توقيت القاهرة المحلي 06:08:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شركة حلوان للأجهزة المعدنية تستعد لطرح الثلاجة الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة حلوان للأجهزة المعدنية تستعد لطرح الثلاجة الجديدة

شركة حلوان للأجهزة المعدنية تستعد لطرح الثلاجة الجديدة
القاهرة : سهام أحمد

تستعد شركة حلوان للأجهزة المعدنية، إحدى شركات وزارة الإنتاج الحربي، لطرح الثلاجة "حلوان 360"، في الأسواق مع نهاية الأسبوع الجاري، وذلك إيمانًا من الوزارة بتشجيع التصنيع المحلي وتوفير فائض الطاقات الإنتاجية لديها في التصنيع للمساهمة في الحد من الاستيراد وتوفير العملة الصعبة للبلاد وتحت شعار " شجع المصري "، ووفقًا لبيان صادر عن الوزارة صباح السبت، فإن خط إنتاج الثلاجات والديب فريزر حلوان 360 يعد الأضخم وأحدث خط إنتاج فى الشرق الأوسط طبقًا للمواصفات القياسية والعالمية لخطوط التبريد ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 90 ألف منتج سنويًا .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس درويش الجندي، أن سعر الثلاجة حلوان 360 هو 7250 جنيه، حيث تم عمل دراسة وافيه ﻷسعار السوق ومتطلباته حرصًا على أن يكون سعر المنتج هو الأرخص في الأسواق والأجود في المواصفات ليكون منافسًا قويًا لمثيله من المنتج الأجنبي، مشيرًا إلى أن بعض الشركات العالمية ترفع أسعار السوق، لعدم توافر المنتج لديها فى الأساس بعد أزمة الاستيراد وعدم توافر العملة الصعبة .

وأكد درويش أن الثلاجة نوفروست حلوان 360 الـ 16 قدم تتميز بأنها صديقة للبيئة وحاصلة على أعلى مستوى كفاءة للطاقة A  وأقل استهلاكًا للكهرباء كما تتميز بكبر المساحة الداخلية حيث تسع 436 لتر، ولوحة ديجيتال للتحكم فى درجات الحرارة وبمكونات مانعة للبكتيريا ومانعه للضوضاء والجهد الكهربي لها 220 فولت إضافة إلى المظهر الجمالى المميز وبضمان 5 أعوام.

وأضاف أن الثلاجة ستكون في جميع منافذ البيع الرئيسية في الهرم وروكسي وحلوان وطنطا والأسكندرية فور نزولها في الأسواق فضلاً عن توزيعها في جميع منافذ بيع شركات الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الشركة تحرص على توافر جميع منتجاتها في باقي محافظات الجمهورية من خلال موزعين معتمدين.

وأوضح الجندي أن الشركة بها خدمة صيانة لجميع منتجاتها من خلال منافذ البيع  كما يتم الرد على استفسارات وشكاوى المستهلكين خلال 24 ساعه من خلال الخط الساخن 19827، مشيرًا إلى أن المصنع يدرس تصنيع الثلاجة 14 قدم لتغطية متطلبات العملاء بسعر مناسب ، كما سيتم طرح العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى فى الفترة المقبلة وتطوير بعض الأجهزة الموجودة لدى الشركة حاليًا وطرحها بنفس الأسعار وذلك وفقا لتوجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار لتغطية متطلبات السوق وبأسعار في متناول الجميع لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة حلوان للأجهزة المعدنية تستعد لطرح الثلاجة الجديدة شركة حلوان للأجهزة المعدنية تستعد لطرح الثلاجة الجديدة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

مدافع الأهلي ياسر إبراهيم يحتفل ببطولاته مع الفريق المصري

GMT 23:17 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع

GMT 01:16 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته الجديدة "أنا نادم" ‏

GMT 06:08 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

شريف إكرامي يرد على مدحت العدل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon