توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بلاغ ضدَّ ياسين عجلان لتحريره شيكًا بعد قرار التحفظ على أمواله

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بلاغ ضدَّ ياسين عجلان لتحريره شيكًا بعد قرار التحفظ على أمواله

الاخوان
القاهرة - صفاء عبدالقادر

قامت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة "الاخوان" الإرهابية برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، بالتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، ضد رجل الاعمال ياسين عجلان، لقيامه بتحرير شيك قيمته 93 مليون و700 ألف جنيه، لصالح "بنك المصرف المتحد"، رغم صدور قرار من اللجنة بالتحفظ على جميع أمواله السائلة والعقارية والأسهم والسندات، لانتمائه لجماعة الإخوان وتمويل الإرهاب، وإدراجه ضمن 1538 قيادة إخوانية على قوائم الارهاب.

وتضمن البلاغ المقدم من لجنة حصر أموال جماعة "الاخوان"، أن رجل الأعمال ياسين عجلان صدر بحقه قرار بالتحفظ على جميع أمواله بعد ورود تحريات ومعلومات تثبت انتماءه للجماعة الارهابية وتمويل الحراك المسلح التابع لهذة الجماعة، وتم تقديم اسمه ضمن 1538 آخرين من قيادات الاخوان على رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسى ومحمد بديع مرشد الجماعة واللاعب السابق محمد أبو تريكة ورجل الاعمال صفوان ثابت إلى النيابة العامة التى اعدت قائمة بالأسماء وأرسلتها الى محكمة الجنايات لإدراجهم على قوائم الارهاب.

وأشار البلاغ إلى أنه فى يناير 2017 صدر حكم من الدائرة السادسة محكمة جنايات شمال القاهرة بإدراج جماعة الإخوان و1538 شخص من بينهم رجل الأعمال ياسين عجلان والمتحفظ على أموالهم بتهمة الانتماء لها أو تأييدها على قائمة الإرهابيين .واوضح البلاغ المقدم من لجنة حصر اموال الاخوان ،انه بعد نزاع لاكثر من 10 سنوات مع بنك المصرف المتحد قام رجل الاعمال ياسين عجلان بالتوصل مع البنك لسداد باقى المبلغ وقام بتحرير شيك بقيمة المبلغ المتبقى .

وذكر البلاغ ، أن ياسين عجلان كان في عام 2001 اشترى قطعة ارض في المحلة الكبرى من البنك المصرف المتحد ودفع المقدم المتفق عليه ورفض دفع باقي الثمن والمقدر بنحو 93 مليون و700 الف بحجة أن البنك رفض تسليم الارض له .

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ ضدَّ ياسين عجلان لتحريره شيكًا بعد قرار التحفظ على أمواله بلاغ ضدَّ ياسين عجلان لتحريره شيكًا بعد قرار التحفظ على أمواله



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon