توقيت القاهرة المحلي 23:47:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حصدت حوالي مائة ألف متابع في غضون أسابيع قليلة

"رنا" مصرية بريطانية تركت الإدارة لتتفرغ للموضة واختيرت أفضل مدونة فى 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رنا مصرية بريطانية تركت الإدارة لتتفرغ للموضة واختيرت أفضل مدونة فى 2020

رنا الليثى المصرية البريطانية
القاهرة - مصر اليوم

رغم الضرر الذي ألحقته جائحة كورونا بمعظم مجالات العمل في العالم كله ومن بينها عالم الأزياء، إلا أن رنا الليثى المصرية البريطانية صاحبة الـ 21 عامًا وخريجة الجامعة البريطانية نجحت فى توظيف وقتها أثناء تلك الجائحة بإنشاء مدونة الموضة الخاصة بها وحصدت حوالي مائة ألف متابع في غضون أسابيع قليلة يحرصون على متابعة إطلالاتها واهتمامها بالموضة المحافظة.

ونجحت رنا الليثى في وقت قصير أن تثبت نفسها كواحدة من أشهر مؤثري الموضة المحافظة من خلال مدونتها على الانستجرام مما شجعها على الاستقالة من عملها في مجال الاستشارات الإدارية في لندن لتتفرغ لعملها الجديد مؤثرة موضة، وكان تتويج ذلك الاهتمام خلال الفترة القصيرة السابقة حصولها على جائزة "أفضل مدونة في عام 2020" من إحدى العلامات التجارية المشهورة  لملابس المحجبات.

حظي حساب رنا الليثي على الانستجرام بالعديد من التعليقات الإيجابية والدعم الهائل من متابعيها انتهاجها خطاً متميزاً في الموضة، ألا وهو الأزياء المحافظة والحجاب، وتعترف رنا بأنه لولا دعم متابعيها وتشجيعهم لها من أول يوم لما استطاعت تحقيق النجاحات التي وصلت إليها.

وعن اهتمامات المتابعين تقول رنا: "معظم المتابعين لحسابي على انستجرام متعطشون لكل ما هو جديد في مجال الأزياء كما الحال لجميع المهتمين بعالم الأزياء. فقد وجدت أن الكثيرين منهم قد سئموا من التصميمات الجامدة والمكررة بل والمقلدة كذلك. لذا يتحتم على كمؤثرة في مجال الأزياء أن أكون عند مستوى توقعاتهم بإضافة الجديد إليهم أولاً بأول، تمتلك رنا الليثي رسالة واضحة تود إيصالها من خلال مدونتها وهي ربط الأزياء المحافظة بالأناقة العصرية، ولذلك دوماً تميل إلى مزج الملابس الكاجوال واليومية بشكل أنيق لتوصيل رسالتها.

تحكى رنا تجربتها: "كنت أتلقى دوماً الدعم من قبل أسرتي في كل القرارات التي اتخذتها في حياتي، كما مُنحت الحرية في ممارسة هواياتي الممتعة مما تعلمت منه احترام ذاتي والمحيطين بي وبالتالي ثقافاتهم وتقاليدهم وأزيائهم التي يعبّرون بها عن تلك الثقافات والتقاليد. ولذلك، أخذت على عاتقي ومن خلال مدونتي أن أحاول توصيل رسالتي بتجسيد الدمج بين الأسلوبين الشرقي كون أصولي مصرية وأعتز بها طوال الوقت والأسلوب الغربي حيث أعيش منذ نعومة أظافري.

كما أوضحت قائلة:" كنت شغوفا بالاطلاع على جميع صيحات الموضة ، وكان هدفي اطوع الملابس بشكل يناسب المحجبات خاصة واني مقيمة في دولة أوروبية"، تكشف مدونة الأزياء رنا الليثي عن هدفها من مدونتها الخاصة قائلة: "أهداف لتثقيف الفتاة العربية والشرقية في جميع مراحلها العمرية بأهمية أن تعبر عن نفسها بطريقة مستقلة، لأن كل فتاة تختلف عن غيرها من أقرانها وتستطيع التعبير عن جمالها الداخلي والخارجي على نحو بسيط بكل سهولة.

كم أتمنى أن أرى الفتاة العربية متمتعةً بالاستقلالية والجرأة والثقة في نفسها من خلال ما ترتديه ويعبّر عنها وعن شخصيتها الفريدة وأن تبتعد عن الصور النمطية وأن تكون جزءاً من روح العصر الحالية.

قد يهمك ايضا

طُرق تنسيق البنطال الرياضي للمرأة المُحجبّة الباحثة عن التميُّز

أبرز موديلات القفطان الكاجوال التي يمكنكِ ارتداءها في البيت تعرّفي عليها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنا مصرية بريطانية تركت الإدارة لتتفرغ للموضة واختيرت أفضل مدونة فى 2020 رنا مصرية بريطانية تركت الإدارة لتتفرغ للموضة واختيرت أفضل مدونة فى 2020



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon