توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث

تمتلك السيارة محركًا تروبينيًّا مزدوجًا سعة 6.6 لتر

"رولز رويس داون" مركبة تمزج بين الرفاهيّة ومتعة القيادة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رولز رويس داون مركبة تمزج بين الرفاهيّة ومتعة القيادة

سيارة رولز ريس داون
برلين - جورج كرم

تعتبر "رولز رويس داون" السيارة المثالية التي تجمع بين الفخامة ومتعة القيادة، فهي جميلة وفاخرة ويدخل نسيم الهواء إلى مقصورتها بشكل لطيف من دون أي شيء يعترضه، وتقدم تجربة مثالية للشعور بالكمال والرفاهية، وكأن راكبها على متن يخت.

ويطلق عليها اسم داون مباشرة، وهي قوية جدًا مما يظهر دليلًا على تطور صناعة رولز رويس تحت إشراف بي أم دبليو بعد عقدين من الزمن، مؤدية إلى تطورات فريدة من نوعها في المركبات التي تقدمها، وتمتلك السيارة محرك تروبيني مزدوج  في 12سعة 6.6 لتر متطور، مثل الذي تمتلكه سيارة الشبح تمامًا وهو أكبر مثال على القوة والتي تحتاج إلى سائق يعرف كيف يتعامل معها، ولكنه أكثر هدوءً.

وتشابه داون سيارة الشبح كثيرًا من حيث الهندسة الإنشائية، في ما الأبواب الجانبية على جسمها جديدة كليًا، وتمتلك سيارة الشبح سقف في حين داون من دون سقف، وتعتبر مقدمة السيارة داون مثيرة  للإعجاب لاسيما مع المصابيح الأمامية، وتشبه السيارة سيارات السباق؛ نظرًا إلى أن الجزء الخلفي منها أعلى من المقدمة، فتأتي السيارة بشكل منزلق من الخلف إلى الأمام، وأخذت كل السحر من التصاميم السابقة مثل الشبح وباثانتوم ومع تدفق الهواء والشكل الرياضي فوق كل هذا.

وجرى تحول غير عادي في رلز رويس داون في مصنع جودوود، فمن الصعب أن يعتقد الإنسان أن سيارة مثل هذا كان يمكن أن تصنع من دون إشراف بي أم دبيلو، واليوم تأتي هذه السيارة المقنعة التي تجذب مشترين لا تزيد أعمارهم عن العشرين، وانتقلت الشركة من صناعة سيارات عادية إلى سيارات باهظة الثمن وجميلة، من حيث التصميم والهندسة معًا.

ويعتبر التصميم الداخلي للسيارة داون مشابهًا للتصميم الداخلي لسيارة الشبح، وتصميم لوحة القيادة مشابه مع مزيج من الأزرار من المدرسة القديمة، واستخدمت في السيارة أفضل أنواع الأقمشة لمقاعد الركاب في الأمام والمقدمة، وتعطي السيارة شعورًا بالدفء والحميمية، ويطوى سقفها فوق كتف الركاب في المقعد الخلفي تمامًا.
وتأتي السيارة مع أي لون داخلي ولونين خارجيين مع لون لقماش السقف، ويعتبر اللون البرتقالي للتصميم الداخلي هو الخيار القياسي مع طلاء أزرق على البدن، وتقدم السيارة الكثير من متعة القيادة فهي لا تهتز أبدًا أثناء القيادة، ولديها معدات جي بي أس متقدمة تضمن أن يتخذ السائق خيارات التوجيه الصحيحة.

ولا يصدر المحرك الكثير من الضوضاء عند القيادة، وحتى الصوت الذي يصدره لا يلاحظه السائق نظرًا للتجربة الممتعة برمتها، ولكن السيارة لن تكون مناسبة لأن يقودها الإنسان لفترة طويلة تحت الشمس الحارقة، ولا يشعر سائقها بمرور الوقت أثناء القيادة، فهو لا يريد لهذه التجربة الجميلة أن تنتهي، ويقول عنها خبراء السيارات إنها مثالية تجمع بين السيارات الفاخرة والرياضية تجعل منها الأفضل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رويس داون مركبة تمزج بين الرفاهيّة ومتعة القيادة رولز رويس داون مركبة تمزج بين الرفاهيّة ومتعة القيادة



GMT 09:54 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"ميكروكار" تُكمل حدث "Liège-Brescia-Liège بنجاح

GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

GMT 08:16 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تفاصيل مهرجان "Goodwood Revival" الشهير

GMT 09:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

أهم مميزات سيارة "Amphicar" الكلاسيكية البرمائية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رويس داون مركبة تمزج بين الرفاهيّة ومتعة القيادة رولز رويس داون مركبة تمزج بين الرفاهيّة ومتعة القيادة



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon