توقيت القاهرة المحلي 08:16:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"طيران الإمارات" يقدم عروضًا مميزة للمسافرين إلى أميركا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طيران الإمارات يقدم عروضًا مميزة للمسافرين إلى أميركا

طيران الإمارات
القاهرة - صفاء عبدالقادر

كشفت طيران الإمارات، الحائزة على لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" من تريب أدفايزر، عن عرض متميز يتيح للمسافرين من جمهورية مصر العربية فرصة اكتشاف كافة الوجهات الــ 11 للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية بأسعار خاصة، سواء كان سفرهم على الدرجة السياحية أو على درجة رجال الأعمال.

 ويتيح لكم هذا العرض التمتع بأروع ما تضمه الولايات المتحدة من وجهات متألقة تلبي مختلف الاهتمامات، سواءً كنتم تتطلعون للاسترخاء في الساحل الغربي، أو تجربة المطبخ المدهش ذي الأسعار المناسبة في سان فرانسيسكو، أو القيام في جولة في عالم التقنيات في وادي السيليكون.

 ويبدأ سعر تذكرة السفر الشاملة على درجة رجال الأعمال إلى فورت لودرديل من 74,999 جنيها مصرياً، بينما يبدأ سعر تذكرة السفر على الدرجة السياحية إلى سياتل من 9,999 جنيها مصرياً، ويسري هذا العرض الخاص على تذاكر السفر التي يتم حجزها خلال الفترة بين 12 سبتمبر و22 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 12 سبتمبر و9 ديسمبر 2017، و22 يناير و22 مارس 2018.

وتشمل وجهات رحلات طيران الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية: بوسطن، شيكاغو، دالاس، فورت لودرديل (جنوب ولاية فلوريدا)، هيوستون، لوس أنجلوس،   نيويورك، أورلاندو، سان فرانسيسكو، سياتل، واشنطن.  

 ويحظى المسافرون على هذه الرحلات بالخدمات المتميزة في الأجواء التي اشتهرت بها طيران الإمارات والتي يوفرها أفراد طواقم خدمة ينتمون إلى 135 جنسية ويتحدثون أكثر من 60 لغة، إلى جانب التمتع بمستويات رفيعة من الراحة والرفاهية، بما في ذلك المقاعد القابلة للتحول إلى أسرة مستوية تماما في درجة رجال الأعمال؛ اضخم شاشات ترفيهية شخصية في العالم في الدرجة السياحية، حيث يبلغ حجم الشاشة الواحدة 13.3 بوصة، تعرض أكثر من 2,500 قناة ترفيهية حسب الطلب عبر نظام الترفيه في الأجواء ايس (ice) الحاصل على عدة جوائز دولية مرموقة والمتميز بشاشاته الرقمية العريضة، ما يضمن تمتع المسافرين بتجربة سفر فريدة ينعمون فيها بخدمات ومنتجات عالية الجودة.
 
كما ينعم المسافرون برفقة أطفال، بالعروض العائلية واسعة النطاق التي توفرها الناقلة، بدءاً من منحهم الأولوية في الصعود إلى الطائرة عبر كافة المطارات، والوجبات الخاصة التي تقدم للأطفال في الأجواء، وانتهاء بالقنوات الترفيهية المخصصة للأطفال على نظام ايس (ice) للترفيه في الأجواء، الدمى الحصرية وحقائب أنشطة لونلي بلانيت للأطفال والتي يتم توزيعها عليهم في الأجواء.

وتنفرد طيران الإمارات بكونها الناقلة الجوية الوحيدة التي تشغل أسطولاً يتكون بالكامل من طائرات الإيرباص أيه 380 والبوينغ 777، الأمر الذي يتيح لها تعزيز تجربة مسافريها في الأجواء من خلال أسطول عصري فائق الحداثة من الطائرات عريضة الهيكل.

وتشغل طيران الإمارات رحلاتها من القاهرة حالياً من المبنى رقم 2 الدولي الجديد في مطار القاهرة الدولي، حيث تسير 17 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي. كما ستسير الناقلة اعتباراً من تاريخ 29 أكتوبر المقبل أربع رحلات منتظمة إضافية لترفع بذلك عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيرها من القاهرة إلى 21 رحلة. 

وتجري عمليات المغادرة من الطابق الأرضي في المبنى رقم 2 الدولي الجديد بمطار القاهرة الدولي. وتقع منصات إنهاء إجراءات السفر التابعة لطيران الإمارات في طابق المغادرة، حيث تشغل المنصات من 240 إلى 248، بينما يصعد المسافرون إلى الطائرة عبر البوابة رقم 3.

 وللحصول على المزيد من المعلومات، بما في ذلك المعلومات عن الأسعار وكيفية حجز الرحلات والإطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض، يرجى زيارة الموقع الشبكي: www.emirates.com. تطبق الشروط والأحكام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات يقدم عروضًا مميزة للمسافرين إلى أميركا طيران الإمارات يقدم عروضًا مميزة للمسافرين إلى أميركا



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً

GMT 21:47 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

باسم مرسى يشعل السوشيال ميديا بصورة مع زوجته وابنته

GMT 20:14 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة 4 وإصابة 6 في انقلاب سيارة واشتعالها على طريق السويس

GMT 01:10 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا أول المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا

GMT 20:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

8 لاعبين في "أشرس صراع" على الكرة الذهبية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon