توقيت القاهرة المحلي 03:45:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يظهر الموديل الجديد بخطوط تصميمية وتحديثات بالمقصورة الداخلية

الكشف عن النسخة المحدَّثة من الجيل الثاني لأيقونة "إكس 1"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكشف عن النسخة المحدَّثة من الجيل الثاني لأيقونة إكس 1

سيارة bmw x1 2019
برلين-مصر اليوم

كشفت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصرى للعلامة الألمانية "بي إم دبليو" في مصر، مؤخرا عن النسخة المحدثة من الجيل الثاني لأيقونتها X1 الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

ويظهر الموديل الجديد من السيارة بخطوط تصميمية وتحديثات بالمقصورة الداخلية وتحسينات على نظام الدفع، وتأتي السيارة بفئتين من التجهيزات والكماليات، إذ تتمتع كل من الفئتين بمحرك TwinPower Turbo مكون من 3 سلندرات سعة 1500 سي سي، يرتبط بناقل حركة "DCT" من 7 نقلات، بقوة تصل إلى 140 حصانا، وعزم أقصى 220 نيوتن/متر، وبفضل هذا المحرك، تنطلق السيارة من الثبات حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 9.6 ثوانٍ، ويتراوح معدل استهلاكها للوقود بين 5.6 و 6.3 لترات لكل 100 كيلومتر.

جاءت النسخة الأحدث من السيارة بباقة أمان في مقدمتها، وسائد هوائية لحماية السائق والركاب عند التصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج الثبات الإلكتروني DSC وتمتع مقصورة السيارة بمجموعة من الكماليات على رأسها، شاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصات تدعم نظام الخرائط ونظام Apple CarPlay شاشة معلومات في لوحة العدادات لعرض البيانات أمام السائق قياس 5.7 بوصات، خاصية توصيل الأجهزة الذكية لاسلكياً- بلوتوث، مقاعد جلدية يمكن التحكم بها كهربائياً، مثبت للسرعة، عجلة قيادة متعدد المهام يمكن من خلالها التحكم في بعض وتقف السيارة على عجلات رياضية قياس 18 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية -الشنطة- إلى 505 لتر.

كان الظهور الأول للنسخة الأحدث من سيارة BMW X1 فى يونيو الماضى ، إذ ظهرت السيارة بتصميم جديد لشبكة المبرد و ملامح شرسة للكشافات الأمامية و مخارج عادم أكبر حجما.

وتتوفر السيارة محليًا بسعر رسمي يبدأ من 660.000 جنيه للفئة الأولى، ويصل إلى 730.000 جنيه للفئة الأعلى، مع ضمان شامل يمتد لعامين بدون حد أقصي للكيلومترات.

قديهمك ايضا 

"اودي" تقرر شطب واحدة من كل عشر وظائف قيادية لتقليل النفقات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن النسخة المحدَّثة من الجيل الثاني لأيقونة إكس 1 الكشف عن النسخة المحدَّثة من الجيل الثاني لأيقونة إكس 1



GMT 17:26 2021 الأحد ,25 إبريل / نيسان

القصة الكاملة لـ خناقة رمضان صبحي وحسام حسن

GMT 03:28 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

شح الأمطار يهدد السلة الغذائية في سورية
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon