توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تصلح للقيادة على الطرق الوعرة البسيطة

شركة "تويوتا" تطرح سيارة "سي إتش أر" الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة تويوتا تطرح سيارة سي إتش أر الجديدة

سيارة "سي إتش أر" الجديدة
واشنطن ـ يوسف مكي

مع التطور التكنولوجي الذي صاحب صناعة السيارات خلال الأربعين عاما الماضية، أصبحت شركة تويوتا سباقة في مجال إنتاج السيارات مع دخولها عالم محركات الطاقة النظيفة، إلا أن السيارات ذات محركات البنزين لاتزال مطلوبة، وأحدثها هي سيارة تويوتا سي إتش أر C-HR الجديدة من تويوتا، والتي أعلنت عنها الشركة اليابانية مطلع العام الجاري كسيارة كروس أوفر تسمح بالقيادة على الطرقات وعلى بعض الطرق الوعرة البسيطة، بالإضافة الى تصميم جديد جريء يراعي التفاصيل الدقيقة نتيجة للتطور الهائل الذي صاحب صناعة السيارات في الأعوام الأخيرة.

شركة تويوتا تطرح سيارة سي إتش أر الجديدة

وتصميم السيارة يخطف الأنظار، حيث جاءت السيارة بواجهة امامية ضخمة الحجم وجاء الشبك رفيع وممتد بين المصابيح الأمامية بشكلها المخروطي والمسحوبة إلى طرفي السيارة، وفي أسفل المصد جاءت فتحات التهوية بشبك مغزلي أسود اعطى للسيارة لمسة رياضية، ومصابيح الضباب دائرية وصغيرة الحجم، وهي تشبه السيارة تويوتا راف فور 2016، كما أن المقابض الخلفية مدمجة في زاوية الألواح الخلفية، إذا كنت تريد هذا الإثارة الكثيرة في السيارة هو، بطبيعة الحال، مسألة الذوق.

والجدير بالذكر أن التصميم الجانبي يشبه السيارة هيونداي فيلوستر في مقابض الأبواب الخلفية، التي توجد في الجزء العلوي من الباب، مع وجود خطوط حادة على غطاء المحرك وايضا على جانبي السيارة، والاطارات بمقاس 19 بوصة وبشكل رياضي، اما الخلفية فيوجد الكثير من الانحناءات على المصد الخلفي وجاءت الاسطبات الخلفية حادة وبتقنية ليد، مع وجود جناح خلفي رياضي أعلى الصندوق.

بالداخل ستجد مزيج منعش من القوام غير المتوقع، من الأشكال والألوان. وقد صنعت ألواح الأبواب من البلاستيك، مؤازاة وحدة التحكم المركزيةا، كما ان ضوابط المناخ لها أزرار على شكل مثلث والشاشة التي تعمل باللمس تخرج من لوحة القيادة.

شركة تويوتا تطرح سيارة سي إتش أر الجديدة

وتأتي هذه السيارة مع مجموعة مختارة من محركات توليد الطاقة، مستوى الدخول هو محرك بنزين هجين سعة 1.2 ليتر مع علبة تروس يدوية، لكن تويوتا تتوقع من الجميع أن يدفعوا 2,500 جنيه استرليني لاختيار سيارة بنزين سعة 1.8 لتر والتي سوف تغطي 74.3 ميلا إلى غالون من الوقود. كما كنت تتوقع أن تجهيزات السلامة تلك تعد قياسية مقارنة بتجهيزات أخرى وضعتها تويوتا في سياراتها الأكثر فخامة من فئة سيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي مثل فورتونير ولاند كروز، مثل وسائد هوائية في المقاعد الخلفية وعلى الجانبين، ونظام تنبيه متطور للحد من الحوادث بالإضافة إلى نظام قطع الوقود عن المحرك في حالة الاصطدام.

وتعد السيارة الجديدة من المركبات الممتعة والغير تقليدية، ومما لا شك فيه فقد لاقت ترحيبا كبيرا من العملاء. وربما ليس هناك مرآب لتصليح السيارات في البلاد التي ليس لديها دليل هينز . ولكن هذا الشهر هينز تتحرك بسرعة فائقة من خلال تقديم سلسلة كيفية إصلاح سيارتك بنفسك من خلال بعض الفيديوهات التعليمية. العديد منا الآن يتخوف من تعقيد السيارات الحديثة، ولكن إذا كنت تتبع هذه الخطوات المعقولة ستقوم بذلك بكل سهولة وبدون قلق.

ويوفر موقع هينز الوصول إلى أكثر من 1,500 فيديو الفيديو لأكثر من 100 نموذج، يوفر "OnDemand"، على الأقل 15 مهمة  لكل نموذج. وتبدأ الاسعار من 2,99 جنيه استرليني للوصول إلى مهمة واحدة أو 9.99 جنيه استرليني للوصول إلى مجموعة كاملة من المهام لتقديم نموذج معين لسنة كاملة من خلال www.haynes.com/ondemand.

ويقدم "أوندماند" تسعير منخفض جنبا إلى جنب مع معلومات إصلاح موثوق بها من هاينز للمرة الأولى، ما هو أكثر من ذلك، هاينز لديها مجموعة واسعة من وظائف مجانية للعديد من السيارات وكذلك، والتي تبين كيفية إكمال الخدمات الأساسية والفحوصات الأسبوعية مثل مستويات السوائل وضغط الإطارات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تويوتا تطرح سيارة سي إتش أر الجديدة شركة تويوتا تطرح سيارة سي إتش أر الجديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon