توقيت القاهرة المحلي 17:56:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المؤتمر العربي الـ 5 للتنمية العقارية والعمرانية في الإمارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المؤتمر العربي الـ 5 للتنمية العقارية والعمرانية في الإمارات

دبي ـ وكالات

  تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بحكومة دبي، المؤتمر العربي الخامس للتنمية العقارية والعمرانية خلال يومي الأول والثاني من شهر مايو المقبل بمدينة دبي الإماراتية. وقال رفعت الفاعوري مدير عام المنظمة ـ في تصريحات اليوم الثلاثاء ـ إن المؤتمر يأتى ضمن فعاليات ملتقى الاستثمار الدولي الذى يعقد بدبي ، ويضم نخبة من الخبراء والأكاديميين فى المجال العقاري، والقطاع العام والخاص وقادة صناعة العقار في المنطقة، من أجل تعزيز الحوار وتطوير البحوث والتعاون والمساهمة فى التنمية العقارية والعمرانية والإسكانية المستدامة. وأضاف أن المؤتمر سيتناول عدة موضوعات منها آليات ووسائل استدامة السوق العقارية، ودراسة وتقييم أدوات التمويل الغير تقليدية والتوريث للسوق العقارية، والممارسات الناجحة فى التنظيم العقاري وقوانين حماية وتشجيع الاستثمار العقاري، ودراسة التغيرات الإقليمية والدولية على السوق العقاري العربي والتعرف على إدارة مخاطر الاستثمار العقاري، وتنمية مهارات ووعي المستثمر . من جهته ، قال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك بدبي سلطان بن بطى بن مجرن إن مؤتمر الاستدامة العقارية (العربي الدولي الخامس) جاء ليواكب مبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتى تدعو إلى بناء اقتصاد أخضر فى تحت شعار "اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة". وأضاف أن الإمارات تهدف من المبادرة أن تكون (أي الإمارات) أحد الرواد العالميين فى هذا المجال ومركزا لتصدير وإعادة تصدير المنتجات والتقنيات الخضراء إضافة إلى الحفاظ على بيئة مستدامة تدعم نموا اقتصاديا طويل المدى ، حيث تشمل المبادرة مجموعة من البرامج والسياسات فى مجالات الطاقة والزراعة والاستثمار والنقل المستدام إضافة إلى سياسات بيئية وعمرانية جديدة تهدف لرفع جودة الحياة في البلاد.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر العربي الـ 5 للتنمية العقارية والعمرانية في الإمارات المؤتمر العربي الـ 5 للتنمية العقارية والعمرانية في الإمارات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon