توقيت القاهرة المحلي 06:09:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 06:09:18 آخر تحديث

الشركة الإيطالية العالمية تخطط لبيع 3000 منها سنويًا

"لامبورغيني" تطلق سيارتها الجديدة "سوريس" بقوة 600 حصان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لامبورغيني تطلق سيارتها الجديدة سوريس بقوة 600 حصان

سيارة لامبورغيني أوريس
روما ـ ليال نسر

تمكنت سيارات الدفع الرباعي الفخمة التي تصممها أكبر الشركات المصنعة للسيارات، في جميع أنحاء العالم، من تحقيق شعبية واسعة، ويبدو أنّ عملاق تصنيع السيارات الإيطالية "لامبورغيني" تشترك في هذه المنافسة.

وتطرح الشركة الإيطالية سيارتها الجديدة الرياضية ذات الدفع الرباعي، "سوريس" بعد أشهر من الشائعات، ويأمل رؤساء الشركة أن تتمكن السيارة الجديدة التي ستطرح في الأسواق للمرة الأولى في العام 2017، التي توصف بأنها سيارة "سوبر رياضية"، من مضاعفة مبيعات الشركة الشهيرة.

وأوضحت مصادر صحافية، أنّه من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي، عن مجموعة من الاعفاءات الضريبية التي تشمل بعض رؤساء شركات السيارات الإيطالية؛ للحفاظ على صناعة السيارات في بلاده، من ضمنهم  الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية "لامبورغيني" ستيفان فينكلمان، ورئيس شركة "أودي روبرت ستادلر".

وتضاعف "أوروس" من المبيعات السنوية للشركة الإيطالية، من خلال توسيع التصميم الداخلي وعدم الاكتفاء بالمقعدين الذين يميزان السيارات الرياضية التي لاقت جاذبية ضعيفة في الصين، خصوصًا، لأن الطرق كانت غير متساوية، بينما كشفت الشركة الإيطالية عن أول نموذج لسيارة "أوروس" في معرض السيارات في بكين خلال العام 2012؛ ولكن لم يكن أكيدًا أنها ستنطلق إلى مرحلة الإنتاج.

وبيّنت "لامبورغيني" في ذلك الوقت أنّ "أوروس" يمكن أن تكون أسرع سيارة للدفع الرباعي، حيث يتمتع محركها بقوة 600 حصان، فضلًا عن كونها أخف السيارات، وذلك بفضل الاستخدام الواسع النطاق لألياف الكربون، وتتمتع الفئة الجديدة بكثير من القواسم المشتركة من حيث مميزات التصميم مع السيارات الرياضية الأيقونية للشركة مثل "هورينسي" وبفتحات التهوية نفسها لسيارة "غاللاردو".

ويبلغ طول السيارة خمسة أقدام وستة إنسات أو ما يعادل 1.7 مترات، ويعتبر النموذج الجديد صغيرًا نسبيًا بالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي الأخرى، التي تستهدف سكان المدن، وعلى عكس السيارات الرياضية، ستكون السيارة الجديدة مزودة بمجموعة من الوسائل التكنولوجية في الداخل، مثل: الكاميرات وشاشات التلفزيون التي تحل محل المرايا الجانبية، والمكابح القابلة للتعديل لجعل الديناميكا الهوائية أكثر كفاءة اعتمادا على سطح الطريق التي تسير عليه.

وزعمت "لامبورغيني" أنّ السيارة الجديدة ستكون أقل السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي إطلاقًا لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، لأنها سيارة هجينة، وأضافت، أنّ السيارات الجديدة تعبر عن مفهوم سيارات الدفع الرباعي ذات أربعة مقاعد واسعة، مع حقيبة خلفية للأمتعة متعددة الاستعمالات، وقيادة دائمة بنظام الدفع الرباعي، وبذلك تحقق "أوروس" متعة القيادة الفريدة مع التحرر من القيود تمامًا.

وتعتبر السيارة الجديدة؛ أول سيارة رياضية ذات دفع رباعي تنتجها الشركة الإيطالية منذ أن طرحت سيارة "إل إم 002" أو ماتعرف باسم "رامبو لامبو" التي كانت تشبه الصندوق في العام 1993؛ إلا أنّ السيارة حينها لم تتمكن من تحقيق أي نجاح يذكر، إذ باعت الشركة 300 سيارة منها فقط، وذلك لأن تصميمها لم يكن يتمتع بالعصرية والحداثة، ولذلك فإن الشركة عازمة على تصميم السيارة الجديدة بشكل مختلف، وتخطط لبيع ما يقرب من 3000 سيارة سنويًا، مما يجعلها سيارة الدفع الرباعي الأكثر شعبية.

ومن المتوقع أن تواجه "أوروس" منافسة شرسة مع سيارة شركة "بنتلي" المرتقبة "بانتايغي" وسيارة "رولس رويسي"ذات الدفع الرباعي، ناهيك عن سيارة  شركة "ميزراتي" "ليفانتي"، وسيارة شركة "بورش"، "كايينني توربو اس"، ومن الممكن أن تسنح الفرصة لإنتاج "أوروس" بمحرك "في 10" الذي يميز سيارة "أودي"، "آر إس كيو"، وذلك لأن "أودي" تملك "لامبورغيني".

يذكر أنّ "لامبورغيني" دخلت في مفاوضات مع الحكومة الإيطالية للتأكد من أنها يمكن أن تتحمل تكاليف إنتاج سيارة ذات دفع رباعي، وترددت شائعات أنّ هيكل السيارة وأيضًا أجزاء ثانية منها، سيتم تصنيعها في مصانع "فولكس واغن" التي من شأنها أنّ تخفض من تكاليف الإنتاج للغاية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تطلق سيارتها الجديدة سوريس بقوة 600 حصان لامبورغيني تطلق سيارتها الجديدة سوريس بقوة 600 حصان



GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

GMT 08:16 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تفاصيل مهرجان "Goodwood Revival" الشهير

GMT 09:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

أهم مميزات سيارة "Amphicar" الكلاسيكية البرمائية

GMT 07:54 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

عرض بنتلي "الخشبية" موديل 1937 في مزاد Bonhams

GMT 04:17 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

بيع سيارة أستون مارتن في مزاد علني في لندن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تطلق سيارتها الجديدة سوريس بقوة 600 حصان لامبورغيني تطلق سيارتها الجديدة سوريس بقوة 600 حصان



ارتدت مجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية

هيلي بالدوين تُظهر أناقتها خلال عرض أزياء "أديداس"

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو. وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع. لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود. ويشاع

GMT 10:58 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 11:12 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
  مصر اليوم -  La Reserva Club  الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا

GMT 08:21 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 16:25 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

طقس السبت شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39

GMT 02:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة تطعن طفلتها بعد يوم مِن ولادتها في الزاوية الحمراء

GMT 12:34 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج فريق الكرة

GMT 23:43 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

المصري المُعتدى عليه في السعودية يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 18:24 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

رامي ربيعة يخضع إلى فحص طبي جديد في ألمانيا

GMT 23:04 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس السوداني يوجه بحل القضايا العالقة مع مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon