توقيت القاهرة المحلي 21:39:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:39:15 آخر تحديث

تتسع المساحة الداخلية لأربعة ركاب للإستمتاع بالراحة

"بنتلي فلاينج سبور" تجمع بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنتلي فلاينج سبور تجمع بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع

سيارة سبور
برلين - جورج كرم

طرحت شركة "بنتلي" البريطانية لإنتاج السيارات، سيارتها الجديدة "بنتلي فلاينج سبور" الليموزين الفارهة، وتعتبر هذه السيارة الليموزين مخصصة لإرضاء كافة الأذواق، فهي مصممة بنمط يحاكي سيارة "كونتيننتال جي تي" الكوبيه التي أطلقتها بنتلي في وقت سابق، ولكن بمساحة وحجم أكبر، ونتيجة لذلك، فإن السيارة الجديدة تجمع ما بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع المتوقع من سيارات من هذا القبيل، مع مجموعة لانهائية تقريبًا من التشطيبات المفصلة لتناسب كافة الأذواق، ولكن هل يمكن مقارنتها بأفضل السيارات الألمانية الفاخرة؟.

 وتندرج هذه ضمن فئة السيارات الكبيرة الفخمة، على عكس السيارتين التي أطلقتهما الشركة في وقت سابق اللتان كانتا تتسمان بصغر الحجم.

وتقدم صحيفة "التليغراف" البريطانية استعراضًا مفصلًا لأهم خصائص السيارة الجديدة، والتي تشمل المساحة الداخلية والقيادة المريحة والسلسة وتصميم لوحة القيادة وسهولة القيادة ومعدل استهلاك الوقود وأخيرًا التكلفة.

تتسع المساحة الداخلية للسيارة، لأربعة ركاب يمكنهم الإستمتاع بالراحة الكاملة ومساحة مناسبة لأقدامهم ورؤوسهم، في حين أن المقاعد نفسها مريحة مثل كرسي بمساند مفضلة، والتي تدعم الركاب أثناء المنعطفات.

كما تتوفر في السيارة مساحة تخزين مناسبة ورائعة، وعلى الأخص مساحة كبيرة أمام مقبض علبة التروس، فضلًا عن زوج من حاملات الأكواب، وعلبة من المعدن والخشب مصممة على شاكلة لوحة القيادة لحمل النظارات الشمسية، كما أن حقيبة السيارة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الأمتعة في عطلة نهاية الأسبوع أو بعض حقائب الغولف.

وذكرت الصحيفة أنه ليس منصفًا أن نصف قيادة السيارة الجديدة بأنها غير مريحة، ولكن يمكن الشعور بالمطبات أكثر من قيادة سيارة مرسيدس " "S-classوخاصة في السرعات المنخفضة، ويتيح نظام التعليق الهوائي الاختيار من بين أربعة أنماط، بدءًا من الراحة وحتى الرياضة، ولحسن الحظ، فإن السيارة توفر قيادة مستفرة على الطريق السريع، ومقاعد رائعة ومريحة، مما يجعلها سيارة سياحية مناسبة للمسافات الطويلة.

صممت الشركة البريطانية لوحة القيادة من مواد عالية الجودة، في حين أن معظم أزرار التحكم بديهية، فضلًا عن أن الطريقة التي حاكت بها "بنتلي" مالكها "فولكس فاجن" في تصميم تفاصيل المفاتيح وأزرار التحكم، جعلهم يقدمون سيارة أكثر راحة، فضلًا عن أن تصميم لوحة القيادة مبهر للغاية لا سيما عندما يتعلق الأمر بتصميم فاخر من الجلد.

 ولاتوفرالسيارة الجديدة النسخة الأحدث من الشاشة الترفيهية التي تعمل باللمس وتعمل بنظام الملاحة التي توفرها الشركة الأم "فولكس فاجن"، لذلك فإن سيارة بنتلي غولف تعتبر أكثر تقدمًا بشكل ملحوظ في هذا الصدد.

وتوفر السيارة الجديدة قيادة سلسة للغاية بالنظر إلى حجمها وقوة محركها، ويحتاج العرض الكبير للسيارة الجديدة قليلًا من التعود، وقد يتطلب الأمر من السائق في بعض الأحيان رفع العنق لرؤية المساحة حول الدعائم الزجاجية الأمامية عند التقاطعات، وتعتبر الرؤية  الجانبية جديدة، ويوفر الجزء الأكبر من السيارة على حد سواء الاسترخاء وسهولة القيادة.

كما توفر السيارة ثماني سرعات أوتوماتيكية على نحو سلس، وهو النظام الموجود في فئة " "V8 و"W12" من السيارة الجديدة فضلًا عن أن القيادة خفيفة وممتعة عند السرعات المنخفضة.

تندرج السيارة الجديدة ضمن فئة السيارات الثقيلة كبيرة الحجم، حيث تتوفر فئة W12، محرك 12  سليندر ينتج قوة تصل إلى أكثر من 600 حصان، ولذلك فمن غير المثير للدهشة أن هذه الفئة تستهلك الكثير من البنزين الخالي من الرصاص، ولذلك يفضل شراء الفئة الأقل " V8"التي تحتوي على محرك من 4 إلى 8 سليندر، لتوفير المزيد من استهلاك الوقود، وتتوفر كل فئة من السيارة بستة شرائح سعرية مختلفة، إلا أن تكاليف التأمين وخدمات السيارة والضرائب باهظة للغاية.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي فلاينج سبور تجمع بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع بنتلي فلاينج سبور تجمع بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع



GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

GMT 08:16 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تفاصيل مهرجان "Goodwood Revival" الشهير

GMT 09:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

أهم مميزات سيارة "Amphicar" الكلاسيكية البرمائية

GMT 07:54 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

عرض بنتلي "الخشبية" موديل 1937 في مزاد Bonhams

GMT 04:17 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

بيع سيارة أستون مارتن في مزاد علني في لندن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي فلاينج سبور تجمع بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع بنتلي فلاينج سبور تجمع بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تخطف الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 10:58 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 08:21 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 11:12 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
  مصر اليوم -  La Reserva Club  الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا

GMT 16:25 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

طقس السبت شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39

GMT 02:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة تطعن طفلتها بعد يوم مِن ولادتها في الزاوية الحمراء

GMT 12:34 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج فريق الكرة

GMT 23:43 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

المصري المُعتدى عليه في السعودية يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 18:24 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

رامي ربيعة يخضع إلى فحص طبي جديد في ألمانيا

GMT 23:04 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس السوداني يوجه بحل القضايا العالقة مع مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon