توقيت القاهرة المحلي 05:59:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:59:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الأهلية العقارية"تسوق "ذا ليك "بـ13 مليون دينار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلية العقاريةتسوق ذا ليك بـ13 مليون دينار

ابوظبي_وكالات

أعلنت شركة «مدن الأهلية العقارية» التي تتولى مهام تطوير وتسويق وإدارة مجمع ذا ليك للمطاعم المملوك لبوابة الشويخ العقارية عن بدء تسويق المجمع الذي تم انشاؤه على مساحة تقدر بنحو 7 آلاف متر مربع وبكلفة تقارب 13 مليون دينار، حيث ينضم الى سلسلة المشاريع الكبرى التي تقوم الشركة بتنفيذها وتطويرها لخدمة سكان منطقة أبوالحصانية وما يجاورها من مناطق. وأشار المدير التنفيذي لشركة مدن الأهلية العقارية م.عمر نجم في بيان صحافي الى أن مدن الأهلية بفضل خبراتها وعلاقتها الاستراتيجية الناجحة ستعمل على استقطاب مجموعة من الشركات والأسماء العالمية المعروفة في قطاع التجزئة والمتخصصة في عدة مجالات، وذلك لتؤكد جاذبية المشروع لتلك الشركات وقناعتها التامة به كوجهة استثمارية ناجحة. وأوضح نجم أن «مجمع ذا ليك» الواقع في منطقة ابوالحصانية على طريق الفحيحيل السريع يؤسس لنمط حديث من الترفيه والتسوق في الكويت، على الطراز الحديث بوجود بحيرة صناعية ومناطق خضراء متفرقة وبمرونة في تصميم المساحات التأجيرية الداخلية التي بلغت نحو 3500 متر مربع حيث يتألف المجمع من 4 طوابق تشمل سردابين ومواقف للسيارات. وأضاف نجم أن «مجمع ذا ليك» متخصص في خدمات الترفيه العائلي الراقي بطابع هادئ عبر أماكن جلوس خارجية وداخلية، حيث يضم 30 مطعما ومقهى فضلا عن النوادي والمنتجعات الصحية المخصصة لمختلف الشرائح بما فيها السيدات. كما كشف نجم أن الشركة وبعد الانتهاء من مراحل التطوير والتسويق ستستعد لمرحلة الإدارة للمجمع، وذلك عبر مجموعة من خدمات الإدارة والمتابعة والأنشطة الترويجية والأمن والحراسة والنظافة والصيانة وأنظمة المباني الذكية. وفي السياق ذاته أرجع نجم النمو المتوقع في عدد المطاعم والاستثمارات المتوقعة فيها الى ارتفاع متوسط دخل الفرد في الكويت من 32 ألف دولار عام 2006 إلى نحو 47 ألف دولار سنويا عام 2012، وكذلك زيادة عدد السكان في الكويت من 3.2 ملايين نسمة عام 2006 إلى 3.8 ملايين نسمة عام 2012، الى جانب الزيادة الكبيرة في عدد المولات التجارية وانتشارها في مختلف المناطق ودخول عدد كبير من الشركات العالمية وتوسعها، هذا فضلا عن أنه نشاط مربح ومعدلات ربحيته لازالت مرتفعة في الكويت. وأشار نجم الى أن فكرة انشاء المجمع استندت الى دراسة متعمقة للسوق المحلي كما أن المشروع يعيد التأكيد على الدور الذي تلعبه الشركة في مجال تطوير مراكز الضيافة والترفية وخبرتها في فهم متطلبات المستثمرين والمستهلكين على حد سواء وتلبية احتياجاتهم حيث يأتي استكمالا للنجاحات السابقة في المشاريع المماثلة كمشروعي ذي فاليج وديفون. وأوضح أن الشركة نجحت في تعزيز مكانتها وتخصصها في تنفيذ وتطوير وإدارة وتسويق العديد من مشاريع المراكز التجارية الكبرى في الكويت منها مجمع الليون في منطقة العقيلة، وذا جيت والسلام مول وسما مول والكريستال مول بمنطقة الشويخ ومجمع العارضية فود كورت ومجمع ديفون ومجمع الدبوس والدرة، مما أكسب الشركة سمعة طيبة عبر عملها وفق أحدث المعايير العالمية المعتمدة في مختلف المجالات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلية العقاريةتسوق ذا ليك بـ13 مليون دينار الأهلية العقاريةتسوق ذا ليك بـ13 مليون دينار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلية العقاريةتسوق ذا ليك بـ13 مليون دينار الأهلية العقاريةتسوق ذا ليك بـ13 مليون دينار



تألّقت بفستان أسود من دون أكمام وإكسسوار من الفضة

بيلا حديد تبدو أنيقة بفستان مُثير خلال حفلة عشاء "بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي.وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. أقرأ أيضًا: بيلا حديد تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في نيويورك و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 04:23 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

علاء مبارك يستفز عمرو أديب للمرة الثانية

GMT 03:03 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

مواصفات "E-tron" أول سيارة كهربائية من "أودي"

GMT 13:17 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد "صوص البطاطا" في المنزل بخطوات سهلة

GMT 10:16 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

التونسية درة تخضع لجلسة تصوير مرتدية الجينز الممزق

GMT 21:07 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تحضير مطبق الباذنجان باللحم المفروم

GMT 08:23 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"هواوي" تتحدى مُنافسيها بهاتفٍ "أسطوري" جديد كليًا

GMT 01:30 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon