توقيت القاهرة المحلي 00:17:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:17:16 آخر تحديث

تتسم بحقيبة سيارة ضخمة تكفي لاستيعاب الأمتعة في العطلات

"مرسيدس" تزيح الستار عن الفئة الكوبيه "إس كلاس" للمسافات الطويلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن الفئة الكوبيه إس كلاس للمسافات الطويلة

سيارات مرسيدس-بنز جي ال 500
برلين ـ جورج كرم

طرحت عملاق صناعة السيارات الألمانية "مرسيدس" الفئة الكوبيه الجديدة من سيارتها "Mercedes S-class "، التي تتسم بمساحة داخلية فسيحة فضلًا عن الفخامة والسرعة، وبذلك تصبح سيارة كروزر رائعة للمسافات الطويلة.

وتتميز الفئة الجديدة، بأنها تضم نفس خصائص الراحة والفخامة والتكنولوجيا، الموجودة في السيارة الصالون الأصلية مع إضافة بعض العصرية لتصميمها الداخلي والخارجي، حيث تحتوي الفئة الجديدة على أفضل التصميمات الداخلية بين جيلها، ومتاحة بسبل تكنولوجية أشبه بالخيال العلمي، إلا إنها خلافًا للسيارة الصالون ليست متوفرة بوقود ديزل أو هجين، إلا أنه يمكن الإختيار بين ثلاث محركات بمزين ذات قوة هائلة.

 ورصدت صحيفة بريطانية، أبرز خصائص السيارة التي تضم المساحة الداخلية، وسُبل الراحة وتصميم لوحة القيادة وسهولة القيادة، واستهلاك الوقود.

 وتضم هذه السيارة، مساحة داخلية تكفي أربعة أشخاص بالغين، فضلًا عن حقيبة سيارة بحجم كبير، إلا أن السيارة الكوبيه ليست واسعة من الداخل مثل السيارة الفاخرة الأصلية، ومع ذلك توفر مساحة كافية لأقدام ورؤوس الركاب، ولكنها أكثر عملية من سيارات مثل "Aston Martin DB9".

كما تضم مساحة كبيرة للتخزين عند الكراسي الأمامية، أبرزها جيب واسع بين المقعدين الأماميين، ودرج في قاعدة لوحة القيادة مع أرضية مرنة من شأنها أن تنطوي حتى تكشف عن اثنين من حاملات أكواب.

كما تتسم بحقيبة سيارة ضخمة تكفي لاستيعاب الأمتعة في عطلة نهاية الأسبوع أو بضعة حقائب الغولف، وتتميز بفتحة واسعة إلى حد مما يسهل من حمل المزيد من الحقائب، ولكن ليس إلى درجة استيعاب دراجة.

تعتبر السيارة الجديدة مريحة وهادئة مثل السيارة الأصلية، وعند اختيار نموذج S500، يمكن الإستمتاع بخاصية نظام التعليق الذي يتحكم في جسم السيارة بصورة سحرية، حيث يتمكن من قراءة الطريق مسبقًا وسحب العجلات صعودًا وهبوطًا لاستيعاب كل عقبة، بينما تتخطاها السيارة، وهو نظام فعّال للغاية، ويستحق وضعه في الإعتبار، وذلك علي الرغم من أن نظام تعليق الهواء القياسي لايمكن وصفه بأنه مزعج، ومن ضمن الإصدارات الأخرى من فئة الكوبيه سيارات "S63"،  "S65" وكلاهما يتميزان بخاصية التحكم السحري في جسم السيارة، إلا أنهما يتمتعان بدرجة أقل من الراحة في سبيل خصائص أخرى فائقة.

وتتميز لوحة القيادة بتصميم أنيق للغاية وسهل الإستخدام، المصمم بصورة مفصلة على غرار نماذج سيارات مرسيدس "إس" كلها، كما تتميز لوحة القيادة بأنها مرتبة ومنسقة بصورة مدهشة، حيث تضم صف واحد دقيق من مفاتيح التحكم المعدنية، وبضع فتحات الهواء، كما تضم السيارة العديد من الوظائف الأكثر تعمقًا ويتم التحكم فيها عن طريق قرص تمرير دوارة واثنين من شاشات العرض الضخمة، حيث تحل إحداهما محل الوسائل التناظرية التقليدية، في حين أن الأخرى تنسق الصوت، والتهوية، والملاحة، وغيرها من النظم الأخرى.

وتوفر هذه السيارة، سلاسة في القيادة بدون مجهود مقارنة بحجمها، وعلى الرغم من أن ذلك لايبدو عليها إلا أن السيارة الكوبيه الجديدة من السيارات التي تشعر فيها بالراحة بسرعة كبير، ويتوفر كل نموذج مع علبة تروس أوتوماتيكية للانتقال السلس، في حين تمتلك محرك قوي V8 بسعة 4.7 لتر، الذي يوفر معدل تسارع مرتفع بدون أي مجهود.

يعتبر استهلاكها للوقود معتدل نظرًا لمحركاتها الضخمة وآدائها النهائي، حيث تتميز بأنها سيارة ثقيلة ينتج محركها قوة تبلغ مابين 449 حصان في سيارة  (S500) إلى 663 حصان في سيارة "AMG S65" ولذلك فلن يكون سائقها مندهش من حجم استهلاكها للبنزين نظرًا لقوة محركها، إلا أنّ فئة  "S500 سجّلت معدل استهلاك وقود 33.2 ميل لكل غالون في الإختبارات الرسمية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تزيح الستار عن الفئة الكوبيه إس كلاس للمسافات الطويلة مرسيدس تزيح الستار عن الفئة الكوبيه إس كلاس للمسافات الطويلة



GMT 07:56 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"رولز رويس" تُطرح في المزاد تشرين الأول

GMT 10:15 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أبرز مميزات السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 10:37 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

كلاشينكوف "CV-1" تقتحم عالم السيارات الكهربائية

GMT 09:54 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"ميكروكار" تُكمل حدث "Liège-Brescia-Liège بنجاح

GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تزيح الستار عن الفئة الكوبيه إس كلاس للمسافات الطويلة مرسيدس تزيح الستار عن الفئة الكوبيه إس كلاس للمسافات الطويلة



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تجذب الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو - ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 10:15 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
  مصر اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

GMT 09:49 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أسرار الصناعات اليدوية معه "Atelier Vime" في فرنسا
  مصر اليوم - أسرار الصناعات اليدوية معه Atelier Vime في فرنسا

GMT 02:38 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
  مصر اليوم - الرئيس ترامب يأمر بفتح تحقيقًا مع غوغل وفيسبوك
  مصر اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق  في المملكة المتحدة

GMT 02:46 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

تعرف على سعرالمانجو في سوق العبور الأربعاء

GMT 22:54 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزمة القلبية تهاجم مرضى السكري بصفة خاصة

GMT 11:18 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

طائرة إنجليزية تصطدم بأخرى من مصر للطيران في مطار جون كيندي

GMT 17:37 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر أمني ينفي العثور على ضحية حادث كوبري "ستانلي"

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ريم البارودي تُجري عملية تجميل في وجهها
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon