توقيت القاهرة المحلي 06:08:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 06:08:15 آخر تحديث

على الرغم من كل إمكاناتها الساحرة تحتاج إلى إقناع الناس

"بيجو" تكشف النقاب عن فئتها الجديدة ذات الصالون الأنيق جدًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيجو تكشف النقاب عن فئتها الجديدة ذات الصالون الأنيق جدًا

السيارة الجديدة "بيجو 508"
باريس ـ مارينا منصف

طرحت شركة تصنيع السيارات الفرنسية "بيجو"، فئتها الجديدة "بيجو 508" التي تتسم بتصميم فرنسي داخلي أنيق، كما أنها تضاهي في قوة محركها سيارات فاخرة مثل الفئة الثالثة من "بي إم دبليو" و سيارات "فولكس واغن باسات"، كما تشتهر بصالونها الفرنسي الساحر الكبير، فضلًا عن اكتسابها سمعة جيدة لبناء صالونات السيارات المتخصصة في توفير الراحة والأناقة، طوال فترة الثمانينات وأوائل التسعينات من القرن الماضي.

إلا أنّ السيارة الجديدة تضم لمسات العملاق الفرنسي القديمة من الصالونات الأنيق المحنكة، ويقع على عاتق "بيجو" مهمة كبيرة لإقناع المشترين بمزاياها الذين لا يرغبون في شراء سيارة تبلغ مثل هذا الحجم الكبير، وفي سوق السيارات العائلية الكبيرة، تعتبر سيارات "بي إم دبليو – 3- سيريس" المكتسحة، وذلك على الرغم من تمتع سيارات "فولكس فاجن باسات" و"سكودا سوبرب" العائلية بشعبية كبيرة، ولذلك فيجب أن تستغل "بيجو" الفرصة، لأنها ستحتاج في تصنيعها إلى أكثر من مجرد التصميم الذي يتمتع بشكل رائع.

وإذا كان المستهلك في حاجة لشراء سيارة صالون تتمتع بحقيبة خلفية كبيرة، فمن المفضل شراء سيارات "فولكس واغن باسات" التي توفر مساحة أكثر اتساعًا للأمتعة من سيارة "بيجو" الجديدة"، والحال نفسه مع سيارات "فورد مونديو" و"سكودا سوبرب"، حيث إنهما يعطيان أيضًا التطبيق العملي لسيارات "الهاتشباك".

ويوجد في السيارة الجديدة، مساحة واسعة للتخزين، كما تتميز بوجود جيوب باب متوسطة الحجم؛ لكنها تتسم أيضًا بمساحة ضئيلة لإلقاء الفضلات وصندوق قفازات ضيق، وحاملات أكواب صغيرة، لدرجة أنّه ربما يصيب الراكب القلق من كسرها، عند استخدامها في كل مرة، وعلى الجانب الآخر، تتوفر مساحة هائلة للرأس والساق، فضلًا عن وجود مقاعد أمامية متسعة ومسند مريح للكوع، أما المقاعد الخلفية فتوفر الراحة الكاملة للركاب على نحو جيد.

وتوفر السيارة مقاعد وقيادة مريحة؛ إلا أنّ صوت محرك "الديزل" صاخب، كما تعتبر رائعة للركوب داخل المدينة، حيث تعمل على تذليل معظم المطبات في الطريق، وعلى الرغم من أنها لا تتمتع بسرعة عالية على الطريق، إلا أنها لا تزال وسيلة مريحة على نحو معقول للسفر.

وتوفر المقاعد الكثير من الراحة والمساعدة لتقديم الكثير من الدعم، والحماية من آلام الظهر حتى بعد القيادة لبضع ساعات؛ إلا أنّ محرك "الديزل" الذاتي في  الخلف يصدر بعض الأصوات المزعجة التي تتضح عند زيادة الضغط على دواسة البنزين؛ كما أنّ إطاراتها تصدر القليل من الضوضاء، وتمنع سماع صوت الرياح والصخب على أقصى قدر ممكن.

وبالنسمة إلى تصميم لوحة القيادة، حققت خطوات كبيرة إلى الأمام، من حيث نوعية المواد المستخدمة في تصنيع لوحة القيادة خلال الأعوام الأخيرة، الأمر الذي يتضح في السيارة الجديدة، حيث يتسم البلاستيك المستخدم بجودة عالية وملمس ممتع، وذلك على الرغم من أنّ أزرار التدفئة وضوابط الإشارات أكثر هشاشة من الحد المرغوب فيه.

وهناك علامات ثانية، أنّ السيارة الجديدة ليست متميزة بما يكفي، حيث إن شاشة المتابعة التي تقع فوق رأس السائق، لا تأخذ شكل الشاشة التي تتخذ الزاوية اليمنى للسائق، أما شاشة "إل سي دي" أمام السائق تبدو قليلًا من الطراز القديم، كما تتمتع بنظام شاشة يعمل وفق اللمس والموجود أيضًا في سياراتها الأصغر؛ ولكن يتم التحكم في وظائف القائمة الرئيسة عن طريق أزرار حقيقية، وضبط التدفئة عن طريق أزار مستقلة، ما يعني أنّه يمكن الاعتماد على شاشات حساسة للمس أقل بكثير، وهذا شيء رائع؛ لأن الشاشات التي تعمل وفق اللمس بطيئة الاستجابة.

كما تتوفر السيارة على محرك "ديزل" 150 سعته اثني لتر بنزين، ويعتبر محرك عالي الكفاءة، ويعادل حجم استهلاك الوقود فيها، سيارة "بي إم دبليلو إس 320 دي"، وأقل في عدد الأميال لكل غالون مستهلك من سيارة "فوبكس واغن"، "باسات بليوموشن"؛ إلا أنها تعتبر أقل منها في السعر وأعلى من سيارة "فورد مونديو" و"سكودا سوبرب"، ولذلك تعتبر مكلفة للغاية لشرائها بالنسبة إلى إمكاناتها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيجو تكشف النقاب عن فئتها الجديدة ذات الصالون الأنيق جدًا بيجو تكشف النقاب عن فئتها الجديدة ذات الصالون الأنيق جدًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيجو تكشف النقاب عن فئتها الجديدة ذات الصالون الأنيق جدًا بيجو تكشف النقاب عن فئتها الجديدة ذات الصالون الأنيق جدًا



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

غراندي تُظهر تميُّزها خلال جولة لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 14:07 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

لهذا ظهرت ناهد شريف عارية تمامًا في "ذئاب لا تأكل اللحم"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon