توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هيونداي تطرح قمة مجموعة سيارات السيدان أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيونداي تطرح قمة مجموعة سيارات السيدان أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

سيارة السيدان الجديدة
القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن الجيل السابع من سيارة السيدان أزيرا الرائدة في أسواق الشرق الأوسط.لقد كانت أزيرا الجديدة كليًا وفية لأصولها المتمثلة في الجودة الفائقة والرفاهية منذ طرحها في عام 1986، يأتي الطراز الجديد كليًا بخطوط جريئة ومجموعة من التقنيات والميزات الجديدة لتوفير أداء فائق ومستويات رائعة من الراحة للركاب.

وتعليقًا على إطلاق سيارة السيدان الجديدة كليًا، قال السيد بريان بارك، رئيس هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا: "بصفتها سيارة سيدان كبيرة فاخرة ومتناسقة بشكل جميل، تولد أزيرا الجديدة كليًا بتصميم يحظى على إعجاب الأجيال والتفضيلات المختلفة مع اندماج رائع بين الفن والتكنولوجيا والأداء المبهر ".

إن التناسب الجميل للتصميم الخارجي ليس هو الوحيد الذي يميز النموذج، ولكن النحت السلس المستوحى من رؤية هيونداي موتور للتنقل في المستقبل.

يبلغ طول أزيرا الجديدة كليًا 5، 035 ملم، أي 45 ملم أطول من الجيل السابق. مع قاعدة عجلات أطول بمقدار 10 مم وبروز خلفي أطول بمقدار 50 مم، تحمل أزيرا الجديدة تمامًا أبعادها الجديدة برشاقة مع ميزة إضافية تتمثل في مقصورة داخلية أكثر اتساعًا.

ينقل الارتفاع المنخفض للسيارة ونقطة القلنسوة المدفوعة للخلف والأعمدة C أسلوبًا ديناميكيًا وفريدًا من نوعه. من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، تقدم أزيرا الجديدة كليًا ألواح هيكل جانبية ناعمة وخصائص أنيقة. على وجه الخصوص، يضيف الباب بدون إطار ومقبض الباب التلقائي نوع التدفق إلى المظهر المتطور. يمتد مصباح القيادة والتثبيت الأفقي المميز أثناء النهار عبر مقدمة سيارة السيدان، مما يعطي انطباعًا جريئًا عن الوصول.

بمساحة داخلية وإحساس فاخر وتقنيات بديهية وتفاصيل مبتكرة، تم تصميم مقصورة أزيرا الجديدة كليًا بأسلوب بسيط يركز على بيئة العمل، والتقنيات المستجيبة، وراحة المستخدم لتوفير شعور فسيح وممتاز يعزز الراحة والاسترخاء. تتدفق الهندسة المعمارية الملتفة من لوحة القيادة.

تضع سيارة السيدان الفاخرة احتياجات العملاء أولاً، وهو الأمر الأكثر وضوحًا على مستوى الديكور المجهز تجهيزًا جيدًا بتصميمي “Base” و” Calligraphy”، إذا يمتاز “Base” بالتصميم المريح النحيف وتقليل الأزرار المادية للتسهيل الاستخدام وخلق مساحة عاطفية بسيطة وعالية الجودة مع إحساس واسع بالمساحة.

تزين زخرفة “Calligraphy” من الدرجة الأولى سيارة السيدان كبيرة الحجم، لترسم صورة متميزة لمقصورة ومواصفات حصرية متباينة تعتمد على زخرفة الخط فقط لتنفيذ التصميم الداخلي والمواصفات. كما توفر مقصورة داخلية هادئة بفضل الزجاج العازل للصوت، والسجاد القابل للفصل، والإطارات المانعة للضوضاء. بالإضافة إلى ذلك، توجد مقاعد قابلة للإمالة وستائر نوافذ يمكن التحكم فيها كهربائيًا لركاب الصف الثاني.

تنبعث الإضاءة المزاجية المطبقة على زينة وسادة الاصطدام ألوانًا مختلفة لسيناريوهات مختلفة، مثل مكبس الإشعال، وأنماط القيادة، والتعرف على الصوت، مما يزيد من الشعور بالتواصل مع السيارة والانخراط في تجربة القيادة. يتميز الكونسول الوسطي بشاشة عرض رائعة قياس 12.3 بوصة مع نظام ملاحة متكامل، يتم وضعه بشكل مريح ومتناغم فوق وحدة تحكم في تكييف الهواء تعمل باللمس بالكامل مقاس 10.25 بوصة، مما يوفر مظهرًا وملمسًا عالي التقنية.

تستحضر عجلة القيادة ذات المكبح الواحد ذكريات الجيل الأول من أزيرا، وتدمج وحدات تحكم متنوعة لتحسين الراحة. وتتحمل أربعة مصابيح LED على غطاء الزامور المركزي الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع تشغيل سيارة السائق والتعرف على الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يوجد ذراع النقل الإلكتروني من النوع العمودي الآن خلف عجلة القيادة لتمكين التشغيل السهل من خلال مطابقة اتجاه عملية النقل واتجاه القيادة. يوفر نقله أيضًا مظهرًا نظيفًا للكونسول المركزي ويحسن قابلية استخدام المساحة الداخلية.

تم استلهام الزخارف والألوان الداخلية الجديدة كليًا في أزيرا من الأشكال والأنماط الموجودة في الطبيعة والديكور الكوري التقليدي مع التخلص أيضًا من التصنيع لصالح المواد الصديقة للبيئة، مثل مواد الطلاء بالألوان المصنوعة من الخيزران والجلد المُعالج بصبغة نباتية طبيعية.

تأتي مجموعة نقل الحركة المُحسّنة وميزات الأمان المتقدمة لسيارة أزيرا الجديدة كليًا بخيارين للمحرك. يوفر خيار محرك GDi سعة 3.5 لتر أقصى قدرة للمحرك تبلغ 300 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 36.6 كجم / م. كما يوفر خيار المحرك الهجين التوربيني الذي يعمل بالبنزين سعة 1.6 لتر قوة قصوى تبلغ 180 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 27.0 كجم / م.

تتبنى السيارة الكهربائية الهجينة (HEV) من أزيرا الجديدة كليًا محرك E-Motion، الذي يتكون من وضع E-Comfort Drive لتوفير تجربة قيادة أكثر سلاسة و E-Dynamic Drive لتمكين الأداء الديناميكي والمستقر أثناء التسارع والانعطاف.

أزيرا الجديدة كليًا هي الطراز الأول الذي يتبنى قمرة القيادة المتصلة بالسيارات (ccNC)، وهو نظام المعلومات والترفيه الجديد من هيونداي موتور، ليفتتح فصلاً جديدًا في تجربة التنقل الذكي. تدمج قمرة القيادة المتصلة بالسيارات الذي تم طرحها حديثًا التنقل، والتجميع، وشاشة عرض التنبيهات (HUD) في واجهة مستخدم جرافيكية سلسة. تتميز سيارة السيدان أيضًا بتجربة صوت متطورة داخل السيارة. يمكن لنظام الصوت بوز Bose المتميز جنبًا إلى جنب مع خوارزمية "ساوند ترو" التي تم ضبطها خصيصًا لأزيرا تحويل مصادر الوسائط منخفضة الجودة مثل ملفات MP3 إلى صوت عالي الجودة، كما توفر تقنية Bose's Center Point 360 المحيطية تجربة صوت غامرة داخل السيارة.

تم تجهيز أزيرا الجديدة كليًا أيضًا بالعديد من ميزات السلامة والراحة الحديثة، بما في ذلك تلك التي لها فوائد صحية محتملة. إذ غالباً ما تكون المقاعد والأسطح التي يلمسها الركاب مصنوعة من مواد معالجة بمضادات الجراثيم.

يقدم الطراز الجديد نظام هيونداي سمارت سينس الذي يتضمن ميزات السلامة، مثل مستشعر تجنب الاصطدام الأمامي 1.5 (FCA1.5)، ومساعد تجنب الاصطدام العكسي (PCA)، ونظام كشف النقطة العمياء (BVM)، ومساعد الخروج الآمن (SEA) والتي تساعد على تخفيف إجهاد السائق وتوفير تجربة قيادة أكثر راحة. يساعد مساعد الركن الذكي عن بُعد السائق على مغادرة أماكن وقوف السيارات والخروج منها بسهولة. أيضًا، أثناء التحرك للرجوع للخلف، ستضيئ أزيرا الجديدة كليًا إضاءة التوجيه العكسي لإعلام السيارات والمشاة الآخرين بمسارها المقصود.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هيونداي تستثمر 5.4 مليار دولار لبناء مصنع بطاريات في أمريكا

هيونداي تعتزم بناء مصنع للسيارات الكهربائية والبطاريات في جورجيا الأميركية

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تطرح قمة مجموعة سيارات السيدان أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط هيونداي تطرح قمة مجموعة سيارات السيدان أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon