توقيت القاهرة المحلي 14:25:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي: ندعم الحكومة العراقية في الحرب على الإرهاب القائم بالأعمال الإثيوبي في السودان: ملتزمون بالاستمرار في المفاوضات التي يرعاها الاتحاد الأفريقي حول قضية سدّ النهضة الخارجية السودانية: الخارجية الإثيوبية أبلغتنا بعدم صحة خبر شروع إثيوبيا في ملء سد النهضة وتنفي التصريحات المنسوبة لوزير الري الإثيوبي السيسي للقبائل الليبية: الجهود المصرية تهدف لتفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي من أجل مستقبل أفضل الكرملين ينفي مشاركة الجيش الروسي في أي عمليات عسكرية في ليبيا كتل نيابية تونسية: لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي بلغت النصاب القانوني (73 صوتا) وسيتم إيداعها بمكتب الضبط اليوم مواعيد مباريات اليوم الخميس 16 - 7 - 2020 والقنوات الناقلة النائب العام يكشف تفاصيل تحقيقات حريق خط بترول مسطرد الرئيس السيسي يبحث هاتفيًا مع نظيره الفرنسى تطورات الوضع فى ليبيا غلق جزئى لطريق الواحات غدا 6 ساعات لإحلال وتجديد كابلات كهرباء
أخبار عاجلة

تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير

"لامبورغيني" و"ليغو" تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة

الشركة الإيطالية العريقة لامبورغيني
روما - مصر اليوم

سانتا أغاتا بولينييزي، 28 مايو 2020 – أعلنت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، عن الدخول في شراكة مع ’مجموعة ليغو‘ (LEGO Group) لإنتاج نموذج LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 الذي يُعدّ نسخة مطابقة بقياس 1:8 ومكوّنة من 3,696 قطعة تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير لسيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة الهجينة.
 
تم الكشف عن ’لامبورغيني سيان‘ (Lamborghini Sián) بالأساس في ’معرض فرانكفورت للسيارات 2019‘، وجرت إعادة ابتكار خصائصها المستقبلية بأصالة في نموذج LEGO Technic، بما في ذلك نسخة مطابقة لمحرّك V12؛ وجناح خلفي متحرّك؛ ونظام تعليق أمامي وخلفي وتوجيه مع عجلة، ويكمّل هذا شعار ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘. ويضم النموذج أبواباً بنمط المقص تفتح لتكشف عن قمرة القيادة التي أعيد ابتكارها بشكل معقّد، مع علبة تروس تتابعية من ثمانية سرعات تعمل بالكامل ويتم التحكّم بها عبر مقبض تبديل سرعات قابل للتحريك في عجلة القيادة. ويتوفر لون الأخضر الليموني الزاهي والعجلات الذهبية الأنيقة الظاهرة في نسخة LEGO Technic كلون وتجهيز فعلي في سيارة ’سيان‘ الحقيقية. ويبلغ ارتفاع النموذج أكثر من 5 بوصات (13 سنتمتراً)، بينما يبلغ طولها 23 بوصة (60 سنتمتراً) وعرضها 9 بوصات (25 سنتمتراً).

حول هذا، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: "تُعتبَر قطع ’ليغو‘ أيقونة مثلما هي سيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة. وكلاهما تجسّدان السعي وراء كمال التصميم عبر عمليات الأبحاث والتطوير المستمرّة، وتوليد أحاسيس مختلفة مع كل تفاعل، والتقدير من قِبَل الكثير من الأجيال. ويمكن لكل سيارة ’لامبورغيني‘ رياضية فائقة أن تكون فريدة بفضل برنامج التخصيص Ad Personam من ’لامبورغيني‘ وأسلوب القيادة الخاص بكل مالك، تماماً كما هي قطع ’ليغو‘ التي تمنح مستخدميها من كل الأعمار إمكانيات لا محدودة للإبداع. وهذه النسخة المطابقة الاستثنائية لسيارة Lamborghini Sián FKP 37 من ’مجموعة ليغو‘ تقدّم تجربة بناء جديدة مبهرة لعشّاق السيارات الرياضية الفائقة وعشّاق ’ليغو‘ على حد سواء، ونؤكّد على اعتزاز ’لامبورغيني‘ بمشاركة هذه الفرصة مع ’مجموعة ليغو‘."

وفي تعليق له على التصميم الرؤيوي، قال نيلس ب. كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة ليغو‘: "هذا النموذج الجديد يعبّر بحق عن السعي وراء التميّز المتجسّد في روح كل من ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’مجموعة ليغو‘. وكل من النسخة المطابقة قياس 1:8 أو الطراز الفعلي الذي تم الكشف عنه سابقاً يشكّلان احتفالية بالابتكار الهندسي وقد تم تنفيذه من قِبَل فرق موهوبة بشكل استثنائي في شركتينا. وتشكّل LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 شهادة حقيقية على أنه مع LEGO Technic يمكن بناء أي شيء قد يرغب به الناس. ولا أستطيع الانتظار لبناء هذه النسخة المطابقة للسيارة الرياضية الفائقة المستقبلية الحقيقية."

يمكن لمالكي نموذج LEGO Technic Lamborghini Sián فتح الغطاء الأمامي ليجدوا حقيبة ليلية من ’لامبورغيني‘، إضافة لرقم تسلسلي فريد يفتح ليكشف عن محتوى خاص. ويمكن أيضاً للمالكين الفخورين مسح رمز QR المتوفر ضمن تعليمات التركيب للدخول إلى سلسلة حصرية من أفلام الفيديو التي يبثّها خبراء ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’ليغو‘، واستكشاف الإلهام وراء تصميم السيارة الفعلية ونموذج LEGO Technic. وتأتي LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 بعلبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأيقونية والشكل الجانبي المميّز للأضواء الأمامية واللون الملفت لسيارة Sián الأصلية.

قد يهمك أيضًا:

طرح سيارات ابن رئيس غينيا الاستوائية "فيراري ولامبورغيني وبنتلي" في المزاد

"استون مارتن" وضعت قيودًا صارمة على معدلات الإنتاج

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة



توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

كيت ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة تعليمية

لندن ـ مصر اليوم

GMT 07:52 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

عماد رشاد مشغول بتصوير 3 مسلسلات في رمضان

GMT 12:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على فوائد العسل الأبيض في القضاء على أمراض القلب

GMT 00:47 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نادي العين يكشف حقيقة مفاوضاته مع السومة

GMT 19:34 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

فيلم "دامزل" يشترك في مهرجان برلين السينمائي الدولي

GMT 15:52 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ساندي تقلد عمرو أديب بطريقته الشهيرة على تيك توك
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon