توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تُفضّل الدفع الرباعي السويدية المدمجة فولفو XC40

التلغراف تتيح لقرائها خصمًا مذهلًا عند استئجار سيارة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التلغراف تتيح لقرائها خصمًا مذهلًا عند استئجار سيارة

تأجير السيارات
ستوكهولم ـ سليم كرم

يُعرف أن تأجير السيارات له مجموعة من المزايا والعيوب في آن واحد، وأشارنا بإسهاب عن فوائد التأجير ، بالإضافة إلى الأسباب التي تجعل الشراء المباشر خيارًا أفضل لك. ولكن بالنسبة للمشترين الذين يمثّل تأجير السيارة لهم قيمة جيدة من حيث ميزانياتهم، و تعاونت صحيفة "التلغراف" البريطانية مع شركة تأجير السيارات الرائدة Select Car Leasing لإتمام صفقات أسبوعية حصرية لقراء التلغراف المسجلين.

من خلال استئجار سيارة عن طريق التلغراف ستكون مؤهلًا للحصول على خصم بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا على رسوم تكلفة عقد الإيجار. 

ويختار فريق التلغراف السيارات بشكل مستقل هذه السيارات كل أسبوع - لذلك تحقق مرة أخرى في غضون أيام قليلة أي نوع سيارة ترغب.

وتشير صحيفة التلغراف أنها تفضّل سيارة الدفع الرباعي السويدية المدمجة فولفو XC40 والتي تعد واحدة من أكثر السيارات شهرة في السنوات القليلة الماضية ، حيث حصلت على العديد من الجوائز منها سيارة العام الأوروبية ،  وجائزة "Game changer" من Autocar، بفضل تصميمها وراحة الركوب والشعور العام بالأناقة ، على الرغم من أنها بعيدة عن السيارات الرياضية الإ أنها تحاط بالعديد من المنافسين امثال سكودا كاروك (219 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر) وجاكوار إي بيس (249 جنيهًا استرلينيًا في الشهر).

ويوجد سبب يجعل سيارة فورد فيستا السيارة المفضلة في بريطانيا منذ 40 عامًا تقريبًا ، في الوقت نفسه فهي صغيرة الحجم ومريحة وجيدة للقيادة بالطرق البريطانية، ناهيك عن الرخص الرخيصة للشراء والتركيب والصيانة. وكان أحدث طراز ، الذي أطلق في عام 2017 ، يشبه إلى حد كبير الجيل السابق ، وإن كان ذلك مع تطوير الاداء وربما تبدو هذه السيارة صغيرة ، مع حقيبة صغيرة الحجم ومقاعد خلفية ضيقة ، إلا ان كل ذلك بالنسبة إلى الكثير من المشترين لا يهم. وتنافس السيارة بشكل اساسي سيات إيبيزا الممتازة (156 جنيهاً إسترلينياً في الشهر) وسيارة نيسان ميكرا الجديدة (138 جنيه إسترليني في الشهر).

و أصبحت سيارة ديسكفري الجديدة واحدة من أكثر سيارات لاند روفر إثارة للانقسام في العقد الماضي. إنها بعيدة تمامًا عن روح  المغامرة، ومن الصعب التعود على هذا الباب الخلفي غير المتناسق. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار قدرة ديسكفري الجديدة على الطرقات الوعرة ، وإذا كنت بحاجة إلى نقل أحبائك عبر التضاريس الصعبة في راحة نسبية ، فهناك عدد قليل من المنافسين الحقيقيين. توصي الصحيفة البريطانية بتأجير هذه السيارة أفضل من شرائها.

والجدير بالذكر ان ذراع الأداء في فورد مقسمًا بشدة من المحيط الأطلسي وقد حصل عملاء أمريكا الشمالية على سيارة موستانج ، وهي عبارة عن سيارة فاخرة من طراز V8 مزودة بنفحة عادم مذهلة وعجلات متينة، وحصل العملاء الأوروبيون على سيارة فوكاس RS، وهي عبارة عن سيارة ذات مقصورة انيقة على طراز Halfords مزودة بشاحن توربيني وقد لا تكون سيارة موستانج ذا معنى كبير بالنسبة لهؤلاء الا انها واحدة من أكثر السيارات أداء في السوق بأسعار معقولة. لا يوجد منافسين حقيقيين.

 أسعار الإيجار من قائمة الأسعار المعروضة في الصحيفة اعتبارًا من 11/07/2018 وتستند إلى الدفع الأولي لمدة 9 أشهر مقدمًا. تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة وهي عرضة للتغيير. يتم تطبيق رسوم ضريبة القيمة المضافة والرسوم والنفقات. وقد تم اختيار السيارات الموجودة على هذه الصفحة بشكل مستقل من قبل فريق السيارات في تلغراف

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلغراف تتيح لقرائها خصمًا مذهلًا عند استئجار سيارة التلغراف تتيح لقرائها خصمًا مذهلًا عند استئجار سيارة



GMT 06:34 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل سيارات الفنانة العالمية كيم كارداشيان

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 04:32 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

فولكس فاغن تطرح آي دي4 الكهربائية في الأسواق قريبًا

GMT 04:51 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

"جيلي" تستعدّ لإطلاق منافسة "تيلورايد" الكبيرة من "كيا‬"

GMT 04:10 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة لتبريد محرك السيارة شديد السخونة

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon