توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث

توافقت مع شخصية "العميل 007" الوحشية في أسوأ أفلامه

"أستون مارتن فانكويش" أفضل سيارات التي قادها جيمس بوند

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي قادها جيمس بوند

أفضل سيارات جيمس بوند
لندن - كاتيا حداد

سلطت صحيفة "التليغراف" البريطانية الضوء على أفضل السيارات التي ظهرت في سلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة، وهي سيارة "Aston Martin Vanquish"، فعلى الرغم من ظهور السيارة ذات التصنيع البريطاني في أسوأ أفلام "جيمس بوند"، إلا أنها كانت أفضل سيارة يقودها "العميل 007" في أفلامه.

وظهرت السيارة في فيلم "Die Another Day" أو "مت في يوم آخر"، وهو الفيلم الـ20 من أفلام جيمس بوند، والذي كان بعيدًا كل البعد عن المطاردات التي اعتدنا عليها في سلسلة الأفلام الأكشن الخاصة به، ولذلك فلا عجب أن الفيلم التالي صدر بعد ذلك بأربعة أعوام، عقب تغيير فريق عمل الفيلم، مع أكبر تمهيد لأفضل المميزات والخصائص قبل رؤيته بحلته الجديدة.

ولا تعتبر سيارة "أستون مارتن فانكويش" مجرد أفضل سيارة تمت قيادتها في سلسلة أفلام جيمس بوند، ولكنها أفضل سيارة تمت قيادتها في هذه الفترة، حتى لو ظهرت في أسوأ فيلم.

وتعتبر المشكلة التي تعاني منها سلسلة أفلام "العميل 007"، مع كل سيارات "أستون مارتن" التي تستعين بها في تصوير مشاهدها، والتي تشمل "DB5"، أنها سيارات سياحية وترفيهية أكثر منها سيارات رياضية قوية تناسب سلسلة المطاردات في الفيلم الأكشن، فقد كانت تتمتع قيادتها بسلاسة كبيرة لا تتناسب مع طبيعة شخصية البطل الذي يعتبر قاتل وحشي بدم بارد، فلذلك فإن اختيار السيارات يجب أن يركز على قدم المساواة وبلا هوادة مع شخصية البطل، ولذلك أعطته سيارة "فانكويش" بعضًا من هذه المميزات.

وصممت "أستون مارتن" سيارة "فانكويش" في وقت صعب تمر به الشركة، إلا أن إدارتها تحت رعاية "فورد" ونجاح سيارتها "DB7" ضمن بقاء الشركة، لكنها لا تزال في حاجة إلى سيارة تحقق مبيعات رائعة، وتحل محل سيارات "أستون مارتن" الأفضل على الإطلاق مثل "V8 Vantages"، وسيارات "Virages" الرائعة التي أنعشت الشركة، وأبقتها على قيد الحياة في فترة السبعينات، والثمانينات وأوائل التسعينات.

وكانت المشكلة التي تعاني منها سيارات "أستون مارتن" مثل "DB7"  أنها كانت تشيخ عام 2001، وكانت محددة في إطار تصميم معين الذي يشبه سيارة  "جاكوار XJS"، وكانت شركة "أستون مارتن" على استعداد لإنتاج سياراتها إلا أن مصنع "جايدون" الذي يتم فيه تنفيذ السيارة ليس جاهزاً بعد، وما تحتاجه هذه الشركة هو استعادة جزء من سياراتها الرائعة التي صممتها في الماضي، لكي تحصد نجاحًا في المستقبل، وتمكنت سيارة "فانكويش" من تحقيق هذا الغرض.

وصمم إيان كالوم السيارة الجديدة، الذي استطاع تفهم أنها تحتاج أفضل من مجرد نسب مثالية التي تشبه سيارة "DB7" الأصيل، حيث زودها بالهيكل القوي الذي يعطيها حضورا طاغيا وغرض قيادة رائع، فضلاً عن المصابيح الأمامية الكبيرة، التي جعلتها أكثر روعة من سيارة "DB7"، كما تتسم قيادتها بأنها رائعة مثل شكلها الخارجي.

وتتمتع السيارة بأداء متميز على الطرق المناسبة،  كما أنها تتميز بهيكل متين مصنوع من الألمونيوم، ومدعوم بمحرك "أستون V12 ballsy"، الذي لا يزال قادرًا على الأداء حتى يومنا هذا، ما يعطي تجربة قيادة أفضل مما هو متصور، ومثل جميع السيارات الرياضية الأصلية الحقيقية، تتمكن هذه السيارة من اقتحام الطريق بأسرع سرعة ممكنة، حيث تبدو أنها تخف وزًنا كلما ازدادت السرعة، حينئذ يمكن الاستمتاع برشاقة قيادتها كما تبدو من الخارج تماما.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي قادها جيمس بوند أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي قادها جيمس بوند



GMT 09:54 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"ميكروكار" تُكمل حدث "Liège-Brescia-Liège بنجاح

GMT 08:13 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV 2019 الأشهر في بريطانيا

GMT 08:16 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تفاصيل مهرجان "Goodwood Revival" الشهير

GMT 09:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

أهم مميزات سيارة "Amphicar" الكلاسيكية البرمائية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي قادها جيمس بوند أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي قادها جيمس بوند



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon