توقيت القاهرة المحلي 01:54:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قاتل زوجته في الفيوم يكشف عن تفاصيل الحادث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قاتل زوجته في الفيوم يكشف عن تفاصيل الحادث

النيابة العامة
الفيوم _ مصر اليوم

استمعت نيابة أبشواي الكلية، إلى أقوال عبدالغني إبراهيم عبدالغني (40 عامًا)، في واقعة قيامه بقتل زوجته راقية محمد عبدالغني (30 عامًا)، بسبب حدوث مشاجرة بينهما.وقال المتهم أمام النيابة إنّ زوجته كانت كثيرة الشجار معه خلال الفترة الأخيرة بسبب مصاريف المنزل وأبنائهما الثلاثة، حيث كانا يمران بضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، مُشيرًا إلى أنهما تشاجرا كعادتهما ولكن زوجته استفزته فأحضر الفأس وضربها ضربتين إحداهما على رأسها والأخرى في رقبتها فأرداها قتيلة.

وكشف المتهم أنه ظن أنّها مصابة وحاول إفاقتها ولكنه اكتشف وفاتها فضرب نفسه بالفأس في رقبته رغبةً في الانتحار والموت مع زوجته ولكن تم إسعافه ونقله إلى مستشفى أبشواي المركزي ولم يمت، مؤكدًا أنّه لم يكن يقصد قتلها.

وقام المتهم بتمثيل جريمته أمام فريق من النيابة العامة، ثم تم إعادته إلى محبسه بقسم شرطة الشواشنة مرة أخرى، كما أصدرت قرارها بتجديد حبس المتهم  15 يومًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العقيد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة الشواشنة، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية الشاهد بنطاق المركز بالعثور على جثة زوجة شابة في منزلها، ووجود زوجها مصاب بجرح قطعي برقبته.

وعلى الفور انتقلت قوات القسم إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة الزوجة وتم نقلها مستشفى أبشواي المركزي ثم تم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام بناءًا على طلب الطب الشرعي، كما تم نقل الزوج إلى مستشفى أبشواي العام وتبين إصابته بجرح بسيط ولا يحتاج للبقاء في المستشفى وتم نقله إلى حجز قسم شرطة الشواشنة.

وأفادت تحريات المباحث حول الواقعة بأنّ الزوج مختل نفسيًا، وكان يمر بأزمة نفسية حادة، واعتدى على زوجته بآلة حادة تسببت في وفاتها إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 67 إداري مركز الشواشنة لعام 2020 وتولت النيابة التحقيق.

قد يهمك ايضا

عاطل يذبح شقيقته ويطعن زوجها بألة حادة في بولاق الدكرور

مدرس يقتل زوجته أمام زملائها في حوش مدرسة في بولاق الدكرور

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتل زوجته في الفيوم يكشف عن تفاصيل الحادث قاتل زوجته في الفيوم يكشف عن تفاصيل الحادث



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon