توقيت القاهرة المحلي 15:10:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"العربي" يحصل على شهادة اعتماد المعامل طبقًا للمواصفات الدولية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العربي يحصل على شهادة اعتماد المعامل طبقًا للمواصفات الدولية

مجموعة العربي
القليوبية-محمد صالح

نظّمت مجموعة العربي، احتفالية كبرى بمناسبة حصولها على شهادة اعتماد المعامل في أجهزة التكييف والسخانات، طبقًا للمواصفات الدولية 17025 الخاصة باعتماد المعامل الدولية من المجلس الوطني للاعتماد التابع لوزارة الصناعة، بحضور المهندس هاني الدسوقي، المدير التنفيذي للمجلس الوطني للاعتماد، ومسؤولي اليونيدو ومشروع ترشيد كفاءة استهلاك الطاقة في الصناعة، بهدف دعم المسيرة الوطنية الخاصة بالجودة وترشيد الطاقة، وحصول جميع مصانع العربي على شهادة ايزوا 500001 الخاصة، بتحسين كفاءة واستهلاك الطاقة، مما يتيح فرصة كبيرة ومصداقية عالية، لنتائج اختبارات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يتم اختبارها داخل معامل الشركة، بإشراف كبار المهندسين المتخصصين في مجال الجودة وترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة.

وأكد المهندس هاني الدسوقي، المدير التنفيذي للمجلس الوطني للاعتماد، التابع لوزارة الصناعة، أن مجموعة العربي من الكيانات الاقتصادية التي تطبق نظم الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية وترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة، مشيرًا إلى أنه تم مراجعة كافة المواصفات في نظم العمل داخل معامل مصانع المجموعة، وتبين استمرار الالتزام في تطبيق المعايير الدولية، مما يزيد من ارتقاء جودة المنتج الوطني، ويرفع من ميزاته التنافسية في حصول المستهلك المصري على منتج محلي بجودة عالمية، كما يزيد من الحصة السوقية للصادرات المصرية في الأسواق الخارجية.

وأشار المهندس محمد محمود العربي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، أن منح شهادة اعتماد المعامل من قبل المجلس الوطني للاعتماد، التابع لوزارة الصناعة للمجموعة، تعدّ تأكيدًا على الاستمرار في الطريق الصحيح في تطبيق كافة نظم ومعايير الجودة والبيئة، والسلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة، داخل كافة معامل مصانع المجموعة، مشيرًا إلى أننا نعمل على رضاء جمهور المستهلكين من خلال توفير منتجات تتمتع بجودة عالمية، والالتزام بترشيد الطاقة للمساهمة مع الدولة  في هذا المجال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي يحصل على شهادة اعتماد المعامل طبقًا للمواصفات الدولية العربي يحصل على شهادة اعتماد المعامل طبقًا للمواصفات الدولية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 11:39 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

وما أدراك ما أشباه الرجال!

GMT 17:34 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

مركز الجنيه المصري يرتفع أمام الدولار في أسبوع
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon