توقيت القاهرة المحلي 11:30:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك

المجوهرات
القاهره_مصر اليوم

انطلقت علامة ألينا كيه Alina K للمجوهرات من شغف وخبرة ودراسة لعالم الموضة، لتُقدّم لنا تصاميم ذهب عيار 18 قيراطاً مُرصعة بالأحجار الكريمة وشبة الكريمة، تمنحنا من خلالها فرصة التواصل بين شخصياتنا الفريدة وخصائص الأحجار الشفائية.

تجمع Alina K بين المُعاصرة والكلاسيكية في قطع فاخرة تجذب مُختلف الأذواق، وتهدف في ابتكاراتها إلى تمكين النساء لتروي كلّ مجموعة قصص القوة والجمال. تعرّفي إلى المزيد عن علامة المجوهرات في حوارنا التالي:
قالت ان مجوهرات Ak هي التوازن المثالي بين المجوهرات الراقية الكلاسيكية والمعاصرة بتصاميم فاخرة ورومانسية. يمكنكِ استكشاف الأحجار الكريمة الاستثنائية والأحجار شبه الكريمة التي ستتواصلين معها لتعبّر عن شخصيتكِ الفريدة. إنها تعريف للعصرية والأناقة والقوة والحب.
بصفتي فنانة ومستشارة مظهر وسفيرة في مجلس الأزياء العربي، أتذكر باستمرار الحب والعاطفة التي لديّ للمجوهرات والأزياء والصيحات والمصممين، أقدّر الفنون بكافة أشكالها وهذا ما دفعني لإيجاد طريقة للتعبير عن إبداعي وحبي للموضة وتأسيس علامة قوية تمكّن النساء الأخريات وتساعدهن على التعبير عن شخصياتهن وتفرّدهن. بعد التخطيط والتعلم والاكتشاف والتأكد من أن كل شيء كان مثالياً تماماً، انطلقت Alina K أخيراً.
و لقد انجذبت إلى الكريستال والأحجار شبه الكريمة منذ أن كنت مراهقة. لكن منذ ثلاث سنوات، عندما بدأت بالتأمل وقعت في حب ألوانها الرائعة وقوى الشفاء التي تمتلكها هذه الكريستالات والأحجار شبه الكريمة. وكنت أرغب في إدراجها كقطعة للشفاء في قطع فنية يمكن للجميع حملها أينما ذهبوا عند ارتدائها.
واشارت انه من الصعب اختيار حجر واحد! يبدو الأمر كما لو أن أمّاً تختار أحد أطفالها المفضلين. أعني، الجمشيت مثالي لأولئك الذين يحاولون زيادة الهدوء، ويعزز الحدس ويساعد على تطوير فهم أعمق للحياة. عدا عن اللون المقدس لهذه البلورة. الروز كوارتز هو كل شيء عن جذب الحب. يمكنني متابعة الأمر هكذا مع كل كريستالة ولكن في الحقيقة لا يمكنني اختيار المفضل.
وتعكس كل مجموعة قصص القوة والجمال وتتوجه للنساء من خلفيات مختلفة. مجموعة "ليميتد إيدشن" فريدة من نوعها لأنها استغرقت الوقت للعثور على أفضل جودة من اللؤلؤ بأشكال فريدة، كما تحتوي هذه المجموعة على قطع تحمل اسم والدتي لأنها مصدر إلهام المجموعة.
وتلهمني كلّ امرأة، رائدة أعمال، ربة منزل، أم عاملة، أو فنانة قوية، عاقدة العزم، وتحب تطوير نفسها والقتال من أجل ما تريده في الحياة! يلهمني الحالمات والمتفوقات وكل النفوس الجميلة. أعتقد أن كل امرأة تسهم في نجاح النساء الأخريات، وهذا أمر ملهم للغاية.
وتقول علامة مجوهرات AK مصممة للنساء المعاصرات والقويات اللواتي ينشغلن دائماً ويتطلعن إلى تنمية شعور فريد بالأناقة والتعبير عن شخصياتهن الفردية. تهدف تصاميمي إلى تمكين المرأة بنفس الطريقة التي ألهمتني بها النساء القويات. إنها لكل امرأة تتجرأ على أن تكون فريدة وأنيقة.
وتقول صحيح، مجوهرات AK لها طابع دولي أكيد، ما يعني أنها تناسب جميع النساء، بما في ذلك النساء العربيات. لكنني سأخصص مجموعة استثنائية للمرأة العربية وأدمج على وجه التحديد أسلوب وشعور الأرابيسك. على أي حال، أنا قادمة من خلفية ثقافية مختلطة، وأشعر دائماً بالحاجة إلى ربط الشرق والغرب سواء في تصاميمي أو موسيقاي.
و يكمن جمال خط مجوهراتي في إمكانية ارتدائه يومياً. يمكنكِ ارتداء قطعة بمفردها أو تكديسها معاً للحصول على إطلالة أكثر جرأة. يعتمد الأمر حقاً على حالتكِ المزاجية أو الرسالة التي تحاولين نقلها.
وذكرت ان كل شئ حصلت عليه من والديّ عندما كنت طفلة هو عاطفي بالنسبة إليّ. خاصةً سوار ذهبي لطيف حصلت عليه في عيد ميلادي التاسع وقد فقدته ثلاث مرات وعثرت عليه لاحقاً. لقد أهديته أخيراً لابنتي في عيد ميلادها التاسع وأخبرتها أن تحافظ على هذا التقليد في المستقبل. في النهاية، الذهب يدوم إلى الأبد وهو القطعة الوحيدة التي تحمل الكثير من الذكريات والمعنى العاطفي.

قد يهمك ايضا

أكثر من 11 ألف قطعة ذهبية شاهدة على تاريخ مصر في "متحف المجوهرات"

المصممة السعودية فاطمة الجشي مجوهرات مَانسفِيه لا تشبه غيرها وتجذب من يقدّرنَ الفنّ

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon