توقيت القاهرة المحلي 13:39:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 13:39:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اختبرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية

"جاكوار type- F" لا تزال السيارة الأكثر إثارة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جاكوار type- F لا تزال السيارة الأكثر إثارة

سيارة جاكوارF-Type ذات الحجم الكبير
لندن - سليم كرم

امتلاك سيارة رياضية فكرة مغرية، وفي يوم من الأيام ، كان ذلك متاحًا للشباب، ولكن في العصر الحديث تزداد أسعار هذه السيارات، كما أن الشباب لا يطمحون في الحصول على تجربة النسخة الكلاسيكية الصغيرة ذات الوزن الخفيف التي ربما تلائم شريحة "متوسطي العمر"، فالسيارات الصغيرة تعني الشعور بالضعف على الطرق السريعة، وعدم الراحة داخلها، كما أن إضافة الخفة ينطوي على إزالة وسائل الراحة داخل هذه السيارة.

هذا هو السبب في أن سيارة جاكوار F-Type ذات الحجم الكبير والوزن الثقيل هي السيارة الرياضية الحقيقية التي تجذب مزيدًا من العملاء الذين يحلمون بسيارة رياضية فائقة تناسب احتياجاتهم.

تعرف جاكوار ما يريده معظم عملائها والتي تمزج بين الفئة الرياضية والراحة التي تقترب أكثر من ما كان يُعرف تقليديًا بالسيارة الفائقة، بدلاً من سيارة رياضية بريطانية كلاسيكية صغيرة، ولطالما كانت شركة جاكوار مصنعة تحب الالتزام بخصائصها الفريدة ويتضح ذلك في طول عمر طرازاتها  مثل XJ و XJS و X-Type.

جاكوار type f لا تزال السيارة الأكثر إثارة

ووفقا لتجربة صحيفة ديلي ميل البريطانية لطراز F-Type في الطرق الريفية في منطقة كوتسوولدز في إنجلترا توضح بعض الميزات التي توفرها هذه السيارة والتي تتفوق بها على منافسيها عن جدارة.

وصل طراز F-Type على الطرق البريطانية منذ حوالي خمس سنوات في شكل قابل للتحويل ، وسرعان ما تبعه بعد عام نسخة كوبيه.
كلاهما من أجمل السيارات على الطريق ، بنسب مثالية، ويعد طراز F-Speed سريع ويعالج بشكل جيد ، مع مجموعة من المحركات من محرك سعة 2.0 لتر ، ومحرك V6 سعة 3.0 لتر ، إلى محرك V8 سعته 5،0 ليتر في شكل R و Bonkers الكامل ، مع سرعة 200 ميل في الساعة.

تبدأ الأسعار من 51،925 جنيهًا إسترلينيًا للسيارة ذات الأربع أسطوانات ، مثل P300 كوبيه ، أو 57،405 جنيه إسترليني لنفس المحرك في سيارة مكشوفة. معظم الطرازات ذات دفع رباعي ، لكن الدفع الرباعي هو خيار في موديلات أخرى يكون أكثر قوة.

داخل سيارة F-Type

تصعد إلى F-Type وتشعر وكأنك تجلس في مكان خاص ومريح، حيث ان هناك الكثير من المساحة ، أكثر بكثير من سيارة رياضية صغيرة مثل Mazda MX5 ، وهي أقل راحة من بورش Boxster أو Cayman. يتم تركيب أعمدة دائرية عميقة من أجل السرعة والمرايا على جانبي الشاشة الرقمية أمام السائق.

اقرأ أيضًا:

كشف الستار عن جاكوار F-Type النسخة الكوبيه المُعدَّلة

يوجد جهاز ناقل الحركة من أجل التحكّم بالسيارات أوتوماتيكيًا - بدلاً من جهاز التحكم الدائري الموجود في سيارات جاكوار. في الوسط ، يمكنك أيضًا العثور على زر تشغيل / إيقاف لجهاز الاستريو ومفتاح لأوضاع القيادة.

هناك مساحة معقولة داخل F-Type لتخزين الحقائب ولكن هذه السيارة للسفر مناسبة نوعا ما. ومع ذلك ، تتوفر مساحة كبيرة لكل من السائق والراكب ، ومقاعد الكانتارا الرياضية الداخلية المريحة ، والتي يمكن أن تساعدك بسهولة في القيادة لرحلة طويلة.

سيارة  F-Type على الطريق

توفر سيارة F-Type  سهولة في القيادة على الطرق حيث إنه من السهل قيادتها عند سرعات مختلفة وعلى الطرق المحددة للسرعة الوطنية التي تأتي بها F-Type.

يمكن لتقنيات السيارة في الوسط تقوية نظام التعليق لتحسين المناولة في الوضع الديناميكي ، بينما يتوفر أيضًا خيار الوضع الديناميكي ، ولكن وضع القيادة العادي في الطراز F  كما هو الحال مع جميع سيارات جاكور الحديثة مناسبا لوزنها على الطريق. هناك أيضًا عادم رياضي نشط يتناسب بشكل مثالي مع الانحناءات الكبيرة.

 السيارة ذات محرك من أربع أسطوانات يمكنها التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 5.4 ثانية وتصل إلى سرعة 155 ميل في الساعة ، في حين أن محرك V6 P380 يتسارع في في 4.8 ثانية ويبلغ سرعته القصوى 171 ميل في الساعة.

تتميز السيارة F-Type بأنها مريحة وسلسة بما يكفي لاستخدامها كأداة يومية ، ولكنها تتمتع بمظهر خاص.. إنها سيارة يمكن أن تأخذها بسهولة إلى المتاجر ،وايضا هي السيارة التي يمكنك قيادتها للاستمتاع بها

قد يهمك أيضًا:

مسؤول في "بيجو" يصف "508 SW" بأكثر السيارات إثارة

"جاغوار" تُطلق العنان لأقوى سياراتها السيدان المدمجة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوار type f لا تزال السيارة الأكثر إثارة جاكوار type f لا تزال السيارة الأكثر إثارة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوار type f لا تزال السيارة الأكثر إثارة جاكوار type f لا تزال السيارة الأكثر إثارة



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. أقرأ أيضًا:كيت ميدلتون تتالق بفُستان وردي وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ

GMT 07:43 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها
  مصر اليوم - روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 06:47 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

كشف النقاب عن هاتف "غالاكسي S10" الشهر الجاري

GMT 05:10 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

ميشال كيغان تُفاجئ متابعيها بإطلالة رشيقة

GMT 15:18 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 04:37 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

الكلاسيكية تُسيطر على مُوضة شعر ربيع 2019

GMT 04:37 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

تسريبات تكشّف عن مواصفات هاتف "سوني إكسبيريا XZ4"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon