توقيت القاهرة المحلي 00:03:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:03:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"إعمار العقاريّة" تطلق مشروع "التلال" في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إعمار العقاريّة تطلق مشروع التلال في دبي

دبي ـ مصر اليوم

كشفت “إعمار العقارية” الاحد النقاب عن أحدث مشاريعها “التلال” الذي يعتبر جزءاً من مشروع “روعة الإمارات” الذي تطوره الشركة في دبي. ويوفر مشروع “التلال” إطلالات على ملعب الجولف مع تركيزه على تبني أساليب الحياة الصديقة للبيئة من خلال اعتماد العديد من مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، بحسب بيان صحفي الاحد. ويطل مشروع “التلال” على “نادي الإمارات للجولف” مع إمكانية الوصول إليه بسهولة عبر طريق الشيخ زايد، وهو يتكون من برجين بارتفاع 12 و15 طابقاً، ويضمان وحدات سكنيّة مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم؛ وتطل هذه الوحدات جميعها على المساحات العشبية الساحرة لملعب الجولف أو الأفق العمراني البديع لمدينة دبي وجوارها. ويضم مشروع “التلال” العديد من أحواض السباحة، مما يوفر قيمة مضافة للراغبين بالتمتع خيارات الترفيه وأكثر أساليب الحياة العصرية تميزاً. وتعتبر المباني السكنية لمشروع “التلال” جزءاً من مجمع أوسع يضم 4 أبراج منخفضة الارتفاع، فضلاً عن فندق تديره علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” التي تعتبر الإضافة الأحدث إلى محفظة “إعمار” في قطاع الضيافة، ويوفر هذا الفندق نمط حياة عصرية موجهة للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح. ويضم المجمع كذلك مبنى آخر منخفض الارتفاع يحتوي على شقق متكاملة الخدمات تديرها علامة “فيدا” وتواكب متطلبات سياح الأعمال والترفيه على حد سواء. وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “كانت ’إعمار‘ أول شركة تطلق مفهوم المجمعات السكنية المتكاملة من خلال مشروعها الرئيسي ’روعة الإمارات‘ الذي يضم كلاً من ’البحيرات‘ و’السهول‘ و’المروج‘ و’الينابيع‘، والتي باتت الآن كاملة التجهيز وتستقطب اهتماماً متزايداً من قبل العائلات. ونهدف من خلال مشروع ’التلال‘ إلى توسيع محفظة ’روعة الإمارات‘ عبر توفير وحدات سكنيّة تواكب أرقى معايير الاستدامة وتتمتع بإطلالات خلابة على ملعب الجولف. ويرسي مشروع ’التلال‘ مفهوماً جديداً لأنماط الحياة الراقية متيحاً لقاطنيه الوصول بسهولة إلى كافة مرافقه العصرية”. وأضاف: “يؤكد إطلاق مشروع ’التلال‘ مستوى الطلب القوي على العقارات السكنية عالمية المستوى في دبي، وتنامي الطلب عليها من قبل المستثمرين العالميين. ومع توفيرنا أرقى وسائل الراحة من خلال الفندق والشقق المخدّمة التي تديرها علامة ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘، فإننا نقدّم وجهة عصرية حيوية تتكامل فيها مفاهيم الحياة العصرية لتلبية احتياجات المقيمين والسياح الوافدين إلى دبي”. وتم تصميم مشروع “التلال” على نحو يتيح لجميع وحداته السكنية أروع الإطلالات على ملعب الجولف والأفق العمراني للمدينة، كما تحظى غرف النوم هي الأخرى بإطلالات استثنائيّة لا تقل روعة. وتتضمن هذه الأبراج باقة شاملة من المرافق بما فيها مساحات عشبية مخصصة لممارسة اليوجا، وأماكن لإقامة حفلات الشواء، ومرافق للصحة واللياقة البدنية، ومنطقة مخصصة لألعاب للأطفال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار العقاريّة تطلق مشروع التلال في دبي إعمار العقاريّة تطلق مشروع التلال في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار العقاريّة تطلق مشروع التلال في دبي إعمار العقاريّة تطلق مشروع التلال في دبي



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تولسا تتألّق خلال قضائها أمتع الأوقات في البرتغال

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية توليسا كونتوستافلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا فيديو بالتصوير البطيء لنفسها وهي تقفز في المياه، ومن الواضح

GMT 16:43 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مدرب المنتخب المصري في أجازة إلى الصين

GMT 23:07 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

تفاصيل الكارثة المروعة في محافظة البحيرة

GMT 20:24 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوكب الأرض يصل إلى أبعد نقطة من الشمس

GMT 09:48 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

الفساتين تتربع على قمة عرش الموضة في صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon