توقيت القاهرة المحلي 15:27:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 15:27:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة

مشروعات سكنية
القاهرة - أ ش أ

قالت وزارة الاسكان الخميس ان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستطرح خلال اليومين المقبلين 11  مناقصة في 8 مدن جديدة لتنفيذ أسواق تجارية وحضانة أعمال التشغيل والصيانة والحراسة لشبكة إنارة منطقة إسكان الشباب الشمالي والجنوبي وطريق شرق وغرب الرحاب ومدخل الرحاب الجديدة بالقاهرة الجديدة وشبكة الكهرباء فى منطقة المستثمر الصغير بمدينة 6 أكتوبر بجانب أعمال التشجير لتتنمية هذه المدن وتوفير الخدمات لسكانها.

وقال المهندس على رشاد رئيس جهاز مدينة 15 مايو إن الجهاز سيطرح تنفيذ أعمال سوقين تجاريين بمنطقة (90) فدانا بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأشار المهندس محمد القصري رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة إلى أن الجهاز سيطرح أعمال تنفيذ مبني حضانة بمنطقة الامتداد 840 فدان بالمدينة في مناقصة عامة.

وأعلن المهندس عبدالمطلب ممدوح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر إن الجهاز سيطرح مناقصتين الاولى لمشروع شبكة كهرباء 49 فدان مستثمر صغير بمنطقة جنوب الأحياء بالمدينة أما الثانية فستكون لاعمال توريد احتياجاته من آلات تصوير والفاكس بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ولفت المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة إلى أنه سيتم طرح عملية توريد احتياجات أعمال صيانة المسطحات الخضراء وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وأوضح المهندس جمال طلعت رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد أنه سيتم طرح عملية إستكمال شبكة كهرباء وإتصالات الحى الثالث عشر بالمدينة فى مناقصة عامة.

وذكر المهندس علاء عبد العزيز رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة أنه سيتم طرح أعمال التشغيل والصيانة والحراسة لشبكة إنارة منطقة إسكان الشباب الشمالى والجنوبي وطريق شرق وغرب الرحاب ومدخل الرحاب الجديدة عن طريق السويس والطريق الفاصل بين مناطق البنفسج (5-7) (6-8) والقطعة رقم (18) بمنطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الأول بالمدينة.

وأشار المهندس أحمد إبراهيم الدسوقي جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة إلى أنه سيتم طرح مناقصتين الاولى لتنفيذ الأعمال المتبقية من مشروع شبكة كهرباء المحور المركزى بالمدينة والثانية لتنفيذ الأعمال المدنية لشبكة التليفونات الرئيسية بالحيين السكنى الثانى والثالث.

وقال المهندس أحمد عمران جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة إنه سيتم طرح مناقصتين الاولى لأعمال زراعة وتشجير ورى مسطحات جزر وميادين المنطقة الإقليمية وشمال الجامعة بالمدينة والثانية لتنفيذ أعمال زراعة وتشجير ورى مناطق ابنى بيتك بالمدينة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon