توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"المواصفات والجودة" توقع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الطبية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المواصفات والجودة توقع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الطبية

الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة،
القاهرة - جهاد التوني

وقعت الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، ويستهدف البروتوكول تحقيق التكامل بين الجهتين، فى تطوير كفاءة التشغيل للخدمات الصحية وتوعية العاملين في القطاع الطبي بأهمية معايرة وضمان جـودة الأجهـزة الطبية حـرصًا على سلامة المرضى والارتقاء بمستوى جودة الخدمة الصحية.
 
وقع البروتوكول رئيس هيئة المواصفات والجودة الدكتور مهندس حسن عبد المجيد، ورئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية الدكتور عادل مزروع.
 
وأوضح الدكتور حسن عبد المجيد، أنه بموجب هذا البروتوكول تقوم هيئة المواصفات والجودة بمعايرة الأجهزة الطبية وقياس الوظائف التى تقوم بها حسب مواصفات الشركة المصنعة ،والمواصفات العالمية المعتمدة فى هـذا المجال، وإجراء اختبار السلامة الكهربية للأجهزة الطبية ، مؤكداً أن شهادة المعايرة الصادرة عن الهيئة توضح كفاءة الجهاز ومطابقته للحدود الآمنة ومدى احتياجه لأعمال الإصلاح والضبط.
 
 وأضاف أن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار تنفيذ خطة تطوير هيئة المواصفات والجودة للوصول إلى المعايير العالمية للجودة في جميع المجالات وخاصة فى مجال الصحة العامة وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، لافتاً إلى أن الهيئة ستقوم بإجراء أعمال المعايرة للأجهزة الخاصة بشركة مصر للطيران للخدمات الطبية مرة كل عام أو حسب رغبة الشركة.
 
وأشار عبد المجيد إلى أن الهيئة قامت بإنشاء معمل متخصص على أحدث تقنية عالمية لمعايرة الأجهزة الطبية المستخدمة فى التشخيص والعلاج بدءاً من إختبارات الأمان الكهربى وحتى معايرة أجهزة الرعاية الحرجة والمركزة وغرفة العمليات والحضانات والغسيل الكلوى، وذلك من أجل إضفاء المزيد من الثقة فى التشخيص والفاعلية فى العلاج، سعيًا للمساهمة فى الإرتقاء بجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى.
 
 ومن جانبه أوضح رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية الدكتور عادل مزروع أن الشركة تسعى لمتابعة كفاءة الأجهزة الطبية بالمستشفى واتباع كافة الضوابط الخاصة بأعمال المعايرة وضبط الجودة ومراجعة القياسات والنتائج الخاصة بالأجهزة الطبية.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواصفات والجودة توقع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الطبية المواصفات والجودة توقع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الطبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon