توقيت القاهرة المحلي 06:09:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 06:09:18 آخر تحديث

مزود بسبعة مقاعد ومعايير جديدة للأمان والتصميم الداخلي

إصدار "فولفوXC90" الجديد سيارة عائلية بمميزات لا حدود لها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إصدار فولفوXC90 الجديد سيارة عائلية بمميزات لا حدود لها

فولفوXC90 الجديد
إستوكهولم ـ منى المصري

نجحت شركة "فولفو" في أول إصدار من سيارات "XC90"  في إدراك أبعد الحدود التي كانت تتمناها خلال السنوات الأولى واستمرت على مدى أكثر من عقد منذ طرحها للبيع تحقق مبيعات مرتفعة.

وتأتي النسخة الجديدة من السيارة بالكثير من التحسينات فيما يتعلق بالمحرك والمقصورة الداخلية وتكنولوجيا الأمان المتطورة التي لا طالما عرفت بها سيارات "فولفو"، علمًا أنَّ كل الفئات التي تأتي بها السيارة ذات دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات أيضًا ولكن أسعار السيارة ارتفعت بشكل ملحوظ.

وتتسع السيارة لسبعة أفراد إضافة إلى مساحة الصندوق الخلفي الكبيرة، وفي الوقت الذي بيعت فيه النسخة التي كانت تأتي بخمسة مقاعد من سيارة "XC90" في بعض الأسواق فإنَّ جميع الفئات التي طرحت في أسواق بريطانيا جاءت بسبعة مقاعد بحيث تسع سبعة أفراد على الرغم من مساحة الصف الثالث للمقاعد.

ولا يوجد في الصفوف الأول والثاني ما يعيق الجلوس داخل المقصورة كما جاءت المسافة بين المقاعد القابلة للتعديل والتحريك كافية لراحة الأرجل بالنسبة للجالسين بداخل السيارة مع إمكانية إضافة مقعد مخصص للأطفال في الصف الثاني من المقاعد.

كما يتسع الصندوق الخلفي للسيارة أيضًا للكثير من المتعلقات، حيث تبدو المساحة كبيرة للغاية حينما يتم طي مقاعد الصف الثالث، وإضافة إلى ذلك فهناك العديد من مساحات التخزين المنتشرة في الجزء الأمامي من السيارة.

ويشعر قائد السيارة "فولفو" ببعض الاهتزازات بسبب الطرق في المدينة ولكن على الطرق السريعة فإنَّ السيارة تؤدي أداء رائعًا على الأسطح غير المستوية جيدًا وذلك بفضل نظام التعليق الرائع.

وتعتبر أيضًا السيارة ذات الدفع الرباعي هادئة للغاية في ظل عدم الشعور أثناء القيادة بأصوات مزعجة بسبب المحرك أو إختراق السيارة للهواء، وإذا كان هناك بعض الضوضاء في الطريق فإن ذلك لا يدعو إلى القلق.

ومن خلال ثمانية أزرار فقط في لوحة القيادة فإن شاشة اللمس المركزية لديها الكثير لتقوم به، وعلى الرغم من بعض الصعوبة في التعامل مع بعض الوظائف إلا أن أغلب هذه الوظائف سهل الوصول إليها.

وهناك في هذه الشاشة التي تبدو وكأنها هاتف لوحي مفتاح رئيسي يؤدي إلى أربعة وظائف وهي نظام الملاحة والوسائط المتعددة وخدمات الهاتف إضافة إلى أنه يمكنك تخصيص وظيفة من خلال هذا المفتاح، الجلد أيضًا والبلاستيك والألمونيوم الذي زودت به السيارة من الدخل جاء من خامات عالية الجودة ما يضفي الأناقة على السيارة.

وتبدو السيارة "" XC90 مرتفعة مما يعطي رؤية ممتازة للطريق فهي تأتي بعجلة القيادة خفيفة وسهلة، ومع ذلك فإن الرؤية الخلفية لهذه السيارة الكبيرة مقيدة بعض الشيء ومن ثم فالمناورة ممكن أن تكون أسهل بفضل الكاميرا بزاوية 360 درجة التي تعطي رؤية لما يحيط بالسيارة.

ويمكن للمشترين للسيارة الاختيار ما بين محرك البنزين الذي يأتي بسعة 2,0 لتر وكذلك محركات الديزل والمحركات الهجينة التي تجمع بين البنزين والكهرباء، وعلى عكس الشركات المصنعة الأخرى، فإن "فولفو" لا تهتم كثيرًا بالتوجيه الرياضي للسيارة، إلا أنَّ "XC90" ما زالت تشعر بالقدرة علي الخروج من الأماكن الضيقة بسهولة.

أما الفئة التي تأتي بمحرك هجين من السيارة  "T8" مزودة بنظام التحكم في القيادة والتي تسمح لقائد السيارة بإضافة بعض الوزن لعجلة القيادة وتحفيز الاستجابة لها.

وتعتبر النسخة الجديدة من "XC90" جديدة جدًا، بحيث لم تأتي ضمن استقصاء الثقة والاعتمادية ولكن "فولفو" لم تؤدي أداء جيدًا خاصًا في عام مؤشر الضمان لعام 2015 والذي يبني على مطالبات الضمان وقد أنهت في الترتيب الخامس والعشرين في التصنيف الذي يضم 37 علامة شهيرة.

وتمنح "فولفو" ضمانًا مدته ثلاث سنوات، أو مسافة 60,000 ميل وهو لا يعد شيئا مميزًا بالنظر إلى شركات أخرى مثل "بي إم دبليو" و"مرسيدس" اللتان تقدمان ضمانا يستمر لثلاث سنوات دون حد أقصى للأميال.

ولا يوجد في فئات سيارة "فولفو" من النسخة XC90"" ذات الدفع الرباعي التي تعمل بمحرك ديزل ما يعادل سيارة "بي إم دبليو" X5 25d في استهلاك الوقود، وبدلًا من ذلك فإن أكثر الفئات كفاءة في استهلاك الوقود هي تلك الفئة "T8" الهجينة والتي يصل الاستهلاك فيها إلى112,9 ميل لكل غرام إلا أن هذه الفئة يزيد ثمنها عن الفئة التي تأتي بمحرك الديزل بواقع £15k
ويحتاج الراغبون في شراء سيارة للكثير من المال من أجل شراء ""XC90 أو تحمل فواتير مالية شهرية، ولكن على الرغم من ذلك فإنَّ ثمن السيارة لا يعد باهظًا بالنظر إلى منافسين آخرين تأتي سياراتهم بنفس الجودة.

إضافة إلى ذلك فإنَّ الفئة التي تأتي بمحرك هجين من "XC90" تأتي أيضًا بأسعار معقولة، كما تقدم "فولفو" حزمة من الخدمات ذات السعر الثابت علي مدار خمس سنوات.
وأعلنت "فولفو" أنَّ النسخة الجديدة من سيارة XC90 تعد السيارة الأكثر أمانا حتى الآن، وعلى الرغم من أن الإدعاء بأنَّ "Euro NCAP" المعنية باختبارات الأمان لم تؤكد عليه إلا أنه بالنظر لما جاءت به السيارة من تجهيزات يوضح مدى الأمان الذي تمنحه السيارة.

وعلى عكس الكثير من السيارات المنافسة التي تأتي بسبعة مقاعد فإن سيارة XC90 تأتي مزودة بوسائد هوائية للنوافذ لحماية الركاب في مقاعد الثلاث صفوف إضافة إلي نظام فولفو الذي من شأنه أن يجعل المكابح تعمل أوتوماتيكيًا في حال وجود خطر اصطدام.

وتأتي الفئة الأولى بالعديد من التجهيزات بما فيها المقاعد المكسوة بالجلد والتحكم في درجة الحرارة داخل المقصورة والاتصال عبر البلوتوث واتصال السيارة بالهاتف و10 مكبرات للصوت ستيريو مع مخرجي USB" و aux".

كما تأتي التجهيزات في الفئات الأخرى لتشمل ذاكرة للمقاعد وتصميم رياضي في الداخل والخارج وناقل حركة خلف عجلة القيادة (مقود السيارة).      

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار فولفوxc90 الجديد سيارة عائلية بمميزات لا حدود لها إصدار فولفوxc90 الجديد سيارة عائلية بمميزات لا حدود لها



GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

GMT 08:16 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تفاصيل مهرجان "Goodwood Revival" الشهير

GMT 09:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

أهم مميزات سيارة "Amphicar" الكلاسيكية البرمائية

GMT 07:54 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

عرض بنتلي "الخشبية" موديل 1937 في مزاد Bonhams

GMT 04:17 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

بيع سيارة أستون مارتن في مزاد علني في لندن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار فولفوxc90 الجديد سيارة عائلية بمميزات لا حدود لها إصدار فولفوxc90 الجديد سيارة عائلية بمميزات لا حدود لها



ارتدت مجموعة أنيقة مِن الملابس الرياضية

هيلي بالدوين تُظهر أناقتها خلال عرض أزياء "أديداس"

لندن - ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين، في عرض أزياء أديداس "Originals Falcon and JD" خلال أسبوع الموضة في لندن، والذي قدمت فيه عرضا رائعا من الأزياء الرياضية في التسعينات، الإثنين، إذ انضمت إلى العارضة الشهيرة ويني هارلو. وتفوقت العارضة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، على الموضة الرياضية عندما كانت ترتدي مجموعة أنيقة من الملابس الرياضية في العاصمة، مع انتشار الإشاعات بأنها ستتزوج جاستين بيبر في احتفال ضخم في كندا نهاية الأسبوع. لم تخفِ هيلي من مظهرها الأنيق في الشارع، إذ أظهرت بعضا من شخصيتها المذهلة في ترينج رياضي باللون الأزرق والأبيض مع خطوط حمراء، والمكون من سروال وسترة وكروب توبباللون الأبيض لإبراز خصرها المسطح، وأضافت هيلي لإطلالتها أقراطا ذهبية كبيرة وعقدا متطابقا، بينما كانت ترفع شعرها الأشقر للأعلى على شكل كعكة وأظهرت بشرة خالية من العيوب مع ظلال عيون دخانية بنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود. ويشاع

GMT 10:58 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام
  مصر اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى فريق Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 11:12 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
  مصر اليوم -  La Reserva Club  الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا

GMT 08:21 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 16:25 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

طقس السبت شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39

GMT 02:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة تطعن طفلتها بعد يوم مِن ولادتها في الزاوية الحمراء

GMT 12:34 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج فريق الكرة

GMT 23:43 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

المصري المُعتدى عليه في السعودية يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 18:24 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

رامي ربيعة يخضع إلى فحص طبي جديد في ألمانيا

GMT 23:04 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس السوداني يوجه بحل القضايا العالقة مع مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon