توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث

كانت لاتحظى بأي شعبية على الإطلاق قبل التعديلات

"ستروين" تزيح الستار عن "دي إس فور" بمواصفات فاخرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة

السيارات الفرنسية "سيتروين"
باريس - مارينا ناصف

كشفت شركة صناعة السيارات الفرنسية "سيتروين"، عن إدخالها بعض التعديلات على سيارتها  "DS 4" وطرحت فئتين جديدتين، الأولى "هاتشباك عادية" والثانية "كروس باك"، وتمزج الأخيرة بين خصائص سيارات الكروس أوفر والهاتشباك، وكانت هذه السيارة عديمة القيمة، فهل من شأن المواصفات الجديدة أن تعطي هذه السيارات دفعة، لتتمتع بمميزات السيارات "بي إم دبليو" و"أودي" الفاخرة الأخرى؟.

ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة

ولا تحظى هذه السيارة بأي شعبية على الإطلاق فنادرًا ما يتم مشاهدة هذه السيارات على الطريق، وذلك لأنها سيارات نادرة للغاية، نظرًا لأن عددًا قليلًا من الأشخاص يعلمون بوجودها، وتوصف هذه السيارة بأنها "هاتشباك متميزة" لا تختلف كثيرًا عن سيارات "C4" التي طرحتها الشركة الفرنسية، حيث تتميز بخط سقف أعلى قليلًا وأكثر انحناء بصورة غير ملحوظة، إلا أن النسخة الحديثة التي طرحتها ستروين من سيارات "DS 4" تهدف إلى تغيير هذه الفكرة تمامًا، إذ أدخلت بعض التعديلات التي شملت مساحة داخلية أوسع، وهي خاصية تعتبر في غاية الأهمية، لأنها بهذه الطريقة تحاول التميز خارج الأطر التقليدية للشركة، في محاولة لتصبح سيارة متميزة ذات طابع فرنسي، بمعنى آخر كسيارات الفولفو و"بي إم دبليو"، كما نزعت الشركة أيضًا الشارة الرئيسية التي تميزها عن باقي السيارات، واستبدالها بشكل شبكي مميز.

ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة

ولكن هناك تغييرًا آخر في السيارة الجديدة، التي تم طرحها في فئتين، الفئة الأولى هي سيارة "هاتشباك عادية" أما الفئة الثانية فهي إصدار "كروس باك"، وهي تعتبر خطوة ذكية، لأن الشركة حاولت إصدار السيارة الجديدة بنسخة  تمزج بين خصائص "الكروس أوفر" - التي تمزج بين مميزات الدفع الرباعي والسيارات الصالون العادية- وخصائص الهاتش باك إلا أنها لم تنجح عن اقتدار في الإقناع بأحد النوعين.

وقللت "سيتروين" طول السيارة الهاتشباك العادية بنحو 33 مم، وزودت ارتفاع السيارة الأخرى "الكروس باك" بمقدار 17 ملم عن الأرض، مما يعني أن السيارتين يختلفان عن بعضهما البعض بفارق 30 ملم في المجموع.

ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة
وتضم السيارة "الكروس باك" لوحة قيادة مزخرفة بلاستيكية باللون الأسود يتوفر فيها برامج، مع إضافة قضبان  سقف كما هو متوقع، ولكن لا يوجد نموذج لسيارة دفع رباعي لهذه الفئة، فضلًا عن أنها لاتتمتع بخصائص أفضل من السيارات الهاتشباك العادية.

ولايمكن اعتبار السيارة "الكروس باك سيارة دفع رباعي مناسبة، ولكن يمكن اعتبارها سيارة كروس أوفر صغيرة و عصرية، وتشبه في روحها سيارة فولفو V40 كروس كانتري، وهي سيارة هاتشباك متميزة تتمتع بقدرة على السير في الطرق الوعرة.

 وتحتوي الفئتين الجديدتين على كثير من الخصائص المتميزة، بمصابيح أمامية تجمع بين الليد والزينون، فضلًا عن القدرة على تغيير ألوان الإضاءة، ولكن من خلال ظلال مختلفة من اللون الأزرق.

 ويصل سعر السيارات الجديدة إلى 22.995 جنيه استرليني ويبلغ قوة محركها 208 حصان، أما من ناحية التسارع فتستطيع السيارات الوصول إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 7.8 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة 146 ميل في الساعة، أما استهلاك الوقود فيبلغ 47.9 ميل لكل غالون, وتصل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى 138 غرام لكل كم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة



GMT 09:54 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"ميكروكار" تُكمل حدث "Liège-Brescia-Liège بنجاح

GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

GMT 08:16 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تفاصيل مهرجان "Goodwood Revival" الشهير

GMT 09:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

أهم مميزات سيارة "Amphicar" الكلاسيكية البرمائية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة ستروين تزيح الستار عن دي إس فور بمواصفات فاخرة



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon