توقيت القاهرة المحلي 02:10:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير البترول المصري يعلن إطلاق مؤتمر إيجبس 2022 بحضور 26 ألف مشترك خلال فبراير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير البترول المصري يعلن إطلاق مؤتمر إيجبس 2022 بحضور 26 ألف مشترك خلال فبراير

وزير البترول طارق الملا
القاهرة - مصر اليوم

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الفترة المقبلة ستشهد تحسن مناخ عقد المؤتمرات والفعاليات حول العالم، والتي كانت قد توقفت تمامًا نتيجة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا في ظل التوسع ببرامج التطعيم الوقائي من الفيروس، مشيرًا إلى أن النسخة المقبلة من المُؤتمر ستشهد التزامًا وتطبيقًا كاملًا لكافة الإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي. ترأس الوزير، الاجتماع الأول للجنة العليا لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2022، لمتابعة إجراءات تنظيم وبرنامج النسخة الخامسة من المؤتمر، والذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 14 – 16 فبراير 2022، تحت شعار شمال إفريقيا والبحر المتوسط، وذلك لتلبية احتياجات اليوم من الطاقة. حضر الاجتماع عدد من رؤساء شركات البترول العالمية الراعية للمؤتمر وقيادات قطاع البترول ومسئولي شركة دي إم جي العالمية المسئولة عن تنظيم المؤتمر سواء بالحضور أو من خلال تقنية الفيديو كونفرانس.

أضاف الملا أن المؤتمر يشهد اهتمامًا عالميًا مُتزايدًا في ظل النجاحات التي حققها في النسخ الأربع الماضية، وتقديمه منصة لتبادل الخبرات، واستعراض أحدث التكنولوجيات الحديثة التي تشهدها مُختلف مجالات صناعة البترول وفتح مجالات لأداء الأعمال وأفاق جديدة، لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية خاصة في ضوء التحديات التي واجهت الصناعة بعد جائحة كورونا. من المقرر أن تشهد فعاليات المُؤتمر هذا العام حضور أكثر من 26 ألف مشارك وأكثر من 260 متحدث من المسئولين والخبراء ورؤساء الشركات في نطاق 5 موضوعات أساسية للمؤتمر، وهي المؤتمر الاستراتيجي والمؤتمر الفني ومؤتمر التمويل والاستثمار ومؤتمر السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ومؤتمر المساواة في الطاقة، كما تشهد النسخة الخامسة لأول مرة تخصيص عدة جلسات في مجالات الهيدروجين والغاز الطبيعي المضغوط لاستعراض أحدث التكنولوجيات المُستخدمة عالميًا في مجال الطاقة النظيفة، ويشهد المعرض المصاحب مشاركة أكثر من 450 عارض من شركات البترول العالمية والمحلية، ويستهدف المؤتمر هذا العام من خلال برنامج مُشاركة الشباب في الجامعات فتح مجالات التدريب  لهم، للتعرف على أنشطة صناعة البترول.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بروتوكول تعاون بين البترول والتعليم العالي المصري في مجال الكشف عن المعان

وزير البترول المصري يوكد أن 45% من إجمالي طاقات التكرير بالمنطقة البترولية في الإسكندرية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البترول المصري يعلن إطلاق مؤتمر إيجبس 2022 بحضور 26 ألف مشترك خلال فبراير وزير البترول المصري يعلن إطلاق مؤتمر إيجبس 2022 بحضور 26 ألف مشترك خلال فبراير



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:09 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

مورينيو يرفض وضع توتنهام رهينة لكورونا

GMT 10:44 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

صيحات موضة البوت متناهي الطول من وحي النجمات

GMT 20:44 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon