توقيت القاهرة المحلي 12:51:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 12:51:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"مدبولي" يعلن بدء التعامل على ملفات الحاجزين لبرنامج الإسكان الاجتماعي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدبولي يعلن بدء التعامل على ملفات الحاجزين لبرنامج الإسكان الاجتماعي

الدكتور مصطفى مدبولي
القاهرة:سهام أبوزينة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء التعامل على ملفات الحاجزين المتقدمين على الإعلان التاسع لبرنامج الإسكان الاجتماعي، حيث تم منذ أيام الاستعلام الميداني عن طلبات الحاجزين المقبولين،  في المدن التي لا يوجد بها أولويات للتخصيص، على كل من بيانات السكن والعمل للحاجز وشريكه، تمهيدًا للتخصيص وإنهاء إجراءات التمويل والتعاقد للمقبولين منهم.

وأوضحت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أعلنت في الرابع والعشرين من يوليو/تموز الماضي عن حجز وحدات سكنية في مراحل التشطيب على مستوى 75 مدينة ومركزا في 22 محافظة، و بلغ إجمالي عدد المتقدمين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز ومصاريف الاستعلام 81525 مواطنا، وقام 79573 منهم بتسجيل طلب الحصول على وحدة سكنية على البوابة الإليكترونية للصندوق،  المخصصة للحجز، وبناء عليه قام الصندوق بمراجعة عدد الطلبات المقبولة ومقارنتها بعدد الوحدات المتوافرة بكل مدينة/مركز لتحديد المناطق التي سيتم التعامل عليها بشكل فوري، وتم ب إرسال  12518 طلبا للحاجزين المقبولين في المدن التي لا يوجد بها أولويات للتخصيص، والتي بلغ عددها 46 مدينة/مركز على مستوى 18 محافظة، لشركات الاستعلام المتعاقد معها الصندوق، لإجراء الاستعلام الميداني على كل من بيانات السكن والعمل للحاجز وشريكه (إن وجد).

 وأكدت مي عبد الحميد أنه فيما يخص باقي المدن/المراكز التي تم الإعلان عنها ضمن الإعلان التاسع فيوجد  19 مدينة/مركز في مراحل التشطيب، وذلك على مستوى عشر محافظات وهي " قلين ,محافظة كفر الشيخ - كفر الزيات ,محافظة الغربية - جرزا القطوري ,محافظة الجيزة - الفيوم الجديدة وشدموه محافظة الفيوم - المنيا الجديدة ,محافظة المنيا - أخميم الجديدة ,محافظة سوهاج - الوقف ونقادة ونجع حمادي وقوص, محافظة قنا - أرمنت والطود وإسنا وإسنا الدير وإسنا الشغب محافظة الأقصر - سفاجا ومرسى علم .محافظة البحر الأحمر" - الفرافرة محافظة الوادي الجديد، بالإضافة إلى 7 مدن على مستوى 6 محافظات يزيد فيها عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المطروحة وهي: 6 أكتوبر (محافظة الجيزة) -  حى عتاقة (محافظة السويس) - الخانكة (محافظة القليوبية) - فاقوس (محافظة الشرقية) -  كفر الدوار (محافظة البحيرة ) - أسوان الجديدة (محافظة أسوان).

 و يوجد  3 مدن لم يتقدم عليها أحد وهي دمشقين (محافظة الفيوم) - أبو رديس (محافظة جنوب سيناء) - سيوه (محافظة مطروح)، وعليه فإن الأمر يتطلب الانتهاء من جاهزية الوحدات وإجراء ترتيب للأولويات المعلن عنها، والمعتمدة من رئاسة مجلس الوزراء، وذلك خلال مدة لا تقل عن 3 أشهر من بداية العام الحالي، حيث سيتم خلال هذه الفترة الانتهاء من تخصيص وحدات المرحلة الثانية لمدينة السادس من أكتوبر لحاجزى الإعلان السابع (مدينة دهشور) ووحدات حاجزى الإعلان الثامن (الكراسة الزرقاء).

وأفادت المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، أن من لديه أي تظلم أو استفسار من حاجزى الصندوق عليه أن يتواصل مع مركز الاتصالات (على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي) أو من خلال البوابة الاليكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg) للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدبولي يعلن بدء التعامل على ملفات الحاجزين لبرنامج الإسكان الاجتماعي مدبولي يعلن بدء التعامل على ملفات الحاجزين لبرنامج الإسكان الاجتماعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدبولي يعلن بدء التعامل على ملفات الحاجزين لبرنامج الإسكان الاجتماعي مدبولي يعلن بدء التعامل على ملفات الحاجزين لبرنامج الإسكان الاجتماعي



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا تُظهر تميُّزها خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر.     وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 09:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"كاديلاك" تُقدِّم XT4 لعام 2019 ذات الدفع الرباعي

GMT 01:13 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل كيك البرتقال الهش بالزبيب

GMT 15:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مارك جايكوبس يقدم مجموعة جديدة من أقلام تلوين الشفاه

GMT 14:42 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

فتح باب القبول بمدارس التمريض في محافظة المنيا

GMT 19:02 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك

GMT 07:39 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يعلن عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:10 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري تكشف أجمل وأسوأ الإطلالات في مهرجان دبي

GMT 20:03 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يُوضّح حقيقة رحيل نيمار

GMT 21:37 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يعزز وصافته على حساب ويست بروميتش

GMT 08:18 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

تجميع أضخم خريطة قديمة في وقت مبكر من العالم

GMT 04:40 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

توقيف عاطل وبحوزته سلاح أبيض في الغردقة

GMT 21:58 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

إصابة نقيب شرطة أثناء ضبط تجار "مواد مُخدرة" في المنيا

GMT 03:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تقرير يُوثِّق انتهاكات الحوثي بحقّ المَعالَم اليمنية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon