توقيت القاهرة المحلي 16:45:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تخفيض أسعار 27 سلعة بنسب تصل إلى40% داخل فروع "كارفور"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تخفيض أسعار 27 سلعة بنسب تصل إلى40% داخل فروع كارفور

مؤسسة "كارفور" العالمية
القاهرة - جهاد التوني

أعلن المدير الإقليمي لمؤسسة "كارفور" العالمية في الشرق الأوسط هيرفي ما جيديه، أنه سيتم تخفيض أسعار 27 سلعة غذائية وغير غذائية داخل فروع كارفور في مصر وعددها 23 فرعًا، وذلك بنسبة تتراوح من 10% إلى 40%، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل وحتى نهاية العام المقبل، موضحًا أن هذه الخطوة تأتي  للدور المجتمعي الذي تضطلع به مؤسسة كارفور داخل مصر وجنبًا إلى جنب مع وزارة التموين والتجارة الداخلية في طرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة  تلبية لتوفير كافة احتياجات المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وأكد هيرفي ما جيديه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنّ السلع التي سيتم تخفيض أسعارها تأتي على رأسها السكر والأرز والزيت والدقيق والمكرونات والصلصة والتونة واللبن والعصائر والصابون والمنظفات وغيرها من السلع، مشيرًا إلى أنه سبق أن تم الاتفاق بين وزارة التموين وسلسلة كارفور العالمية على تثبيت أسعار 30 سلعة غذائية في كافة فروعها في مصر وذلك من عام 2014 وحتى عام 2015.

وقال إنه سيتم إنشاء 65 فرعًا جديدًا لسلسة كارفور في كافة محافظات مصر خلال السنوات الخمس المقبلة بالإضافة إلى عدد كبير من المراكز اللوجستية لحفظ الحبوب والخضر والفاكهة لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة وتوفير العديد من فرص العمل، مشيرًا إلى أن 99% من العمالة داخل سلاسل كارفور من المصريين وأنه بلغ عدد زيارات المصريين لسلاسل كارفور داخل مصر خلال العام الحالي حوالي 116 مليون زيارة.

وأكد أنه اتفق مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي على شراء كميات كبيرة من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وعرضها للبيع داخل سلاسل كارفور في مصر وفي فروعها بالخارج نظرًا لجودتها وانخفاض أسعارها وتشجيعًا للصناعة المصرية.

وأعلنت رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أحلام رشدي، أن الجهاز ينفذ حاليًا خطة لإقامة سلاسل تجارية ومناطق لوجستية وأسواق حديثة على الأراضي التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية في معظم محافظات مصر  بهدف تنمية وتطوير قطاع التجارة الداخلية ولتقليل الهادر من المنتجات وتحسين سلاسل الإمداد مما يعمل على توفير السلع للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية وبأسعار مخفضة وتوفير الآلاف من فرص العمل.

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية الدكتور سيد حجاج، إلى أن القطاع سوف يتابع تخفيضات أسعار السلع الغذائية في السلاسل التجارية للتأكد من جديتها حيث سيتم وضع السعر قبل التخفيض والسعر بعض التخفيض على السلعة والتأكد من جودتها والالتزام بالأوزان.

وأضاف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ياسر عباس، أنه سيتم إقامة 30 منطقة لوجستية بحلول عام 2020 تصل إلى 80 منطقة لوجستية حتى عام 2030 لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخفيض أسعار 27 سلعة بنسب تصل إلى40 داخل فروع كارفور تخفيض أسعار 27 سلعة بنسب تصل إلى40 داخل فروع كارفور



GMT 15:36 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي

GMT 23:00 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

البيت الأبيض يصف كتاب "بوب وودورد" بأنه "قصص ملفقة"

GMT 18:33 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مواجهة سهلة لريال مدريد وصعبة لبرشلونة في كأس الملك

GMT 12:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تصرف غريب من خبيرة مكياج أفزع عريس في ليلة زفافه

GMT 05:22 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

موضة "الشفاة البراقة" الأحدث في ربيع وصيف 2018
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon