توقيت القاهرة المحلي 19:52:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النائب عبد الوهاب خليل ينتقد وزارة الزراعة لعدم تصديها للتعديات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النائب عبد الوهاب خليل ينتقد وزارة الزراعة لعدم تصديها للتعديات

عبد الوهاب خليل
القاهرة- سهام أحمد

هاجم النائب عبد الوهاب خليل، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب،  وزارة الزراعة، بسبب عدم تصديها للتعدى على الأراضى الزراعة وخاصة فى الإجازات والعطلات الرسمية، مؤكدًا أن الوزير الحالى لديه الشجاعة بالاعتراف بوجود تعدٍ، ولكن أين آلية منع ووقف هذه التعديات وتطبيق القانون الحالى بقوة وحزم.


وأشار وكيل لجنة الإسكان، إلى أن قانون التصالح فى مخالفات البناء الذى انتهت اللجنة من مناقشته فى دور الانعقاد الثانى من المتوقع إقراره خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، والذى سيبدأ فى مطلع أكتوبر المقبل، مؤكدًا أن القانون سيكون بمثابة نقطة فارقه فى لوقف نزيف التعدى على الأراضى الزراعية، وأنه سيطبق لفترة محددة فقط ولن يشمل جميع المخالفات بل سيكون لفترة محددة سيتم الاستقرار عليها حال مناقشته فى الجلسة العامة، وهذا لمنع الباب أمام المخالفة وتشجيع المواطنين على التعدى، وما دون هذا التاريخ سيتم التعامل معه وفقه لقانون 119 بعد تعديله سواء بمصادرة المخالفة أو فرض غرامات مدى الحياة أو ما سيتم الاستقرار عليه.


وأضاف في تصريحات له، أن المسئولين فى وزارة الزراعة عن ملف التعديات لا يقومون بعملهم بالشكل المطلوب منهم، والدليل على ذلك هو اعتراف الوزير بوجود تعديات فى إجازة عيد الأضحى وصلت 51 فدانًا، مشددًا على ضرورة تفعيل القانون الحالى بقوة مع كل من يتعدى على الأراضى الزراعية.


 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب عبد الوهاب خليل ينتقد وزارة الزراعة لعدم تصديها للتعديات النائب عبد الوهاب خليل ينتقد وزارة الزراعة لعدم تصديها للتعديات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon