توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تنتظر مولود برج "الجوزاء" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث واعدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تنتظر مولود برج الجوزاء من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث واعدة

برج الجوزاء

مهنياً: اسبوع واعد بالخير اسبوع ولا اجمل تتقدم وترتاح من تاثيرات الشمس المواجهة لبرجك من الحوت فتدخل في مرحلة التطورات الجيدة والغنية اسبوع نشيط  ومثمر تكون فيه الاجواء جيدة جدا وديناميكية اجواء تحمل الحظوظ والمفاجآت الكبيرة وتحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك لكن مطلع الاسبوع سيكون ضاغطا يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من الحوت المواجه لبرجك ما يجعلك تنزع ان اي خطأ  يظهر تكون الاضواء مسلطة عليه ايام مربكة ثقيلة لكنها غير مستحيلة لذلك يجب ان تعالج فيه بعض الظروف الصعبة وان تتقبل المستجدات بروح رياضية حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة تتحسن وتتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى الحمل يومي بين الاثنين والاربعاء ما يجعلك تحقق انجازا نجاحا وازدهارا مزودا بطاقة فلكية كبيرة على الدراسة والعمل ثلاثة ايام ولا اجمل ترتفع المعنويات وتتحرر من ضغوط كثيرة وتتصاعد الحظوظ وقد تهتم بامر مالي يفرض نفسه كسلفة او استثمار ما او توظيفات مالية او ارث او اجراءات ادارية تتعلق بشأن عقاري. يتبدل المشهد الفلكي وتدخل في مرحلة متقلبة يومي الخميس والجمعة مع وصول القمر الى برج الثور ايام غير نافعة تراجع في المعنويات ضروري ان تقوي نفسك ولا تجازف انتبه الى حجوزاتك او مواعيدك من اضعف ايام الاسبوع ايام غير مناسبة حتى تحسم اي امر اسبوع طويل يتطلب اهتمام كبير حاول ان تستفيد من الايام الاكثر حظاً.

عاطفياً: يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء وكن متحفظا جدا لان وجود الزهرة في مواجهة برجك من الثور  يجعلك مزاجيا متوترا وعصبيا ومتسرعا حاول ان تراجع حساباتك وتاكد من كل التفاصيل قبل اتهام الشريك او احد الاولاد للعازب من الممكن ان تكون الصدامات في الاراء صدامية ومشوشة  كن اكثر تسامحا وتعاطفاً وتفهماً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الجوزاء من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث واعدة تنتظر مولود برج الجوزاء من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أحداث واعدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon