توقيت القاهرة المحلي 10:55:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تمتلك ديبيكا بادوكون تمتلك "مرسيدس مايباخ إس 500"

سيارات أنيقة وباهظة تقودها نجمات "بوليوود" تعرفي عليها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيارات أنيقة وباهظة تقودها نجمات بوليوود تعرفي عليها

سيارات نجمات "بوليوود"
نيودلهي ـ مصر اليوم

دائما ما تنجح نجمات بوليوود في جذب الأنظار إليهن، وأينما ذهبن ستجد العشرات من المعجبين والمصورين الذين لا يمانعون الانتظار لساعات من أجل إلقاء نظرة خاطفة عليهم، وعادة ما تجذب أيضا التفاصيل المتعلقة بحياتهن انتباه الكثيرين أيضا، بما في ذلك سياراتهن التي يصنف بعضها من بين أكثر السيارات أناقة وفخامة في العالم.

يفضل عدد لا بأس به من ممثلات بوليوود السيارات السيدان الألمانية الأنيقة، ولكن ليس النجمة الهندية بريانكا تشوبرا والتي تمتلك حبا خاصا للسيارات الفارهة الفخمة، ومن أجل ذلك فلقد اختارت قيادة سيارة رولز رويس جوست Rolls Royce Ghost الأنيقة والتي تحتوي على محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 لتر من BMW، بقوة 563 حصان.

بالرغم من اختفاء ماليكا شيرويت عن الشاشة الفضية منذ فترة إلا أن اسمها وصورها قلما ما يغيبان عن الصحف الهندية، وخاصة صورها لحظة ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان بإطلالات من تصميم أرقى وأشهر دور الأزياء العالمية، كما يحب المصورين أيضا التقاط صورها أثناء قيادتها لواحدة من سياراتها الفخمة لكونها واحد من القلائل من محبي السيارات، ومن بين أفضل السيارات في مجموعة سيارات ماليكا شيروت سيارة لامبورغيني أفينتادور Lamborghini Aventador.

اعتادت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون على الظهور في أدوار المرأة القوية الاستثنائية، ويبدو أن خياراتها فيما يتعلق بالسيارات لا تختلف كثيرا عن أدوارها حيث تمتلك سيارة مرسيدس مايباخ S500، والتي لا تتميز فقط بأناقتها وفخامتها وإنما تتميز أيضا بقوتها وتفردها وهي مزودة بمحرك سعة 4.7 لتر، بقوة 453 حصان، وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر، وإلى جانب سيارتها المايباخ، تمتلك ديبيكا أيضا سيارة أودي Q7 وأودي A8 L وميني كوبر ومكشوفة وسيارة BMW 5-Series سيدان.
في مايو في العام الماضي اهدت نجمة بوليوود كاترينا كيف نفسها سيارة من بين طرازات السيارات الأكثير شعبية بين نجوم بوليوود وهي سيارة رينج روفر فوج الجديدة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي يقودها نجوم من بينهم شاروخان Shah Rukh Khan وعليا بهات Alia Bhatt وأجاي ديفجان Ajay Devgn وكارينا كابور Kareena Kapoor وأكشاي كومار Akshay Kumar وتحتوي سيارة كاترينا الرينج روفر فوج على محرك ديزل SD-V8 سعة 4.4 لتر بقوة 335 حصان، وعزم دوران 3500 دورة في الدقيقة، وكفاءة استهلاك الوقود 8.70 كم / لتر بالإضافة إلى توجيه كهربائي.

النجمة الهندية الشابة جاهانفي كابور والتي تعد من أصغر نجمات بوليوود في الوقت، لديها ذوق رائع فيما يتعلق بالسيارات وهي تقود حاليا سيارة مرسيدس-مايباخ S650 جديدة سوداء، بلوحة سيارة رقم MH 02 FG 7666، وهي لوحة سيارة مميزة بالنسبة لها لأن الأرقام الأربعة الأخيرة من لوحة السيارة هي نفس أرقام لوحة سيارة والدتها النجمة الهندية الراحلة سريديفي Sridevi، وتحديدا سيارة سريديفي المرسيدس البيضاء من طراز بنز الفئة S.

كثيرا ما شوهدت النجمة الهندية كارينا كابور خان في الماضي وهي تتجول في شوارع مومباي في بسيارتها الرينج روفر سبورت البيضاء بصحبة زوجها سيف علي خان Saif Ali Khan وطفلهما تيمور Taimur Ali Khan وتأتي السيارة الرياضية الخاصة بكارينا بمميزات وخيارات عدة تتضمن خيار محرك ديزل أو بنزين، مع خزان غاز سعة 5 لترات ومحركات من نوع V6، V8، ومعدل تسارع من صفر إلى 100 ميل/ساعة في غضون 5.3 ثانية.

النجمة الهندية الكندية صاني ليون تفضل السيارات التي تعمل بالبنزين إلا أن سيارات مازيراتي تحتل مكانة مميزة لديها، حتى أنها قامت في عام 2017 بشراء نسخة محدودة من سيارة مازيراتي جيبلي نيريسيمو Maserati Ghibli Nerissimo والتي لم يصنع منها سوى 450 سيارة فقط، وتتميز هذه السيارة وهي الأغلى والأفضل بين مجموعة سيارات صاني ليون بلونها الأسود الأنيق ومعدل تسارعها المبهر والذي يقدر بسرعة 0-100 كم / ساعة في 4.7 ثانية وسرعتها القصوى التي تبلغ 283 كم / ساعة.

وقد يهمك أيضًا:

"رينو" تُعلِن عن موعد إطلاق وسعر سيارتها "توينجو" الكهربائية الجديدة

"كاديلاك" تطرح 3 نماذج جديدة من سياراتها لفئة الشباب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات أنيقة وباهظة تقودها نجمات بوليوود تعرفي عليها سيارات أنيقة وباهظة تقودها نجمات بوليوود تعرفي عليها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon