشان عقد تبع رشاد في الغناء، والمبلغ 5 ملايين جنيه".
وتابعت المطربة الشابة: "رشاد عنده 30 سنة هو حاول يوسط ناس كتير، كل همهم يشوفوه محبوس، حقي أخاف على بيتي وعلى حبي، شوفتوا بداية زعلنا وصلحنا ونجاحه ونجاحنا، كفاية 4 سنين وقف حال فيه، وسنتين ليا"، قائلة: "بدعم جوزي وبقول كفاية وقف حال فينا، هتعملو إيه عملك إيه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".
يذكر أن الثنائي تزوجا دون صخب أو تغطية إعلامية، في مارس من العام الماضي، بعدما ألغي الزواج قبلها بمدة، وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأسرتين قبل الفرح بساعات قليلة، وعلى الفور، وجه "رشاد" الشكر لزوجته، قائلًا: "بشكر جمهوري من قلبي على كلامكم ودعواتكم ودعمكم ليا، شكرا لأهلي ولكل أصحابي اللي ظهر معدنهم وقت الشدة، شكراً للأصيلة مراتي اللي معايا فالحلو والمر".

وقد يهمك أيضا:

محمد رشاد يهدي مي حلمي أغنية "إنزل يا جميل" بصوته لمناسبة عيد ميلادها

مي حلمي تنفي شائعة انفصالها عن زوجها محمد رشاد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على قصة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد بعد خطوبة على الهواء تعرف على قصة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد بعد خطوبة على الهواء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 13:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
  مصر اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon