توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"WE" و "أورنچ مصر" توقعان ثلاث اتفاقيات لخدمات التراسل والاتصالات الدولية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - WE و أورنچ مصر توقعان ثلاث اتفاقيات لخدمات التراسل والاتصالات الدولية

الشركة المصرية للاتصالات WE
القاهرة - سهام أبوزينة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE و شركة أورنچ مصر اليوم، عن تجديد اتفاقية خدمات الاتصالات الدولية الموقعة فى يناير 2015 لمدة أربع سنوات جديدة، حيث تمتد الاتفاقية الجديدة إلى ديسمبر 2022 ومن المتوقع أن تساهم بإجمالى إيرادات مقدرة بأربعة مليار جنيه للشركة المصرية للاتصالات WE، كما تمكن الاتفاقيات شركة اورنج مصر من الاستمرار فى تقديم أفضل العروض والخدمات  الدولية لعملائها.

كما وقعت الشركتان اتفاقاً جديداً لخدمات التراسل والبنية التحتية ليسرى حتى ديسمبر 2021، ويسهم الاتفاق بإيرادات تقدر بـ 1.5 مليار جنية للشركة المصرية للاتصالات WE بينما يمكن شركة اورنچ من تطوير الخدمات المقدمة لعملائها.

وأخيراً وقعت الشركتان اتفاقا أوليا ملزما لتقديم خدمات الترابط البينى للخدمات الصوتية للمحمول ويهدف الاتفاق إلى وضع الأطر الخاصة بتحقيق الترابط بين الشركتين ويعد ذلك خطوة مهمة للشركة المصرية للاتصالات WE لإتمام كافة الاتفاقات الخاصة بالترابط البينى للمحمول.

وصرح المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات WE :"إن توقيع هذه الاتفاقات مع اورنچ يدعم علاقة الشراكة بين الشركتين ويعكس مكانة أورانج مصر كشريك استراتيجى للشركة المصرية للاتصالات WE ، حيث تعتمد استراتيجيتنا على إبرام اتفاقيات طويلة الأمد مع المشغلين المحليين فى خدمات التراسل والبنية التحتية وكذلك فى خدمات الاتصالات الدولية، مما يؤمن إيرادات تلك الخدمات على المدى الطويل تزامناً مع منح عملائنا من المشغلين المحليين عروض تنافسية تجارياً وفنياً تلبى جميع احتياجاتهم.

وتعد اتفاقية الترابط البينى للمحمول خطوة هامة ، حيث توفر الإطار المحاسبى لتكاليف الترابط وتساهم فى تحسين هامش الربح لخدمات المحمول".

ومن جانبه، صرح المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة اورنچ مصر:نحن سعداء بالتوصل لاتفاق طويل الامد مع الشركة المصرية للاتصالات WE بخصوص خدمات البنية الأساسية والاتصالات الدولية والترابط البينى التى سيكون  لها أثر ايجابى على مؤشرات أعمال الشركة، فتلك الاتفاقيات ستمكن شركة اورنچ من الاستمرار فى ريادتها فى تقديم خدمات الاتصالات ونقل البيانات بجودة وسرعات عالية لعملائها فى السوق المصرى وذلك توافقاً مع استراتيجية الشركة خاصة بعد تقديم خدمات الجيل الرابع (G4)  والتى كنا سباقين فى اطلاقها مؤخراً، وتعتز اورنچ بعلاقتها الطيبة الممتدة مع كافة الشركات والجهات فى قطاع الاتصالات بوجه عام والشركة المصرية للاتصالات WE بوجه خاص باعتبارها مقدم خدمات البنية الاساسية الرئيسى فى مصر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

we و أورنچ مصر توقعان ثلاث اتفاقيات لخدمات التراسل والاتصالات الدولية we و أورنچ مصر توقعان ثلاث اتفاقيات لخدمات التراسل والاتصالات الدولية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon