توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

آمال رزق الله توقع نموذج تأييد ترشح الرئيس في الإسماعيلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - آمال رزق الله توقع نموذج تأييد ترشح الرئيس في الإسماعيلية

آمال رزق الله
الإسماعيلية ـ عبيرأحمد

وقعت النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب بالإسماعيلية نموذج تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكون أول نائبة بالمحافظة توقع توكيل الانتخابات الرئاسية والمزمع إقامتها نهاية شهر مارس المقبل.
وأكدت رزق الله أنها تؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية قادمة ليس فقط من موقع كونها نائبة بالبرلمان وقفت على اقرار عدد من مشروعات القوانين الهامة التي انتظرها الشعب لفترات طويلة لإصلاح منظومة التعامل ما بين الشعب ومؤسساته وتخدم مصالح البلاد.

وأعلنت رزق الله أنها شاركت في عدد من الفعاليات الخارجية التى روجت ﻹنجازات الرئيس خلال فترة توليه حكم البلاد بالأرقام والصور ومدى شعور ورضاء المواطن المصري عنها في الوقت التى تجابه الدولة الإرهاب الشرس الذي يحاول هدم الدولة وعرقلة مسيرة التنمية.

وطالبت النائبة جموع الشباب والمواطنين من الءهاب وتحرير توكيلات التأييد واعطائها صورة عن طريق تسليمها لها داخل مقرها بالمحافظة.

وكان المقدم  أحمد سعيد شعيب عضو مجلس النواب عن الدائرة الثالثة، قد أعلن عن تحريره توكيل دعم  ترشح الرئيس مؤكدا أنه على الشعب المصري الوقوف خلف الرئيس من أجل استمرار الإنجازات التى اطلقها منذ البداية ودعم روابط الاصلاح الاقتصادي والمجتمعي الشامل ،وألفت إلي ضرورة تكاتف الشعب المصري خلال المرحلة الراهنة ودعم مسيرة التقدم ومواجهة الإرهاب الرخيص.

وفي السياق شهد مقر الشهر العقاري بمجمع محاكم الإسماعيلية تحرير عدد من التوكيلات الرئاسية على يد مجموعة من شباب اعضاء نادي العزيمة للاحتياجات الخاصة، والذين أكدوا حرصهم على مبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساندته للترشح لفترة انتخابية رئاسية ثانية لاستكمال مع بدءه ووعد به شعبه على تحقيقه في مجالات التنمية .

وقال محمود كمال أحد الشباب الذي قام بتحرير توكيل ، جئت لأني مقتنع بالرئيس وبحبه من منطلق حبه لنا ،فهو الرئيس الذي جعل لذوي الاحتياجات الخاصة مقعد جواره في جميع منتديات الشباب الرئاسية التي تم عقدها على مدار الفترات السابقة، بجانب تشجيعه للرياضين واعلانه العام الحالي هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان صلاح داوود مساعد الأمين العام للمجلس القومي للقبائل العربية، ومساعد مقرر لجنة شباب المؤتمر الرئاسي بالإسماعيلية، أول من حرر توكيل تأييد ترشح الرئيس يوم أمس.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال رزق الله توقع نموذج تأييد ترشح الرئيس في الإسماعيلية آمال رزق الله توقع نموذج تأييد ترشح الرئيس في الإسماعيلية



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon