توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يمكن للعملاء تخصيص مركباتهم كي تتلاءم مع مغامراتهم

"بنتلي" تطرح سيارة رياضية جديدة فاخرة تعرف على مواصفتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنتلي تطرح سيارة رياضية جديدة فاخرة تعرف على مواصفتها

سيارة بنتلي الجديدة
واشنطن ـ مصر اليوم

قامت Bentley Motors بتصنيع مركبة Bentayga الرقم 20,000 منذ بدء الإنتاج والتسليم للعملاء في العام 2016، في ظل تميّز الشرق الأوسط بكونه أحد الأسواق الرئيسية لهذا الطراز الاستثنائي بفئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، مع بلوغ العدد الإجمالي للمركبات المباعة فيه خلال هذه الفترة 2,315 مركبة، كما حدّدت Bentayga المعايير بفئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة، موفرة للعملاء التجربة الأرقى بعالم القيادة الفخمة عالية الأداء بغضّ النظر عن طبيعة التضاريس الأرضية أو الظروف المناخية.

تعزّز نمو قطاع المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة
على مدى السنوات الأربع الماضية، تم يدوياً صنع 20,000 مركبة Bentayga من قِبَل حِرَفيين متميّزين يتمتّعون بالمهارات العالية في مصنع Bentley الموجود بكرو البريطانية، وقد أمضت كل واحدة منها أكثر من 100 ساعة على خط إنتاج محدَّد، مع قيام فريق من 230 حِرَفياً متخصّصاً بتجميع كل مركبة Bentayga يدوياً بدقّة عالية، حيث ساهم طرح خمس فئات تجهيزات من Bentayga وأربعة أنظمة مختلفة لتوليد الحركة بتوفير المزيد من الفرص لصالح عملاء Bentley القدماء

Bentayga تغيير قواعد اللعبة’
بدأت المركبة بكسب التقدير الكبير بعد فترة قصيرة جداً على إطلاقها، حيث فازت Bentayga بلقب ‘مغيِّرة قواعد اللعبة’ (Game Changer) من مجلّة رائدة في قطاع السيارات بسبب إرسائها لمعايير جديدة وكسرها للتقاليد، وذلك بفضل ما تتمتّع به من جمع فريد بين الفخامة وقدرات السير أينما كان، وبعد هذا جاء التكريم في الشرق الأوسط مع منح Bentayga لقب ‘سيارة العام في الشرق الأوسط’ (MECOTY) لسنة 2017 ضمن فئة أفضل مركبة SUV فاخرة كبيرة.
وتوفر Bentayga المجموعة الأوسع من وضعيات القيادة على الطريق وخارجها مقارنة بأي مركبة أخرى، وذلك عبر وضعية ديناميكيات القيادة من Bentley (Drive Dynamics Mode) والوضعية الاختيارية للاستجابة على الدروب الوعرة (Responsive Off-Road).

Bentley Motors  تسمح للعملاء بتخصيص مركباتهم
وويمكن للعملاء تخصيص مركباتهم كي تتلاءم مع أوقات مغامراتهم المرحة، وذلك من خلال Mulliner – قسم التخصيص وصناعة المركبات. وقد تم تطوير مجموعة من الإصدارات المحدودة من بينها عدد من الإصدارات المخصَّصة للشرق الأوسط، حيث كان قد جرى في العام 2019 طرح خمس مركبات راقية وحصرية طراز Bentayga Mulliner Pearl of The Gulf المزوَّد بمحرّك W12 والمصنوع يدوياً والمستوحى من التراث العريق الذي تتمتّع به منطقة الخليج العربي في مجال صيد اللؤلؤ. وقبل عامين، كشفت Bentley عن الإكسسوار الأرقى لعشّاق الصيد بالصقور في الشرق الأوسط والمتمثّل بمركبة Bentayga Falconry by Mulliner.
وتُعتبَر Bentayga Speed أقوى نسخة حتى هذا التاريخ من مركبة Bentayga وأكثرها تمحوراً حول الأداء، وهي ترتقي بالقوّة القصوى البالغة 608 PS المتوفرة في الطراز المجهَّز بمحرّك W12 سعة 6.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي لتصل بها إلى 626 حصاناً (635 PS). ومع مستويات استثنائية من الأداء والراحة والسيطرة، ارتفعت السرعة القصوى للمركبة من 301 كلم/س (187 ميل/س) إلى 306 كلم/س (190 ميل/س).

قد يهمك أيضا :

"بنتلي" تستعرض قدرات سيارتها الرباعية الرياضية "بنتايغا"

بنتلي تطرح سيارتها "فلاينج سبير" أروع سيدان فخمة كاملة الحجم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تطرح سيارة رياضية جديدة فاخرة تعرف على مواصفتها بنتلي تطرح سيارة رياضية جديدة فاخرة تعرف على مواصفتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon